تكنولوجيا

كيفية معرفة رقم اوريدو

كيفية معرفة رقم اوريدو سنوضح لك من خلال مقالنا بالإضافة إلى معرفة كيفية معرفة رقم الهاتف الخاص بي، ومعرفة عروض اوريدو، ومعرفة رقم اوريدو 2022.

كيفية معرفة رقم اوريدو

هناك بعض من الأشخاص يقومون بشراء شريحة واحدة أو مجموعة من الشرائح الخاصة بشركة أوريدو التي تكون عبارة عن شرائح جديدة ولكنهم ببساطة كبيرة جدا يكونون قد قاموا ونسيان الرقم الخاص بالهاتف وأنهم يبحثون عن طريق تقيدهم في التعرف على رقم هذا الهاتف او الرقم المخصص من خلال شريحة اوريدو ولهذا السبب فنحن سوف نوفر لكم طريقتين يمكنكم الحصول عليهم بشكل دائم وسوف يسهل عليكم الكثير من الوقت في عملية البحث وأن من أهم الطريقتين ما يلي:-
الطريقة الأولى
-هي الأفضل ومجانيه نقوم بإرسال num الى الرقم التالي 333 من خلال تطبيق sms وسوف نلاحظ بأنه قد تم الرد عليها أيضا -عبر رساله اخرى من تطبيق الـ sms وأن تلك الرسالة تحمل في داخلها الرقم الخاص بنا ولكن يكون مضاف إليه الكود الدولي الخاص بالدولة وهو قال معروف بالتالي 213
الطريقة الثانية
-نقوم بالضغط على#113* وأن نبدأ بالضغط على* وان ننتهى عن طريق الضغط على#.
-ثم نقوم بالموافقة على الاختيار التالي mon ma bile.
-ثم نقوم الضغط على كلمهMpn numbero وسوف نلاحظ ظهور الرقم الخاص بنا وهو رقم هاتف اوريدو + وجود الاشتراك الخاص بهذا الهاتف.

كيفية معرفة رقم الهاتف الخاص بي

-اصطحب شريحة الهاتف إلى متجر يبيع هذا النوع من البطاقات. إن كنت قد عثرت على شريحة هاتف قديمة ولم تكن تمتلك هاتفًا محمولًا لتجربتها، يمكنك اصطحاب البطاقة إلى متجر يبيع شرائح هاتف من نفس مقدم الخدمة، حيث يمكن للعاملين في المتجر التعرف على رقم الهاتف المحمول عادة.
-اتّصل بمقدم الخدمة. إن كنت تمتلك هاتفًا محمولًا إلا أنك لا ترغب باستخدامه لتفعيل شريحة الهاتف، ابحث عن رقم خدمة عملاء مقدم الخدمة المدوّن على الشريحة نفسها. تمتلك كل شرائح الهاتف تقريبًا رقمًا تسلسليًا مطبوعًا عليها ويمكنك تقديم هذا الرقم التسلسلي لممثل خدمة العملاء الذي يتلقى مكالمتك، واستخدامه في طلب معرفة رقم هاتف شريحة الهاتف.
-افهم طريقة عمل شرائح الهاتف الجديدة. يؤجل العديد من مقدمي الخدمة تعيين رقم هاتف لشريحة الهاتف لحين تفعيل الشريحة ويمكن ألا تمتلك شريحة الهاتف رقم هاتف عند شرائها من المتجر ليتم تعيين رقم هاتف للشريحة عند وضعها في الهاتف وتفعيلها.

معرفة عروض اوريدو

-الشركة أطلقت عروض اوريدو 2020 أي منذ العام الماضي وهي تعطي باستمرار الأفضل للعملاء من الخدمات والعروض مثل عرض لا جولد للإنترنت والذي يمكنك الاشتراك فيها عبر موقع أوريدو.
جميع عروض اوريدو لا جولد
-وبخلاف عروض اوريدو وخاصة عرض لا جولد النسخة السابقة، والذي كان له فئتين وهما: عروض أوريدو 1000 دج و فئة 2000 د ج ، حيث يستفيد المستخدم من سعة إنترنت مضاعفة في خلال أول ثلاثة أشهر من العرض، فإن عرض La GOLD النسخة الجديدة تمنح عملاء Ooredoo ثلاثة فئات وهي : 1000 د ج و 1500 د ج و 2000 دج ويمكن للمشترك الاستفادة بحجم باقة انترنت مضاعفة وصالحة لأول سنة بعد تشغيل الخدمة. بالإضافة الى رصيد مكالمات مضاعف حسب كل فئة من فئات الخدمة الثلاثة وتفاصيلها كالتالي:
عروض أوريدو 1000 دج
-حجم الإنترنت: 20 ج.ب لأول سنة ثم يصبح 12 ج.ب.
-المكالمات: دقائق مجانية لا محدودة داخل شركة اوريدو.
-الرصيد: 4000 م للسنة الأولى وبعدها يصبح 1500 م.
-سعر المكالمة: 4.99 د ج لكل 30 ث.
-سعر شراء العرض : 1500 دج.
عرض اوريدو لا جولد La Gold 1500
-حجم الإنترنت: 40 ج.ب لأول سنة ثم يصبح 20 ج.ب.
-المكالمات: دقائق مجانية لا محدودة داخل شركة اوريدو.
-الرصيد الممنوح: 6000 م للسنة الأولى وبعدها يصبح 3000 م.
-سعر المكالمة: 4.99 د ج لكل 30 ث.
-سعر شراء: 2000 د ج
عرض Ooredoo لا قولد La Gold 2000
-حجم الإنترنت: 60 ج.ب أول سنة ثم يصبح 30 ج.ب.
-المكالمات: دقائق مجانية لا محدودة داخل شركة اوريدو.
-الرصيد الممنوح: 8000 م للسنة الأولى وبعدها يصبح 5000 م.
-سعر المكالمة: 4.99 د ج لكل 30 ث.
-سعر شراء العرض: 2500 دج.

معرفة رقم اوريدو 2022

يوجد الكثير من الاستفسارات التي تدور حول معرفة رقم اوريدو الخاص بالهاتف بيسر ، لذلك يوجد العديد من الطرق المجانية وتتمثل أسهل الطرق فيما يلي:
خطوات شركة أوريدو في معرفة الرقم
الطريقة الأولى
-قم بإرسال كلمة Num للرقم 3333 من خلال تطبيق Sms.
-بذلك سوف تلاحظ بأنه تم الرد عبر إرسال رسالة مجانية آخري من خلال التطبيق تحتوي هذه الرسالة على الرقم الخاص بك -ويكون مضاف إليه كود الدولة الخاصة بك.
-كما أنه يمكنك معرفة رقم الرد من خلال الشركة يجب إدخال هذا الكود #1*1*1*113*.
الطريقة الثانية
-قم بإدخال *113# واضغط على الاختيار التالي Mon Me Bile
-ثم قم بالضغط على Mpn number وبذلك سوف تلاحظ ظهور رقمك الخاص بك بيسر.
-قم بإدخال هذا الكود *116# واضغط على زر اتصال

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: