العناية بالذات

تعطير العروس للمنطقه الحساسة

تعطير العروس للمنطقه الحساسة تعتني العروس بنفسها خصوصا في الفترة الاخيرة قبل موعد الفرح وتبحث دائما على مواصفات ومكونات طبيعية تساعدها على ذلك من خلال مقالنا سنقدم لكم العديد من الوصفات الطبيعة التي تساعدها على الاهتمام بنفسها.

تعطير العروس للمنطقه الحساسة

حرص العروس على تعطير المنطقة الحساسة قبل الزفاف وبعده، وذلك لتعزيز العلاقة بالشريك وجعله أكثر قرباً منها، لا سيما أن أي رائحة غير محبّبة قد تزعج الشريك وتجعله ينفر من عروسه. انطلاقاً من ذلك، سنطلعك في هذا المقال، على أفضل خلطات العروس لتعطير المنطقة الحساسة باستخدام المكونات الطبيعية ذات الرائحة الفواحة التي تدوم طويلاً.

  1. المسك
    رائحة المسك غنية عن التعريف، بدليل أنها تدخل في تركيبة الكثير من العطور العالمية الفخمة والراقية. لذلك يعد المسك من أفضل الخيارات لتعطير المناطق الحساسة للعروس. قطعي حجرة من المسك الى قطع صغيرة. ضعي قطع المسك في إناء وأضيفي إليها ثلاث ملاعق كبيرة من ماء الورد وثلاث ملاعق أخرى من الجلسرين والقليل من الفازلين. حركي المكونات جيداً وبللي بالخليط فوطة قطنية. مرري الفوطة على المنطقة الحساسة واحتفظي بباقي الخليط في الثلاجة لاستخدامه عند الحاجة.
  2. اللافندر
    تعد الزيوت العطرية، لا سيما زيت اللافندر، من أفضل الطرق لتعطير المنطقة الحساسة للعروس. فرائحته ذكية ومنعشة وتدوم لوقت طويل، كما أنها لا تؤثر سلباً على البشرة، بل بالعكس تساهم في ترطيب البشرة. اغمسي فوطة قطنية مبللة بالماء بالقليل من زيت اللافندر، ومرريها على المنطقة الحساسة. علماً أنه من المفضل استخدام الزيت العطري بعد الاستحمام مباشرة، حيث تكون مسامات البشرة مفتوحة، فتكون بالتالي عملية امتصاص البشرة للزيت أفضل وأكثر فاعلية. وفي حال كنت ترغبين في اختيار زيت عطري آخر، بإمكان تجربة زيت البابونج، زيت النعناع، أو زيت الليمون…
  3. الفانيليا
    تتميز الفانيليا برائحتها الحلوة رائعة الجمال، التي تثبت على الجسم لوقت طويل، لذلك هي من أفضل الروائح الطبيعية التي بالإمكان استخدامها لتعطير المنطقة الحساسة للعروس، سواء قبل الزفاف أو بعده. اخلطي كمية مناسبة من الفانيليا السائلة والمركزة مع االقليل من الماء، وضعيها في حوض الاستحمام، من ثم اجلسي فيه لتتغلغل رائحة الفانيليا في كل أنحاء جسمك، خصوصاً المنطقة الحساسة.
  4. زيت اللوز
    يعد زيت اللوز من أفضل الزيوت الطبيعية لتعطير الجسم والمنطقة الحساسة، وذلك نظراً الى رائحته الذكية التي تدوم طويلاً. إضافة الى ذلك، يمتلك زيت اللوز قدرة كبيرة على ترطيب بشرة الجسم، حيث يمنحها ملمساً حريرياً فائق النعومة. وللاستفادة من رائحة زيت اللوز الشهية لتعطير المنطقة الحساسة، قومي بتطبيق القليل منه على المنطقة الحساسة، وستحصلين على رائحة رائعة تدوم طويلاً.

شاهد ايضا: تعطير المناطق الحساسة للرجال

افضل معطر للمنطقه الحساسة من الصيدلية

مكن استخدام بعض المستحضرات الطبيعية للتخلص من الروائح الكريهة بدون آثار جانبية ، كما هو موضح أدناه:
1-منظف ​​طبيعي 100٪ للمرأة معتمد طبيعياً
من أفضل العطور للمناطق الحساسة ، لاحتوائه على 78٪ من المواد الطبيعية ، يمكن استخدامه بأمان تام دون القلق من الآثار الجانبية الضارة.
يمكن لوشن القضاء على جميع أسباب الروائح الكريهة في منطقة البكيني.
كما يمكنه الحفاظ على حموضة المهبل ودعم مقاومته للفطريات والبكتيريا.
2- غسول الجسم الحميمي للبروبيوتيك العضوي
يمكن للمستحلب المصنوع من مركبات البروبيوتيك أن يحافظ على جهاز المناعة ويوازن الحموضة ويعالج الالتهابات المهبلية.
يمكنك استخدام هذا المنظف كل يوم لقتل جميع البكتيريا التي تسبب الروائح الكريهة.
المستحضر آمن ومناسب لجميع أنواع البشرة وخاصة البشرة الحساسة.
3-دفقة سائلة غسول نسائي طبيعي
يزيل غسول الجسم المهدئ هذا الروائح الكريهة دون التأثير على درجة الحموضة في منطقة البكيني.
من أهم مميزات هذا المعطر أنه نظرًا لأن مكوناته الطبيعية لا تسبب تهيجًا للبشرة ، فيمكن استخدامه أثناء الحيض.
4-هيلثي هوهو All Natural Gentle Lotion للنساء
غسول مهبلي طبيعي يحتوي على الصبار والخيار للمساعدة في القضاء على الالتهابات والروائح الكريهة في منطقة البكيني.
كما يعمل هذا المستحضر على تلطيف البشرة ولا يسبب تهيجها ، لذا فهو مناسب أيضًا للنساء ذوات البشرة الحساسة.
كما يقترح موقع على شبكة الإنترنت لمعرفة المزيد: فوائد زيت الورد على البشرة وكيفية استخدامه
5- منظف ​​عشية رأس السنة الجديدة في الصيف
يمكن للغسول المثالي للأجزاء الخاصة المصنوع من مركبات طبيعية تحمي البشرة الحساسة أن يقضي على الالتهاب في منطقة البكيني وينضح برائحة جذابة.
لن يدمر هذا المنظف الحموضة الطبيعية للمنطقة ، لذلك يجب القضاء على البكتيريا.

تعطير المهبل بالفانيليا

تعتبر هذه الطريقه من اكثر الوصفات الفعاله والسريعه حيث انها تعمل علي تبيض هذه المنطقه بشكل مباشر من بعد اول استعمال لها بالاضافه الي انها من الممكن ان تعطي رائحه جميله ورائعه لهذا المنطقه بعض الشئ ويمكنك تحضير هذه الوصفه من خلال اتباع الخطوات التاله كما يوضح لنا :
المكونات :
-اثنان ملعقه من الحليب وملعقه واحده من الماء وكيس من الفانيليا.
طريقة التحضير :
-قومي بإضافة كافه المكونات مع بعض البعض في اناء وقومي بتقليب جميع المكونات معا بشكل جيدا من اجل ان تحصلي علي خليط متجانس كريمي بعض الشئ.
-بعد ان يتم تجهيز هذا الخليط قومي بوضعه على المنطقه مع توزيعه بشكل جيد واتركيه لمده لا تقل عن ربع ساعه.
بعد مرور ربع ساعه يجب ان يتم غسل المنطقه جيدا مع ضروره تدليكها برفق وسوف تلاحظين نتيجه هذه الوصفه بعد اول استعمال لها ويمكنك استعمال هذه الوصفه من مره الي مرتين فقط خلال الأسبوع.
الطريقه الثانيه ويتم استعمالها من اجل التخلص من الرائحه الكريهه وهي كما يوضح لنا في التالي :
المكونات :
-كوب من الماء الدافئ واثنان ملعقه كبيره من الفانيليا.
طريقه التحضير :
-قومي بتذويب الفانيليا في الماء بشكل جيد وبعد ذلك قومى بملئ حوض الاستحمام بالماء الفاتر.
وبعد ذلك قومي بسكب المزيج الذي قومتي بتحضيره في الحوض ومن اجل ان يتم الاستفاده من هذه الخلطه يجب ان يتم الجلوس في الحوض لمده لا تقل عن نصف ساعه.
-من الضروري ان يتم تكرار هذه الوصفه مرتين كل اسبوع كحد ادنى.
-وفي موازاه هذا يكون من المفيد جدا ان يتم القيام بهذه الخطوات الوقائيه بجانب هذه الوصفات والتي توضح لنا في التالي :
ضروره شرب ما لا يقل عن لتر ونصف الى لترين من الماء كل يوم من اجل ان يتم الحفاظ على رطوبه المنطقه الحساسه ومنع جفافها الذي قد يتسبب في صدور الرائحه الغير محببه عنها.
-تناول كوب من اللبن الزبادي الطبيعي كل يوم وهذا يرجع الي انه يؤمن البيئه البكتريه الجيده التي توجد في الجسم بوجه عام.
-العمل علي اختيار الملابس الداخليه التي تكون مصنوعه من القطن ولا تحتوي على اي من الاقمشه الصناعيه بالاضافه الي عدم غسل المنطقه الحساسه بالصابون الذي يحتوي على اي من المواد الكيميائيه.

شاهد ايضا: طريقة استخدام غسول كلامين للمنطقه الحساسة

تعطير المهبل تجربتي

قدمت لي سيده نصيحة على أفضل الطرق التي يمكن أن أعتمد عليها لتعطير منطقة المهبل والتخلص من الروائح السيئة، وتتمثل هذه الطريقة في الخطوات التالية:

  • في البداية قومي بتعبئة الكثير من الماء في حوض الاستحمام.
  • وإضافة الملح به وإذابته.
  • والجلوس به إلى أن تنتهي من غسل الشعر والجسم.
  • تستخدمي معطر خاص بالأماكن الحساسة ويكون آمن أو تستخدمي مخمري وتقومي بإضافتها على المناطق الحساسة.
  • ومن ثم تقومي وترتدي الملابس سريعًا حتى تحافظي على حرارة الجسم والتي تعمل على إذابة المخمرية وتجعل لكي رائحة عطرية جذابة ومميزة.
  • وكذلك يوجد وصفة أخرى مميزة وتؤدي أفضل النتائج وهي أن تقومي بإعطاء أحد الزيوت العطرية المميزة والتي تكون لكي رائحة تفضليها من العطار، وتحضري قطعة قماش وتقومي بإضافة القليل من الزيت بها وتقومي بوضعها
  • في وسط المنطقة الحساسة ولكن برفق من جميع الجوانب، وتترك نصف ساعة وبعد ذلك يمكنك إزالتها وسوف تلاحظين أن الرائحة أصبحت مميزة وفي نفس الوقت فإنها تستمر لفترة طويلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: