الخدمات الحكومية

رابط التسجيل في وزارة العمل غزة

رابط التسجيل في وزارة العمل غزة  سنقدمه من خلال مقالنا حيث أعلنت وزارة العمل في غزة عن توفير فرص عمل للخريجين لمساعدتهم على توفير مصدر دخل والتخلص من البطالة.

رابط التسجيل في وزارة العمل غزة

في اطار الحد من انتشار ظاهرة البطالة خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعرفها سكان قطاع غزة والداخل الفلسطيني بصفة عامة أعلنت وزارة العمل في غزة عن اهم التفاصيل الخاصة بعملية التسجيل للحصول على تصاريح للعمل داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة لكافة مواطني قطاع غزة الذين تتوفر شروط  والمعايير التي ذكرناها أعلاه وللتسجيل عبر موقع وزارة العمل يجب اتباع الخطوات التالية:

  •  الدخول على رابط التسجيل الموحد وزارة العمل غزة
  • تعبة كافة البيانات الخاصة بك. مع مراعات التدقيق الجيد كما ان جميع البيانات التي يوجد امامها * فهي واجبة ولا يمكن التسجيل بدون تعبئتها
  • ارفاق كافة المستندات المطلوبة منك ومن ضمنها: الصورة الشخصية. الشهادة الجامعية او المؤهل العلمي، الشهادات المهنية، شهادة الخبرة ان وجدت، كشف الدرجات، التقارير الطبية..إلخ)
  • يجب مراجعة بياناتك جيد قبل التسجيل او تحديث البيانات على موقع وزارة العمل.
  • كما يمكن الاطلاع على الفيديو ادناه والذي يوضح بكل تفصيل طريقة إنشاء حساب جديد في نظام التسجيل الموحد

وزارة العمل غزة تحديث بيانات

أرسلت وزارة العمل بغزة رسائل للمسجلين على رابط مكتب العمل سابقًا بضرورة تعديل رقم هاتفهم ووضع رقم مسجل باسمهم وعلى هويتهم؛ وذلك لترشيحهم للعمل في الداخل.
وبينت العمل للمسجلين خطوات التعديل كالآتي:
١- ادخل على رابط التحديث أدناه، وعدل رقم الهاتف، وادخل باقي البيانات، وأرفق الصور بصياغة PDF، قم بتحويلها عبر الرابط أدناه، وهذا ينطبق على من طلبه فيه نقص أو خطأ بالبيانات أو المرفقات.
٢- بعد التعديل وتعبئة البيانات، اعمل تقديم الطلب، وسيكتب لك تم تقديم طلبك بنجاح.
٣- تأكد بعدها أن طلب قوى العمل مكتوب أمامه (معتمد نهائي)، وطلب التصاريح ( معتمد )، وذلك عبر الرابط أدناه.
– رابط تحديث جودة البيانات هنا

شاهد ايضا: وزارة العمل غزة التسجيل الموحد 2022

رابط تسجيل تصاريح العمل

وبات ملف التصاريح وخاصة تصاريح العمل في إسرائيل من أهم الملفات التي تشغل بال المواطنين في غزة وخاصة العمال العاطلين عن العمل منذ فترات طويلة، ليصبح بارقة أمل لهم لتحسين أوضاعهم.

جدير بالذكر، أن وزارة العمل بغزة، أعلنت بداية الشهر الجاري عن تفعيل رابط تسجيل تصاريح العمل في إسرائيل بشكل استثنائي لـ 4 أيام، وذلك استجابة لطلب الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بالقطاع.

رابط تسجيل تصاريح العمل في إسرائيل 2022 تصريح العمال، للتسجيل وفحص نتيجة التسجيل عبر الرابط  اضغط هنـــــا.

رابط تسجيل العمال وزارة العمل

رابط تسجيل عمال اسرائيل وزارة العمل اضغط هنا
-وشددت على أن فتح التسجيل عبر رابط إلكتروني يأتي للحد من عملية التلاعب التي حدثت سابقا ، ومحاولة البعض للربح على حساب العاملين في قطاع غزة ،كذلك مشيرة إلى أن عملية التسجيل تتم متابعتها فنيا من قبل الجهات المختصة. السلطات المختصة.
-وبخصوص التسجيل الصحيح قالت الوزارة: إن المسجل يتلقى رسالة تؤكد نجاح عملية التسجيل في حال انطباق الشروط عليه ، مؤكدة أن الشروط واضحة ومجانية.
وبشأن الأعداد التي سيسمح لها بالعمل ، أوضحت أنه بحسب المعلومات التي رشحتها ، سيتم السماح لـ 20 ألف عامل بالمغادرة ،
-كذلك  لكن ذلك يتعلق بالحوارات على المستوى السياسي مع الوسطاء ، مشيرة إلى أن الأولوية ستعطى لهؤلاء. الذين تنطبق عليهم الشروط.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر