الخدمات الحكومية

رابط التقديم على وظائف شركة السيف الأمنية

رابط التقديم على وظائف شركة السيف الأمنية الكثير من الأشخاص يبحثون عنه للتقديم في الوظائف الشاغرة في الشركة من خلال مقالنا سنتعرف على ذلك في هذه السطور التالية

رابط التقديم على وظائف شركة السيف الأمنية

في حالة الرغبة في التقديم الإلكتروني للوظائف المختلفة التي تُعلن عنها الشركة الوطنية للخدمات الأمنية سيف، فيقوم المتقدم بالتعرف على الوظائف المتاحة، واختيار الوظيفة المناسبة لمؤهلاته العلمية والخبرات الوظيفية وبعدها يتم التقديم من خلال تعبئة نموذج التوظيف الإلكتروني، ويمكن الوصول إليه من خلال قسم التوظيف المخصص بالموقع الإلكتروني للشركة والذي يمكن الدخول إليه “من هنا“.

شركة سيف صندوق الاستثمارات العامة

  • يأتي تأسيس الشركة تماشياً مع الاستراتيجية الاستثمارية التي ينتهجها صندوق الاستثمارات العامة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، من خلال تطوير القطاعات الواعدة وتنميتها، وتطوير شراكات استراتيجية مع القطاع الخاص
  • ستساهم “سيف” في تنمية وتطوير منظومة قطاع الحراسات والخدمات الأمنية في المملكة العربية السعودية
  • ستتركز أعمال الشركة على أربعة مجالات رئيسية: الاستشارات الأمنية، وخدمات الحلول الأمنية المتكاملة، وبرامج التدريب والتطوير، ومراكز القيادة والتحكمالرياض: أعلن صندوق الاستثمارات العامة اليوم عن إطلاق الشركة الوطنية للخدمات الأمنية (“سيف”)، والتي تهدف إلى تطوير وتنمية قطاع الحراسات والخدمات الأمنية الخاصة في المملكة، عبر تقديم مجموعة من الخدمات التي تتماشى مع أفضل المعايير والتقنيات المطبقة.
  • وكمنصة أمنية مبتكرة، ستتركز أعمال شركة “سيف” على أربعة مجالات رئيسية تشمل تقديم الاستشارات الأمنية، وخدمات الحلول الأمنية المتكاملة التي تضم عدداً من الخدمات المتخصصة، وبرامج التدريب والتطوير، إضافة إلى مراكز القيادة والتحكم.
  • وستلعب شركة “سيف” دوراً رائداً في تمكين التقنيات والكوادر البشرية المتخصصة في قطاع الخدمات الأمنية، وذلك من خلال تقديم برامج تدريبية متطورة تدعم النمو المهني والشخصي، بما يساهم في خلق العديد من فرص العمل لجعل قطاع الحراسات والخدمات الأمنية مهنة ذات معايير عالمية.
  • ويأتي إطلاق شركة “سيف” تماشياً مع استراتيجية صندوق الاستثمارات العامة لتطوير القطاعات الواعدة وتنميتها، وتوطين المعرفة، وتطوير شراكات استراتيجية مع القطاع الخاص لرفع حجم المحتوى المحلي، مما يساهم في تحقيق أهداف رؤية 2030.
  • يشار إلى أن صندوق الاستثمارات العامة خلال الأربعة سنوات الماضية، أطلق 10 قطاعات جديدة وأسس أكثر من 30 شركة جديدة، بالإضافة إلى خلق أكثر من 190 ألف وظيفة.

شاهد ايضا: رابط التقديم على وظائف شركة البلاد

رقم شركة سيف للخدمات الأمنية

  1. الفرع الرئيسي: مركز اتحاد السبالة (طريق الملك فهد)، الرياض
  2. البريد الإلكتروني: [email protected].
  3. الرقم الموحد: 920 000 454.

وظائف شركات أمنية

إعلان وظائف الشركة الوطنية للخدمات الامنية سيف في السعودية ، وظائف شاغرة في العديد من التخصصات وذلك للعمل وفق المؤهلات والشروط التي حددتها الشركة للوظائف وهي كالآتي:
الوظائف المطلوبة :
1- أخصائي الرواتب
– درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو المحاسبة ، محو الأمية الحاسوبية القوية بما في ذلك تطبيقات Microsoft Office
– خبرة لا تقل عن 3 إلى 4 سنوات ، خبرة مثبتة في منصب كشوف المرتبات في بيئة سريعة الخطى المطلوبة.
2- مهندس أول ما قبل البيع
– درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية / الاتصالات أو ما يعادلها من التعليم الفني ، 5 سنوات من الخبرة المهنية.
– العمل في المملكة العربية السعودية مع رواد تكامل الأنظمة ، معتمد أو مدرب على أنظمة أمنية رائدة.
3- محاسب
– درجة البكالوريوس في المحاسبة / المالية ، مهنة مثبتة في MS-Excel وتطبيقات MS Office الأخرى.
– 4 إلى 6 سنوات من الخبرة ذات الصلة ، مهارات شفهية وكتابية ممتازة ، انضباط قوي في مبادئ مسك الدفاتر.


اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر