التعليم

موضوع بالإنجليزي عن المستقبل

موضوع بالإنجليزي عن المستقبل سنقدمه لكم من خلال مقالنا حيث سنتحدث عن تطور التكنولوجيا والوظيفة التي تتمناها في المستقبل وهو مناسب لتقديمه في واجب المدرسة وفي الامتحانات.

موضوع بالإنجليزي عن المستقبل

Many people resort to knowing the future before they live it, desiring to discover what will happen in haste, as they are impatient, and among the means they resort to are diviners who claim that they are able to know what will happen to your life just because you answer several questions, so they start listing all the details to the person, In addition to visionaries, palm readers who read the lines and crooks of a person’s palm, reading a cup after finishing drinking coffee in it, programs and books on horoscopes and astronomy that are shown on television and radio. tomorrow.
يلجأ الكثير من الناس إلى معرفة المستقبل قبل أن يعيشوه، رغبةً في اكتشاف ما سيحصل على عجالة، فهم قليلو الصبر، ومن الوسائل التي يلجؤون إليها العرافات اللواتي يزعمن بأنهن قادراتٌ على معرفة ما سيحل بحياتك لمجرد إجابتك عن عدة أسئلة، فيبدأنَ بسرد كل التفاصيل للشخص، بالإضافة إلى البصارات، وقارئات الكف اللواتي يقرأنَ خطوط وتعاريج كف الإنسان، وقراءة الفنجان بعد الانتهاء من شرب القهوة فيه، وبرامج وكتب الأبراج والفلك التي تعرض على التلفاز والمذياع، وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الوسائل تعارض لبّ العقيدة في معظمها وتحمل الإنسان على التخاذل في العمل لأجل الغد.

شاهد ايضا: موضوع عن مجدى يعقوب بالانجليزي

تعبير عن المستقبل قصير جدا

Within us there are many hidden dreams that are not seen or touched except by thinking and the subconscious mind that has always dreamed of them and mastered in drawing the most beautiful paintings and creative and aesthetic landmarks for them. Strong determination and great persistence in order to overcome all the obstacles and obstacles that may make our future suffer from some dilemmas or failures. The future is no longer far as they used to say, but rather we are very close to it, searching every search for anything that makes it safe and stable. All humanity is looking at us is coming and what is coming.
في داخلنا كثير من الأحلام الخفية التي لا يراها ولا يلمسها سوى التفكير والعقل الباطني الذي لطالما حلم بها وتفنن في رسم أحمل اللوحات والمعالم الإبداعية والجمالية لها، هذه الأحلام الجميلة التي ننتظر تحقيقها من خلال سعينا الحثيث وراءها لتلامس أرض الواقع، حيث أن تلك الأحلام تحتاج منا العزيمة القوية والإصرار الكبير من أجل تخطي كافة المعيقات والعوائق التي قد تجعل مستقبلنا يعاني من بعض المعضلات أو الإخفاقات، المستقبل لم يعد بعيداً كما كانوا يقولون بل اننا قريبين منه جداً باحثين كل البحث عن أي أمر يجعله آمنة ومستقراً، فهذه غريزة من الغرائز وفطرة فطرت عليها البشرية أجمع وهي النظر لنا هو قادم وما هو آت.

تعبير عن وظيفة المستقبل بالانجليزي

The career path is one of the important issues facing the individual, especially for parents who always want to see their children at the best levels of career, and therefore they play an integral role in making their children join the field of study that achieves all of this for their children, but there is an important question about the extent to which children respond to achieving their desires. Parents, someone says, there was a lot of psychological pressure on my person.
But in any case, I knew the path that I would follow in the practical path, and I was well versed in my work, but I was suffering between my father’s profession and mine, at the point of enrollment in the specialized field, and I gave myself an opportunity to achieve my ambition, in my professional field, and I will not tell My dad did that when I decided to be a graphic designer, and when I searched for a job, it was special.
Although it requires a lot of experience to join a company to work in this specialty, but I have heard about a number of things such as programming, graphics and 3D modeling, and all of that was a suitable option for me, and I decided to join a college and join a job after that, but the job must satisfy my ambition And I achieve the appropriate income for myself, and although the salary may be low, I have achieved my career ambition
مسار الحياة الوظيفية من الأمور الهامة التي تواجه الفرد وخاصة لدى الآباء الذين يرغبون دائما في رؤية الأبناء في أفضل المستويات الوظيفية ، ولذلك فهم يلعبون دور أصيل في أن يلتحق الأبناء بمجال الدراسة الذي يحقق لأبنائهم كل ذلك ، ولكن هناك سؤال هام عن مدى استجابة الأبناء لتحقيق رغبات الآباء، فيقول أحد الأشخاص فقد كان هناك ضغط نفسي كبير على شخصي .
ولكن على كل حال فأنني كنت أعرف الطريق الذي أسير فيه في المسيرة العملية ، وكنت أتقن عملي بصورة جيدة ولكنني كنت أعاني بين مهنة والدي ومهنتي ، وذلك في نقطة الإلتحاق في المجال التخصصي ، وأعطيت فرصة لنفسي بأن أحقق طموحي ، في المجال المهني الخاص بي ولن أخبر أبي بذلك عندما قررت أن أكون مصمم جرافيك ، وعندما بحثت عن الوظيفة كان أمرا مميزا .
ورغم أنه يتطلب العديد من الخبرات للالتحاق بشركة للعمل في هذا التخصص ، ولكنني قد سمعت عن عدد من الأمور مثل البرمجة والرسوم والنمذجة ثلاثية الأبعاد ، وكل ذلك كان خيار مناسب لي ، وقررت أن التحق بكلية وأن التحق بوظيفة من بعدها ، ولكن لابد أن ترضي الوظيفة طموحي وتحقق لذاتي الدخل المناسب ، ورغم من أن الراتب قد يكون متدنيا إلا أنني قد حققت طموحي الوظيفي

شاهد ايضا: معلومات عن محمد صلاح بالانجليزي

توقعات التكنولوجيا في المستقبل بالإنجليزي

الغرض الرئيسي من التكنولوجيا هو تسهيل عملنا ومساعدتنا على القيام بعملنا بسهولة،
لكن في الجانب المظلم لاستخدام التكنولوجيا بشكل مفرط دون تخطيط؛ لها آثار سلبية على الفرد والمجتمع.
نعم هي ساعدتنا للقيام بالكثير من الأعمال إلا أنها لها آثار سلبية أثرت على الفرد والمجتمع بشكل أو بآخر.
إلغاء وظائف وزيادة في نسب البطالة بين الناس؛ لعل من أهم الآثار السيئة المترتبة على الاستخدام الواسع للتكنولوجيا هو إلغاء الوظائف التقليدية وبقاء كثير من العاملين بدون عمل.
استحداث وظائف تقنية يصعب على العمال العاديين اتقانها والعمل فيها.
استخدام التكنولوجيا بشكل مفرط يقلل من إبداع الناس حتى أن الناس تنشغل بإستخدام الأدوات التكنولوجية الحديثة دون إعمال للعقل، يصبح استخدام الأشياء مجرد عادة؛ بينما الابداع يأتي من التفكير العميق واستخدام العقل في التطوير والصناعة.
استخدام التكنولوجيا المفرط يسبب مشاكل صحية على جسم الانسان وأعضائه، الاستخدام المفرط للجوال أو الجلوس أم شاشات الكمبيوتر بشكل غير صحي يساعد على ضعف النظر لدى الانسان.
– الاستخدام المفرط للتكنولوجيا تشتت انتباه الناس عن العمل والدراسة، كثير من الناس تفقد اهتماماتها بأهدافهم وطموحاتهم التي يتعين العمل بجد لتحقيقها وإضاعة الوقت في مثل هذا النوع من النشاط الغير منظم بفقد كثير من الفرص.
The main purpose of technology is to facilitate our work and help us to do our work easily.
But on the dark side of using technology excessively without planning; It has negative effects on the individual and society.
Yes, it helped us to do a lot of work, but it had negative effects that affected the individual and society in one way or another.
the abolition of jobs and an increase in unemployment among people; Perhaps one of the most important negative effects of the widespread use of technology is the abolition of traditional jobs and the survival of many workers without work.
Creating technical jobs that are difficult for ordinary workers to master and work in.
Excessive use of technology reduces people’s creativity so that people are preoccupied with using modern technological tools without realizing the mind, using things becomes just a habit; While creativity comes from deep thinking and using the mind in development and industry.
Excessive use of technology causes health problems on the human body and its organs. Excessive use of mobile phones or sitting or computer screens in an unhealthy way helps to weaken the person’s vision.
Excessive use of technology distracts people from work and study, many people lose interest in their goals and aspirations that must be worked hard to achieve them and waste time in such an unregulated activity by losing many opportunities.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر