السمنة والنحافة

طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة

طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة إذا كنت تبحث عن أفضل وأسرع طريقة للتخلص من دهون الفخدين بدون أي رياضة من خلال مقالنا سنقدم لكم أكثر الطرق الفعالة والسريعة للتخلص من دهون الفخدين والحصول على جسم مثالي ورشيق.

طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة

سنتحدث في السطور القادمة عن أهمية أجهزة الليزر والفيزر في تنحيف الفخذين بدون رياضة، ونوضح مميزات وعيوب كلًا منهما؛ فتابع معي عزيزي القارئ.
1- التخلص من الفخذين في أسبوع بالليزر
إن كنت تود التخلص من الفخذين في أسبوع بالليزر؛ بالفعل يمكنك ذلك، حيث تُجرى جلسة شفط الدهون بالليزر في ساعة تقريبًا بتخدير موضعي أو نصفي تبعًا لحالتك الصحية ورغبتك، ويمكنك مغادرة المستشفى في اليوم نفسه والاسترخاء عدة أيام، حتى تتمكن من ممارسة مهامك الطبيعية بجسم رشيق خالٍ من دهون الفخذين المتراكمة.
يعمل جهاز الليزر عن طريق إنتاج طاقة حرارية عالية تفتت الخلايا الدهنية العنيدة وتذيبها، وتبدأ الجلسة بإجراء بعض الشقوق الجراحية التي لا تتجاوز النصف سنتيمتر، لإدخال أنبوب جهاز الليزر بين الجلد والعضلات، وتفتيت الخلايا الدهنية، ومن ثَمّ سحبها من الجسم عن طريق أنبوب الشفط الدقيق
2- تنحيف الأفخاذ في 5 أيام وأقل بالفيزر
يمكنك تنحيف الفخذين بدون رياضة بأمان وسرعة فائقة، وذلك عن طريق شفط الدهون بجهاز الفيزر الأمريكي، حيث يُنتج جهاز الفيزر موجات ترددية عالية تعمل على تفتيت الخلايا الدهنية وإذابتها، وتُجرى جلسة شفط الدهون بالفيزر تمامًا مثل جلسة شفط الدهون بالليزر.
لكن تكمن مميزات عملية شفط الدهون بالفيزر في استهداف الخلايا الدهنية دون غيرها من الأنسجة المحيطة، مما يرفع من مستويات الأمان لجهاز الفيزر، على عكس جهاز الليزر الذي من الممكن أن يؤثر في الأوعية الدموية السطحية مسببًا فقد بعض الدم، وتأثر الإحساس فترة بعد الجلسة.

شاهد ايضا: رجيم الكمون لخسارة 14 كيلو في أسبوع

مشروب تنحيف الفخذين

  1.  مشروب الفجل والليمون لتنحيف الأفخاذ والأرداف
    يمكن لبعض المكونات البسيطة أن تحافظ على لياقتك وصحتك. إليك مكونات مشروب الفجل والليمون.
    ثمرة من الفجل مسلوقة
    كوب من الماء الدافئ
    عصير ليمونة واحدة
    زنجبيل مبشور
    فوائد المشروب وطريقة تحضيره:
    الماء يساعد على الهضم، أما الليمون فهو غنيٌّ بالفيتامينات و يعمل على تطهير الجهاز الهضمي والكبد، مما يساعد في تخسيس الوزن.
    الزنجبيل مطهر طبيعي للسموم، ويساعد على بدء عملية التمثيل الغذائي.
    لتحضيره يُمزج كوب واحد من الماء الدافئ وليس الساخن مع عصير نصف ليمونة طازجة وملعقة من الزنجبيل المبشور في الخلاط ثم يتم تناوله.
  2. مشروب الجريب فروت وإكليل الجبل والفجل
    ثمرة من الفجل مسلوقة
    جريب فروت
    ملعقة من إكليل الجبل
    فوائد المشروب وطريقة تحضيره
    الجريب فروت وإكليل الجبل كلاهما غني بالعناصر الغذائية المفيدة لصحتك. يعد عصير الجريب فروت الطازج من مصادر الطاقة التي تحتوي على فيتامين “c”، الذي يساعد على إزالة السموم من الجسم وخفض الكوليسترول.
    يساعد إكليل الجبل على إزالة السموم من الكبد مما يحسن عملية الهضم ويزيد من تدفق الدم أما الفجل فهو معروف بفائدته في التخلص من الأرداف لغناه بكم كبير من مضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحارة وسموم الجسم والتخلص من الوزن بسهولة.
    لتحضيره يمكن غلي كوبٍ واحدٍ من الماء مع ملعقة صغيرة من إكليل الجبل الطازج المفروم ثم ضعيه في مصفاة الشاي إن وجدت، ويتم إضافة الفجل المسلوق والجريب فروت والعسل مع المكونات السابقة ويتم سحقها في الخلاط وتناول كوب منه يومياً.
    3- مشروب الشاي الاخضر والفجل لتنحيف الأفخاذ والأرداف
    ملعقة من الشاي الأخضر
    ملعقة من الزنجبيل
    ثمرة من الفجل
    فوائد المشروب وطريقة تحضيره:
    الشاي الأخضر هو كنز من العناصر الغذائية التي تساعد على نشاط الدماغ وتقليل مخاطر الإصابة بالسرطان. بالإضافة إلى ذلك، يقلل الشاي الأخضر من امتصاص الدهون من الأطعمة التي نتناولها، أما الزنجبيل فهو يساعد على التخلص من السموم .​
    يحضر على نار متوسطة منخفضة، اخلطي كوباً من الماء مع الزنجبيل 1 بوصة، مقشراً ومبشوراً، ثم اتركيه حتى الغليان واتركيه على نار هادئة لمدة 5 دقائق. بعد ذلك، ينقع كيس الشاي الأخضر في شاي الزنجبيل لمدة 3 دقائق وإضافته إلى الخلاط وسحقه مع الفجل المسلوق.
    يمكن تحليته إذا رغبت بملعقة صغيرة من العسل.​

شاهد ايضا: وصفة قشر الرمان للتخسيس

تمارين لتنحيف الفخذين بالصور

تمارين السكوات لتنحيف الأرداف
تمارين السكوات من التمارين الرياضية الفعّالة في إحراق الدهون المتراكمة في مناطق مختلفة من الجسم، ومنها:
1. تمرين الهبوط بساق واحدة لتنحيف الردف
تمارين السكوات تشدّ عضلات الفخذين والساقين
يتميّز هذا التمرين بقدرته العالية على إحراق دهون الردف، وشدّ عضلات الساقين في الوقت نفسه. خلال التمرين، يُثبّت ثقل خفيف في كلِّ كفّ، مع الوقوف باستقامة، والمقاربة بين الساقين، ومدّ الذراعين إلى جانبي الجسم.
2. تمرين الاستلقاء على الجانب لتنحيف الردف
هذا التمرين يحرق دهون الردف المتراكمة
يُساعد هذا التمرين في تنحيف الردف؛ تتمثَّل طريقة أدائه في الاستلقاء على الجهة اليمنى، مع شبك اليدين مع بعضهما خلف الرقبة، ثمَّ رفع الساق اليُسرى للأعلى وإنزالها للأسفل لمرَّات متتالية. بعدها، يتمُّ الاستلقاء على الجهة اليُسرى بنفس الطريقة، وتكرار التمرين مع الساق اليُمنى لنفس عدد المرَّات.
3. تمرين الكرسي لتنحيف الردف
تمرين الكرسي لتنحيف الردف وشدّ عضلات الساقين
يُخلِّص هذا التمرين من دهون الجسم “العنيدة”، ويشّد ترهلات الجلد. ويقضي بالوقوف خلف كرسي مرتفع، مع مسك طرفيه باليدين، والبدء بمدِّ الساق اليمنى إلى الخلف، وإنزالها على الأرض لمرَّات متتالية. ثمَّ، يُجرى التبديل بالساق اليُسرى، مع تكرار التمرين.
4. تمرين رفع الساق إلى الخلف لتنحيف الردف
هذا التمرين يُساعد في إحراق دهون الجزء الخلفي من الجسم
يُطبَّق هذا التمرين، من خلال الوقوف باستقامة، مع المباعدة قليلًا بين الساقين، وضم الذراعين إلى الصدر، ليتخذا نفس وضعية الملاكمة. وتُثنى الركبتان، مع الحفاظ على استقامة الجذع العلوي، أثناء خفضه. ثمَّ، يُرفع الجسم إلى الوضعية الأولى، فالساق اليمنى إلى أعلى نقطة ممكنة إلى الخلف، مع الحفاظ على استقامتها وإعادة إنزالها.
تُثنى الركبتان، مع الهبوط بالجذع العلوي بنفس الطريقة، والعودة إلى وضعية الاستقامة.
يُكرّر هذا التمرين لمرّات، بالتبادل، بين الساقين.
5. تمارين السكوات الجانبيَّة
هذا التمرين فعّال في شدّ العضلات
يتطلَّب هذا التمرين الوقوف باستقامة، فتقريب الساقين من بعضهما البعض، ومدّ الذراعين إلى جانبي الجسم. ثم، توجَّه الساق اليمنى خطوة واسعة باتجاه الجانب الأيمن، فالساق اليسرى، مع الحفاظ على مسافة واسعة بين الساقين. ثمَّ، تُثنى الركبتان، مع النزول حتَّى وصول الخلفيَّة إلى نفس مستوى الركبة. ثمَّ، يجب الوقوف باستقامة، مع العودة خطوة واسعة إلى اليسار في كلِّ ساق.
6. تمرين السكوات لنحت الردف
يقضي التمرين بالتمدّد على الجانب الأيمن من الجسم، فالاتكاء على المرفق الأيمن؛ ثم توضع اليد اليسرى على الورك. تمدّ الساقان، مع وضع القدم اليسرى أمام اليمنى على الأرض. تشدّ عضلات البطن، مع رفع الوركين، ليشكّل الجسم خطًا مستقيمًا من الرأس إلى القدمين. يجب البقاء في هذا الوضع من 20 ثانية إلى 30 منها؛ فالتبديل بعد ذلك إلى الجانب الآخر. يكرّر التمرين لمرّتين في كلّ جانب.

تجربتي في تنحيف الافخاذ

  1. التجربة الأولى
    تقول صاحبة التجربة “سأحكي لكم تجربتي في الرجيم وخاصة أن الدهون عندما أزيد في الوزن، تتراكم لدي في منطقة الافخاذ و تظل حتى بعد ما أوصل للوزن المثالي.
    بس نوعية الرجيم الذي اتبعته في أسبوع واحد من اسابيع الرجيم هو الحل الأمثل لمثل مشكلتي، فقد اتبعت أسبوع افطر و اتغدى و اتعشى سلطة فواكه من ضمنها الاناناس و الكيوي وادهن على الأفخاذ مع تدليك قوي بشكل عقارب الساعه بعد ما أضع أي زيت لتسهيل التدليل و من ثم اوجه السيشوار لمدة عشر دقائق .
  2. التجربة الثانية
    لتنحيف الارداف استخدمت (بذرة الكتان) والذي قمت بشرائه من العطارين شكلة مثل حبة السمسم بس لونه بني غامق واخذت منة ملعقة إلى ملعقتين صغيرة يوميا قبل النوم او بأي وقت، وبعد فترة شعرت بالفرق، كما أنه مفيد لصحة النساء وللدورة ويفيد في الوقاية من سرطان الثدي حمانا الله واياكم من كل شر..

اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر