أخبار

هل الخميس نتائج التوجيهي في الأردن 2022

هل الخميس نتائج التوجيهي في الأردن 2022 كما سنتعرف في هذا الموضوع على نتائج التوجيهي 2022 و www tawjihi jo 2022 و متى نتائج التوجيهي 2004 في الاردن و موقع نتائج التوجيهي 2022 الاردن و متى اعلان نتائج التوجيهي 2022 الاردن و تاريخ نتائج التوجيهي 2022 الاردن و مجموع علامات التوجيهي 2022 كل ذلك نقدمه لكم في هذا المقال.

هل الخميس نتائج التوجيهي في الأردن 2022

من المتوقع إصدار نتائج التوجيهي 2022 في الأردن، وذلك بعد إنهاء تصحيح الأوراق الامتحانية وتدقيقها. وقال مدير إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم الأردني محمد كنانة أن الوزارة ستعقد اجتماعًا لتحديد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة لعام 2022. كما سيعقد وزير التربية والتعليم مؤتمرًا صحفيًا يوم الخميس القادم عند الساعة العاشرة صباحًا، من أجل إعلان نتائج التوجيهي في كافة أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية، وإيضاح نسبة النجاح لكافة الفروع.

نتائج التوجيهي 2022

وقالت مصادر وزارة التربية والتعليم إنه من أجل الإسراع بإعلان النتائج، فإن تصحيح ومراقبة أوراق اختبار طلاب المرحلة الثانوية لا يزال على قدم وساق، ويمكن للطلاب إدخال رابط النتائج ورقم مقعد التوجيهي 2022 بعد وزارة التربية التعليم يوافق على النتائج في الأردن. ثم فهم النتيجة، أين النتائج متوفرة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم “www tawjihi.jo” وأضافت مصادر ومسؤولي وزارة التربية والتعليم أنه لم تسجل أي مشاكل حيث أجريت الامتحانات مع مراعاة جميع مستويات الطلاب ومجالس التحكم. نسعى جاهدين لتصحيح أوراق الامتحان بطريقة دقيقة وشفافة بحيث يقوم كل طالب بالشيء الصحيح.

www tawjihi jo 2022

يمكن الاستعلام عن نتائج التوجيهي في الأردن لكافة الطلبة من خلال الخطوات التالية:
– الدخول  إلى موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية “من هنا“.
-إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
-تحديد الشعبة التابع لها الطالب.
-النقر على زر عرض النتيجة.

تاريخ نتائج التوجيهي 2022 الاردن

نشر وزير التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية بيانا رسميا خاصا موجها إلى طلاب التوجيهي لهذا العام، أعلن في البيان تاريخ نتائج التوجيهي لهذا العام ومراحل تصحيحها. إجابات الطلاب. سيتم إعلان النتائج في 15 أغسطس 2022 حيث صرح وزير التربية والتعليم أنه سيتم تصحيح العملية بعد شهر كامل من اليوم الأخير من الامتحان.


اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر