منوعات اجتماعية

فرقة بي تي اس

فرقة بي تي اس من أشهر الفرق الكورية حيث تم تعأسيسها عام 2010، وقامت بأصدار أول أغانيها عام 2013، جيث تشتهر فرقة «بي تي إس» أن لديها أكبر عمل موسيقي مبيعاً في تاريخ كوريا الجنوبية وقد نالت موسيقاها ونشاطها الذاتي إعجاب الكثير .

فرقة بي تي اس

  • تم اكتشاف أعضاء فرقة “بي تي إس” لأول مرة في عام 2010 من قبل شركة “بيغ هيت للترفيه” (Big Hit Entertainment) التي تدير أعمالهم حتى الآن؛ وهي شركة ترفيه كورية جنوبية.
  • لدى شركات الترفيه -مثل “بيغ هيت”- عدة طرق مختلفة لتوظيف المواهب سواء كان ذلك عبر الإنترنت أو في الحياة الواقعية.
  • على سبيل المثال ، تم اكتشاف عضو الفريق “سوجا” (Suga) من خلال اختبار على الإنترنت في خريف عام 2010،
  • بينما قال “جنج كوك” (Jungkook) لبرنامج حواري كوري إنه تم اكتشافه من قبل وكالات المواهب بعد الاختبار لبرنامج “سوبر ستار كيه” (Superstar K)، وهو برنامج كوري مشابه لـ” أميركان أيدول” (American Idol).
  • وبعد اكتشافهم، تلقى أعضاء الفرقة تدريبا لإعدادهم من أجل أن يكونوا نجوما. وشمل ذلك دروسا في الرقص والغناء والتمثيل والتدريب الإعلامي.
  • وكانت أعمارهم في هذه الفترة تتراوح بين 13 و15 عاما، حيث كان أصغر عضو من أعضاء الفرقة “جنج كوك” في ذلك الوقت بـ14 من عمره فقط، وقد ظهر للأضواء للمرة الأولى عندما بلغ الـ16 عاما.
  • استعد أعضاء الفرقة قبل إطلاقهم لمدة 3 سنوات من التدريب المستمر، وهي عملية شاقة للغاية، وكذلك تنافسية، فقبل الوصول إلى أعضاء الفرقة الحاليين، كان عدد المتدربين حوالي 80 شخصا، وتمت التصفية بينهم حتى وصلوا إلى العدد السحري 7، وهم أعضاء الفريق حتى الآن.
  • وكان الاتجاه في البداية إلى تكوين فرقة “هيب هوب” كورية، ترتكز على الراب، ولكن بعد ذلك تغير الأمر إلى فريق يجمع بين الرقص والغناء في عروضهم.
  • وظهرت “بي تي إس” كفرقة رسميا في صيف 2013، وشهد ألبومهم الأول قدرا لا بأس به من النجاح، حيث احتل المركز العاشر في مخطط الموسيقى الكوري الشهري بعد شهر من صدوره، وحققت أغنيتهم “لا مزيد من الأحلام” (No more dream) نجاحا بسبب موضوعها حول صعوبات فترة المراهقة والبلوغ في كوريا الجنوبية.
  • وانطلقت الفرقة بعد ذلك بعدد كبير من الأغاني حول المشكلات الاجتماعية للشباب، وفي ذلك الوقت كان من النادر جدا استخدام المجموعات الموسيقية النقد الاجتماعي الصريح في أعمالهم، ولكن بعد ذلك أصبحت تلك الصيحة الرائجة.

شاهد ايضا: من هي افنان الباتل

ديانات بي تي اس

-عادةً ما يُعرف BTS بالهدوء حيال الدين ، ولكن إليك ما أعرفه من ساعات العمل التي قضيتها على الأولاد.
-جين: لا يتحدث عن الدين ، لكنني أفترض أنه ليس متدينًا.
-يونجي: ذهب إلى مدرسة للبنين ، والتي من المرجح أن تكون كاثوليكية أو مسيحية ، وفقًا لمصدر.
-نامجون: قال إنه ملحد ، لذلك فهو ليس متدينا.
-هوسوك: مرة أخرى ، لا يتحدث الكثير من الأعضاء عن كونهم متدينين ، لذلك لا أعتقد ذلك.
-جيمين: مرة أخرىلا يتحدث الكثير من الأعضاء عن كونهم متدينين.

اسماء بي تي اس بالعربي

  1. سماء فرقة Bts
  2. كيم سوك جين (Kim Seok Jin)
  3. جونق هوسوك ( Jung Ho-seok)
  4. بارك جيمين (Park Jimin)
  5. جيون جونقوك (Jeon JungKook)
  6. كيم نام جون (Kin Nam Joon)
  7. كيم تاي هيونق (Kim Tae Hyung)
  8. مين يونجي ( Min Yoon Gi)

شاهد ايضا: طريقة دفن الكنوز عند الرومان

شعار بي تي اس

شعار بي تي اس

معنى شعار بي تي اس (BTS) تعد من أشهر الفرق الغنائية التي توجد في كوريا الجنوبية، كما أنها تعد الأكثر شهرة في العالم.. وقامت الفرقة الغنائية بي تي اس بتغيير الشعار الخاص بها عدة مرات، حيث تقدم الفرقة الغنائية نوعًا خاصًا من الغناء .
معنى الكلمة هي Bangtan Sonyeondan وهي كلمة باللغة الكورية والتي تعني فتيان الكشافة المضادين للرصاص، ويدل الشعار على نوع الأغاني التي قاموا باختيارها والمعبرة عنهم.
تم تغير شعار فرقة bts عدة مرات، كانت باللون الوردي مرة وباللون الأسود مرة أخرى وباللون الأبيض والأسود مرة أخرى، كما أن هناك العديد من الأشكال المتنوعة التي اتخذها هذا الشعار.. في كل شعار يتم كتابة اسم الفرقة ” “bts عليه وذلك بأكثر من طريقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر