منوعات اجتماعية

6 أمور تجعل الرجل يقع في الحب

6 أمور تجعل الرجل يقع في الحب إذا كنتي تبحثيني عزيزتي على الطرق التي تجعل زوجك ئاو حبيبك يعشقك من خلال مقالنا سنقدم لكي العديد من النصائح التي تساعدك على ذلك.

6 أمور تجعل الرجل يقع في الحب

1. يشعر أنه يستطيع أن يسعدها
أحد الأسباب التي تجعل الرجل يقع في الحب هو شعوره أنه يستطيع أن يجعل امرأة سعيدة. الرجال والنساء يريدون نفس الشيء من الحب. عندما ينظر رجل إلى امرأة، يتملكه الانطباع أنه يستطيع أن ينسج روابط عميقة معها. عندما ينسج شخصان روابط بينهما، يمكن أن يجعلهما هذا يتبادلان السعادة، وعندما يشعر الرجل أنه يستطيع أن يجعل امرأة سعيدة، فهو يشعر أنها تستطيع أن تجعله أيضاً سعيداً.
2. تقول نعم للحياة
ما هو الأفضل بالنسبة لرجل من امرأة جاهزة كي تقول “نعم” لكل شيء تمنحها إياه الحياة ؟ إنها تريد أن تجرب أطعمة غريبة، تتعرف على أماكن جديدة وتسافر إلى مدن جديدة وبلاد جديدة.
النساء اللواتي لسن مستعدات للتعرف إلى أشياء جديدة لسن من النوع الذي يقع الرجال في حبهن بجنون.
3. تفتنه المرأة بكاملها
يقع الرجال في حب المرأة بكاملها. مظهرها، شخصيتها، صوتها، ضحكتها، عندما يقع الرجال في الحب، تكون المرأة قد أسرتهم بكامل كيانها.
نادراً جداً ما يقع الرجال في حب شيء محدد في المرأة قبل أن يقعوا في حبها. حتى رائحتها تجعلهم يهتزون من الداخل.
4. يشعر بمغزى الحياة والشغف
عندما يقع الرجل في حب امرأة، فإنه يقع، في آنٍ معاً، في حب الشغف والمغزى اللذان تشعر بهما تجاه الحياة، كما أيضاً الشغف والمغزى اللذان يشعر بهما في الحياة عندما يكون معها. عندما يقع رجل في حب امرأة، يصبح مليئاً بالشغف، وكلما شعر بالشغف أكثر، كلما اختبر الحب أكثر. عندما تستشعر المرأة مغزى الحياة بالنسبة لها، يتوقع الرجل أن يعيش هذه الحياة معها، وهذا ما يجعله يقع في الحب.
5. عندما تكون منفتحة على الحب
يقع الرجال في حب النساء المنفتحات على فكرة الحب. النساء اللواتي يعرفن ما الذي يردنه عند الشريك ويعرفن دورهن كشريكات هن نوع النساء اللواتي يقع الرجال في حبهن.
يقول جيمس بريس، الاخصائي والمدرب في المواعدة : “الأشياء التي تجعل الرجل يقع في الحب يمكن اختصارها بالرابط العاطفي العميق. عندما لا يمنعكم الخوف من أن تكونوا منفتحين على شخص ما، فأنتم ستقعون ربما في الحب. الكائنات البشرية بمجموعها تحتاج إلى الشعور بتواصلها مع أحد ما قبل أن تدع الجدران تسقط من حولها”.
الرجال لا يريدون الوقوع في حب امرأة ليس سهلاً حبها. لاحظ الباحثون أن الرجال أكثر انفتاحاً على النساء اللواتي يكن متفتحات في العلاقة معهم.
6. الطريقة التي يشعر بها في حضورها
عندما يكون الرجل مع امرأة ويشعر أنه سعيد وممتلئ حباً، من السهل جداً أن يقع في حبها بجنون. عندما تجعله يشعر بأنه مقبول ومصادق عليه من قبل مشاعرها، فهذا هو بالضبط نوع المشاعر التي تجعله يشعر بأنه جاهز للوقوع في الحب. يحب الرجال الشعور بأنهم مقبولين ومحبوبين بنفس الطريقة التي تشعر بها النساء.

شاهد ايضا: الجوكر اقوال عن الحب

متى يضعف الرجل في الحب

متى يضعف الرجل في الحب

قلب الرجل وعقله سلاح ذو حدين حيث يمكن أن تستخدمه المرأة بطريقة خاطئة فلا يصب في مصلحتها وحياتها معه، أما إذا استخدمته بطريقة ذكية استطاعت أن تستحوذ عليه عن طريق معرفة متى يضعف الرجل في الحب، لاسيما أنه يضعف في الحالات التالية:

  • الوقوف بجانبه في المشكلات والعقبات: إذا كانت المرأة تريد أن يقدرها زوجها وحبيبها فيجب عليها أن تقف إلى جانبه وتسانده في العديد من المشكلات المختلفة، في هذه اللحظة يضعف الرجل أمام المرأة لأنها لم تتخلى عنه وفضلت الوقوف بجانبه.
  • بكاء المرأة: يعتبر بكاء المرأة أمام الرجل هو نوع من أنواع السحر الذي لا يقاوم، فبمجرد أن يرى الرجل دموع المرأة فهو يضعف ويتحول إلى كائن حنون وعطوف لأنه لا يحب أن يراها حزينة أو منزعجة.
  • عند شعور المرأة بالقلق والخوف: عندما يشعر الرجل أن زوجته أو حبيبته تواجه قلق وخوف من شيء ما فهو يشعر بالضعف تجاهها ويسرع كي يحميها ويحافظ عليها ويسعى من أجل احتوائها.
  • الاهتمام والعاطفة: عندما تمنح المرأة حبيبها أو زوجها الاهتمام والعاطفة التي يحتاج إليها ففي هذه اللحظة يشعر بحبها الشديد في قلبه ويضعف أمامها.
  • الإفصاح عن حبها ومشاعرها له: بمجرد أن تقوم المرأة بالإفصاح عن حبها لزوجها أو حبيبها فإنه يشعر بالضعف أمام مشاعرها الجياشة وحبها الكبير، حيث يرغب في سماعها تقول هذا الكلام الجميل الغني بالحب.

كيف تجعلين الرجل يحبك من كلامك

هل تبحثين عن طريقة لإضفاء البسمة على وجه حبيبك؟ إليك بعض النصائح المجربة التي يمكنك من خلالها امتلاك قلب زوجك وعقله أيضًا:
-التواصل الجيد معه والاهتمام بكلماتك له، دون تواصل فعال، قد تتأرجح العلاقة بينك وبين زوجك، كيف يفهم أنك تحبينه إذا كنت تتواصلين معه في إطار رسمي أو روتيني؟ إذا كنت تريدين أن تنجحي في جعله يقع في حبك، فعليك أن تحرصي على التواصل معه بشكل فعال كأنكم في بداية علاقتكما، فحسن التواصل هو بداية الفوز بقلب الرجل وأساس الرابطة العاطفية التي تبنيها تجاهه.
-انتقي كلماتك بذكاء، كوني سيدة ذكية واخلقي علاقة عاطفية قوية بحسن اختيار كلماتك اللطيفة في اللحظات المناسبة، فالكلمات الرومانسية النابعة من قلبك ستمنحه تأكيدًا لحبك له، بل في كثير من الأحيان سيبدأ تلبية احتياجاتك دون تفكير، والكلمات الداعمة في مواقفها ستشجعه على استكمال طريقه والمثابرة، والكلمات الناصحة التي يحتاج إليها في أوقات حيرته ستجعله يثق في تفكيرك ويشاركك دائمًا أفكاره وقرارته، فالسر يكمن في اختيار كلماتك الحلوة في الوقت المناسب

كيف يقع الرجل في الحب

كيف يقع الرجل في الحب

تحلي بالمظهر الجيد
أول شيء يميل الناس لملاحظته في الآخرين هو مظهرهم، وهذا ليس بالضرورة شيئًا جيدًا أو سيئًا، ولا يعني كذلك أن عليك التأنق طوال الوقت، بل يعني فقط أنك إذا رغبتِ في جذب انتباه رجلٍ إليكِ، فستكون فرصتكِ أفضل لو أظهرتِ جاذبيتكِ.
يعد الشعر الصحي عنصرًا مهمًا للغاية في الانجذاب العاطفي
حيث يلعب ثِقله ولمعانه ورائحته دورًا مهمًا في جذب الشخص، فاحرصي على غسله مرتين أسبوعيًا (غسل الشعر اليومي ضار حيث يسلبه زيوته الطبيعية المهمة لصحته)، وكذلك استخدمي نوعًا جيدًا من البلسم.
ارتدي ما يناسبكِ ويجعلكِ جذابة
قد تبدو هذه النصيحة بديهية، لكن العديد من الناس يرتدون ما لا يناسبهم وما لا يُشعِرهم بالراحة. من الطبيعي أن الرجل سيلاحظكِ سريعًا إن ارتديتِ ثوبًا كاشفًا قليلًا، لكن ما هو أهم حقًا أن ترتدي ما ترتحين فيه.
تساعدكِ التمارين الرياضية على الحفاظ على لياقتكِ وصحتكِ
ابحثي عن روتين للتمارين الرياضية التي تحبينها، مثل: الزومبا أو اليوجا أو الجري أو الرقص. مارسيها كل يوم لمدة 15 دقيقة على الأقل وسترين كم سيعشقها جسمك.
ارتدي اللون الأحمر
يجذب هذا اللون الرجل للمرأة أكثر مما قد يفعل أي لون آخر، فشيء ما بهذا اللون يتعلق بالرغبة والانجذاب. سيجعلكِ الأحمر تحظين باهتمام أكثر من أي لون آخر ترتدينه.
يمكنكِ فعل ذلك بارتدائكِ ثوبًا أحمر زاهيًا، أو بإمكانكِ إضافته بطريقة أقل وضوحًا بوضعكِ لأحمر شفاه أو وشاح أو حذاء باللون الأحمر.
من المثير للاهتمام أن الأحمر يجعل الرجال أيضًا أكثر جاذبية، لذا فهذه النصيحة ليست موجهة فقط لامرأة ترغب في جذب رجل لها، بل أيضًا لرجل يحاول جذب فتاة إليه.
قَدِمي نفسكِ بطريقة مؤثرة
المواعدة أشبه ببحثكِ عن وظيفة أو بالتسويق لنفسكِ، لذا عليكِ إيجاد طريقة لجذب انتباهه من خلال تقديم نفسكِ. لا يعني ذلك أن تتدعي ما ليس فيكِ، بل كوني على طبيعتكِ وأظهري أفضل وأبسط صفاتكِ.
اصنعي قائمة بأفضل خصالكِ
إن لم تستطيعي تذكّر الكثير منها (الكثير من الناس لن يستطيعوا بسبب مشاكل تخص الثقة في النفس) فاطلبي من أحد أصدقائكِ أو من فرد من عائلتكِ أن يساعدكِ. وكمثال، يمكنكِ أن تكتبي “راوية قصص مرحة” أو “راقصة جيدة” أو “ودودة” أو “لا أتوانى عن تقديم المساعدة”.
ابحثي جيدًا عن الصفات التالية واختاري ثلاثًا منها
لا يعني هذا أن تتخلى عن بقية صفاتكِ، ولكن يمكن اعتبار الثلاث صفات طريقة مختصرة لتقديم نفسكِ لهذا الشخص في البداية، وإن كان مهتمًا فبإمكانه أن يتقرب منكِ لمعرفة كل جوانب شخصيتكِ. وكمثال باستخدام الصفات في الأعلى، يمكنكِ تقديم نفسكِ بقول: “أحب الرقص وودودة، وأحب القصص الجيدة”.
لا يعني هذا أن عليكِ إخفاء جزء من شخصيتكِ، فلو كنتِ مثلًا تميلين لارتداء الثياب التنكرية والذهاب بها إلى احتفالات غريبة، هذا عظيم! لو وجدتِ أنه يميل مثلكِ لمثل هذه الأشياء، فأخبريه على الفور. أما إن كنتِ غير واثقة من رد فعله، فمن الأفضل تأجيل الأمر حتى تعرفا بعضكما بشكل أفضل.
كوني واثقة في نفسكِ
الثقة في النفس عامل مهم في الجذب، فهي تُظهر ما تشعرين به تجاه ذاتكِ، وبها يعرف مَنْ حولكِ كيف يشعرون تجاهكِ؛ كلما زاد شعوركِ بالسوء تجاه نفسكِ، كلما قل انجذاب الناس إليكِ مهما كنتِ جذابة.
لو كنتِ تعانين من مشاكل في الثقة في نفسكِ، فزيفيها إلى أن تصبح من طباعكِ. يمكنكِ أن تخدعي نفسكِ وتصبحي واثقة منها إن خدعتِ عقلكِ. ابدأي بخطوات واثقة قليلة (ارتدي الكعب العالي وضعي أحمر شفاه باللون الأحمر الزاهي) وبعدها واصلي طريقكِ بإخباره كم تحبين شعوركِ تجاهه.

شاهد ايضا: تشي جيفارا اقوال عن الحب

حركات تجعل الرجل يعشقك

– اللعب بشعره وهو يقود السيارة، لن يدرك الرجل مدى سروره بهذه الحركة حتى تقوم بها المرأة، هذه الحركة كفيلة بجلب السعادة له.
– عندما تجلسان لمشاهدة التليفزيون أو عند الراحة بعد يوم طويل، من أفضل الأشياء التى يستمتع بها الرجل هو أن يراك تضعين رأسك على صدره ويدك حوله، هذا يجعل الرجال يشعرون بأنهم الحامون للمرأة وبأنها تشعر بالأمان بين ذراعيهم.
– هناك ضغط كبير على الرجال من حيث طلب المبادرة منه دائماً: المبادرة إلى المحادثة، وينتهى به الأمر إلى عدم إرسال رسالة أبدا وهذا ما يجعلك تتساءلين.. الرجال يحبون أيضاً العاطفة وإذا كان فعلاً يحبك فسيكون شاكراً لك المبادرة بإرسال رسالة له فهذا سيضىء يومه.
– بعض الناس عاطفيون أكثر من آخرين، فقط تذكرى أن الرجل إذا وضع الكثير من الجهد فى علاقتكما، فسيكون سعيدا جدا بأن يسمعك تعبرين عن مدى تقديرك له، مع أنه يستطيع أن يقرأ مشاعرك من أفعالك، فبعض الرجال بحاجة إلى طريقة مباشرة فى التعبير فذلك سيجعله يشعر بالدفء من الداخل.
– التباهى به عبر الفيسبوك، بعض الفتيات يتحمسن كثيرا، ولكن إن فعل زوجك شيئا جيدا لك، فتكلمى عن ذلك فذلك سيظهر له كم تقدرينه وسيظهر للآخرين كم تحبينه.
– عندما تجلسين معه انظرى إلى عينيه وكونى صادقة بالإصغاء إليه، فهذا سيجعله يشعر بأنه بخير.
– كونى عاطفية، ليس عليك أن تفعلى ذلك أمام الناس ولكن بعض الأشياء كالإمساك بيده وأنتما تمشيان أو وضع ذراعك بذراعه، سيجعله يشعر بأنه قريب منك وأنك فخورة به.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر