الخدمات الحكومية

رابط الاستعلام عن الإسكان العسكري ٢٠٢٢

رابط الاستعلام عن الإسكان العسكري ٢٠٢٢ سنقدمه لكم من خلال مقالنا ليستطيع من خلاله الضباط العسكريين الاستعلام عن الاسكان العسكري حيث يتم الاستفاد من هذا المشروع الكثير من الضباط .

رابط الاستعلام عن الإسكان العسكري ٢٠٢٢

وتجدر الإشارة إلى أن الاستعلام عن الإقامة العسكرية يتم عبر رابط مرفق من قبل القوات المسلحة الأردنية ، مع سلسلة من الخطوات التي يجب اتباعها وإدخال جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح ، على النحو التالي
-أولاً ، عليك الذهاب إلى الرابط الموجود على الموقع الإلكتروني لمديرية الإسكان والأشغال العسكرية بالضغط هنا.
-ثم أدخل الرقم الوطني بشكل صحيح.
-هنا عليك كتابة الرقم العسكري.
-تحقق من صحة البيانات المدخلة.

شاهد ايضا: موعد اعلان نتائج التوجيهي 2022 الاردن

رقم الإسكان العسكري

+96265237101

أسماء مستحقي الإسكان العسكري آخر دفعة 2022

ونقدم لكم تاليا كشف بأسماء المستحقين لقرض صندوق الإسكان العسكري لدفعة شهر أيلول لعام 2022 وعلى المستفيدين مراجعة بنك القاهرة عمان وكافة فروعه لاستلام قيمة القرض

-اسماء الضباط المستفيدين لدفعة شهر سبتمبر 2022
اضغط على اسماء الضباط المستفيدين لدفعة شهر 9
-اسماء ضباط الصف الافراد المستفيدين دفعة شهر 9 2022
اضغط على اسماء الضباط وضباط الصف والافراد المستفيدين لدفعة شهر 9

شاهد ايضا: رابط نتائج توجيهي الاردن 2022

رابط الاستعلام عن دور اسكان ضباط الأمن العام

رابط الاستعلام عن دور الاسكان العسكري للافراد حيث خصصت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية رابطا للاستعلام عن دور صندوق الاسكان العسكري للأفراد، على أن يتم صرف مبلغ 438 مليون دينار لتقليص مدة الانتظار.

  • للاستعلام اضغط هنـــا
  • ومن المقرر أن يستفيد آلاف الضباط وأفراد الأمن من المشروع، وأصبح بالإمكان الآن الاطلاع على التفاصيل لمعرفة الدور في صندوق الاسكان العسكري للدعم المالي.
  • وأوضحت القوات المسلحة في بيان لها إن قرابة 27 ألف فرد وضابط صف في أجهزة الدولة العسكرية والقوى الأمنية، سيتمكنون من الاستفادة من المشروع خلال العام الجاري، بنسبة زيادة تصل إلى 20 ألف مقارنة بالعام الماضي.
  • واستفاد 6600 من الاسكان العسكري في العام الماضي، كما استفاد نحو 1100 ضابط في الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة الأردنية لهذا العام، وسيزيد العدد في الأيام القادمة.
    ومن المقرر وفقا للبرنامج الجديد أن يتم إدراج المتقاعدين العسكريين في خدمات الصندوق الاستئماني العسكري
  • من خلال إنشاء نافذة تمويل لهم بمعدل مرابحة مدعوم.ما سيتم إنشاء مسارات خاصة للمتقاعدين العسكريين في الدوائر الحكومية بدءا من مكاتب الأحوال المدنية ومديريات الترخيص، لتشمل إدارات أوسع في المستقبل.
  • ومن المقرر أن يتم تسجيل الأفراد وضباط الصف في دورات تدريبية وتوجيهية تهدف إلى إعدادهم وتمكينهم بعد التقاعد، بالتزامن مع اطلاق برنامج عرض تجاري للأفراد العسكريين العاملين والمتقاعدين، والذي يشمل الخصومات النقدية أو الأقساط أو المدفوعات الإلكترونية عن طريق التطبيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر