تفسير الأحلام

تفسير حلم زيارة المقابر

تفسير حلم زيارة المقابر سنتعرف معا من خلال مقالنا على دلالاته وتفسيره بالإضافة إلى معرفة تفسير حلم زيارة المقابر للمتزوجة، وتفسير حلم زيارة القبور والبكاء، وتفسير حلم زيارة القبور للعزباء، وزيارة القبور في المنام للرجل.

تفسير حلم زيارة المقابر

-قال ابن سيرين إن تأويل رؤية زيارة القبور في المنام هي إشارة إلى السجن.
-إذا رأى الحالم أنه يزور قبر وصاحب هذا القبر معروف للرائي قال ابن سيرين في ذلك أنه إشارة إلى أن الشخص الرائي، يرى طريق الحق والخير أمامه إلا أنه لا يراه.
-إذا شاهد الرائي في منامه أنه يسجد لقبر في منامه فدليل هذه الرؤية عند ابن سيرين أنه مصر على افتعال الذنوب، وارتكاب الكثير من المعاصي دون توبة.
-رؤية الحالم في المنام مطرًا فوق قبر فهذا إشارة إلى الرحمة التي ينزلها الله تعالى، ويشمل بها كافة المخلوقات.
-إذا رأى الرائي في المنام أنه يحفر قبرًا لنفسه فدلت الرؤية عند ابن سيرين انه سيحفر قواعد بيتًا جديدًا له ولأبنائه ويسعى للاستقرار.
-رؤية الرائي لنفسه يسير بين القبور هو إشارة إلى تخبط الرائي في الدنيا، وعدم قدرته على حل الصعاب أو اتخاذ القرارات الصائبة، والتعامل مع الأمور بعشوائية دون تخطيط مسبق.

شاهد ايضا: تفسير حلم زيارة الكعبة

تفسير حلم زيارة المقابر للمتزوجة

-رؤية المتزوجة أنها تقوم بزيارة المقابر في المنام فهي دلالة على أن هذه المرأة لديها الكثير من المصائب التي تجعلها حزينة.
-هذه الرؤية تدل أيضاً على كثرة المشاكل مع زوجها والتي قد تؤدي للطلاق.
-إذا رأت المتزوجة أنها تحفر قبر لزوجها في المنام فهي علامة أن زوجها سوف ينفصل عنها أو يهجرها، وإذا رأت المتزوجة أنها قامت بدفن زوجها فهي دلالة على عدم أنها امرأة عقيمة.
-أما إذا كانت القبور مفتوحة في المنام فهي علامة على إصابتها بمرض يصعب علاجه.
-مشاهدة السيدة المتزوجة في المنام أن القبر مفتوح ويخرج منه طفل صغير، فهي بشرى لها عن حملها القريب وأنها سوف تنجب طفل يفرح قلبها.

تفسير حلم زيارة القبور والبكاء

-من يرى في منامه أنه ذهب للمقابر لزيارة الميت ورأى نفسه يبكي بشدة فإن تلك الرؤيا تشير إلى الأمور الحسنة التي ستحدث للرائي في وقت قريب وانفراجة همه وكربه مادام يرى نفسه أنه يبكي بدون صوت أو نحيب ولا يصاحب بكاء نواح أو لطم، فهذه الرؤيا بها الكثير من الأمور الحسنة التي ستقع له.
-ومن رأى أنه يقف في وسط المقابر ويبكي بدون نواح وصراخ وكان بكائه بصوت منخفض فيقول علماء تفسير الأحلام في هذه الرؤيا إنها قد تشير إلى المال الكثير الذي سيرزق به صاحب الرؤيا وبركة من الله سبحانه وتعالى في هذا المال.
-ولكن من يرى أنه يقف في المقابر ويبكي وصوت النحيب مرتفع وكان ينوح أو يلطم فإن تلك الرؤيا ليست خير وتشير إلى الحزن والهم اللذين سيصيبان الرائي لفترة من الوقت، وربما سيصيبه مكروه في شخص مقرب منه أو شخص غزيز على قلبه والله أعلم.

تفسير حلم زيارة القبور للعزباء

-تدل رؤية المقابر في منام الفتاة العزباء على قدوم الكثير من الأخبار الجيدة الى الرائي .
-كما تبشرها مثل هذه الرؤية برزق مبارك فيه وحياة مستقره مع شريكها.
-اذا رأت العزباء نفسها أمام المقابر بالليل دل ذلك على النجاح وكثرة الطموحات التي تسعى للوصول اليها.
-مبيت العزباء في المقابر في المنام دليل على ضعف الشخصية والتعب النفسي الكبير وقد تنذرها مثل هذه الرؤية من الخوض في اعراض الأخرين وكثرة الذنوب والمعاصي التي ترتكبها الفتاة في حق الله.

شاهد ايضا: تفسير حلم السفر

زيارة القبور في المنام للرجل

-الحلم الذي يرى فيه الرجل أنه يزور المقابر ويسير بينها يدل على أنه يعيش حياته بدون هدف فهو لا يخطط للحصول على شيء أو يحلم بشيء ما ويتمنى الحصول عليه. فهو يعيش حياته بطريقة عشوائية.
-رؤية الرجل لنفسه يسير بين مقابر أناس لا يعرفهم في المنام تشير إلى أنه يسير في طريق الضلال ولا يتحمل مسئولياته.
-عندما يحلم المرء بأنه يسير بين القبور فهذا يعد بمثابة رسالة تحذير للمرء بالكف عن ارتكاب الذنوب والتوبة لله تعالى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: