العناية بالذات

تعطير المناطق الحساسة للرجال

تعطير المناطق الحساسة للرجال يهتم الكثير من الرجال بتعطير الأماكن الحساسة وتنظيفها باستمرار وخصوصا قبل العلاقة الحميمة وذلك للحماية من الإصابة بالالتهابات والروائح الكريهة ومن خلال مقالنا سنقدم لك أفضل أنواع الغسول المناسب للمناطق الحساسة للرجال.

تعطير المناطق الحساسة للرجال

  • أكد الدكتور ماجد، أنه يشترط اختيار افضل غسول للرجال للمناطق الحساسة بناء على توصيات الطبيب المختص قبل الإنسياق وراء المنتجات المتنوعة حتى لو كانت من الأنواع الطبية، كذلك مراعاة الاهتمام بالنظافة الشخصية قبل وبعد التبول، قبل وبعد ممارسة العلاقة الحميمية، أما بخلاف ذلك فيمكن للرجال استخدام الزيوت الطبيعية مثل” زيت الورد، الياسمين، المسك الأبيض” لتعطير المناطق الحساسة، كذلك تناول المشروبات التي تحد من رائحة العرق الكريهة مثل ” الميرمية، الزعتر، الشمر”.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدام قطرات زيت “البابونج، البندق، شجرة الشاي، أوراق الليمون” على ماء الاستحمام كافضل غسول للرجال للمناطق الحساسة بالشكل الطبيعي لحين مراجعة الطبيب وتحديد الغسول الطبي المناسب لكل رجل على حدا حسب طبيعة جسمه وحالته الصحية وليس غير ذلك.

شاهد ايضا: 5 تصرفات تبعد الرجل عن المرأة حتى وإن أحبها

غسول للمنطقة الحساسة للرجال الدواء

1. إن غسول saforelle يحتوي على الأرقطيون
ويستخدم للمحافظة على النظافة البدنية ونظافة المناطق التناسلية حيث يلطف ويحمي البشرة الحساسة أو المتهيجة. كما يعمل على تلطيف الحكة وعدم الراحة عن طريق المحافظة على الرقم الهيدروجيني للبشرة.
يمكن استخدامه من قبل النساء والرجال والأطفال فهو خال من الصابون، البارابين، عامل التلوين والفينوكسي إيثانول.
2. غسول جوريولي أفضل معطر للمنطقه الحساسة من الصيدلية للرجال
يأتي غسول JORIOLE أفضل معطر للمنطقه الحساسة من الصيدلية للرجال من شركةِ P&W Aps LIMITED الهولنديّة. وبحسبِ الموقعِ الرسميّ للشركة، فإنّ هذا الغسول خالٍ من الملوّنات، الكحول، والمواد الكيميائيّة الضارّة وهو يتمتّع بتركيبةٍ خاصّة توفّر حمايَةً إضافيّة لبشرةِ المناطقِ التناسليّة. كما أنّه مكوّن بشكلٍ أساسيّ من مكوّناتٍ عشبيّة طبيعيّة مثل خُلاصةِ البابونِج المهدّئ، مستخلَص الشجيرة الصَّفراء، وخلاصَةِ الستيمونا جابونيكا. وتدّعي الشركة أيضا، أنّ منتجها هذا حاصِلٌ على شهاداتٍ صحيّة هولنديّة في الجودَةِ والسلامة.

افضل معطر للمنطقه الحساسة من الصيدلية للرجال

بعد أن تحدّثنا عن أسباب وجودِ الروائحِ الكريهَةِ في المناطقِ الحسّاسة، سَننتقلُ الآنَ للحديثِ عن أنواعِ المستحضراتِ التي يمكِنُ استخدامها لعلاجِ هذه المشكلة. ومنها :
1. غسول هايجي للرجال افضل معطر للمنطقه الحساسة من الصيدلية للرجال
غسول هايجي افضل معطر للمنطقه الحساسة من الصيدليةِ
يأتي غسول HYGEE افضل معطر للمنطقه الحساسة من الصيدلية للرجال من شركةِ HNF الهنديّة المتخصّصة في صناعةِ منتجاتِ العنايةِ بالشعرِ والبشرة. بحسبِ الشركةِ المنتجة، فإنّ هذا الغسول مصنوع من مكوّناتٍ طبيعيّة تماماً مثل؛ الألوفيرا، الأزدرخت الشائِع، القرطب الأرضيّ، التنبول، فوفل الكاتشو، القرفة، والبكوريّة الطيبة. يتميّز بقدرتهِ على تنظيفِ المنطقةِ التناسليّة، القضاء على النموّ الجرثوميّ، ترطيبِ الجلد، تحسين الدورةِ الدمويّة في المنطقة، والمحافظة على الجلدِ ناعماً وأملساً.
2. معطّر مان فوم للمنطقة الحسّاسة للرجال
المنتج الأخير الذي سنتحدَّثُ عنه اليوم هو “مان فوم” وصُمّمَ خصيصاً للرجال. هو غسول رغويٍّ مطهر، يستخدمُ بشكل يوميٍّ للحفاظ على النظافة الشخصيّة، حيث يعمَل على تعقيمِ العضو الذكري بشكلٍ لطيفٍ ومنعش ويمنع الالتهابات الجلديّة وتكاثر البكتريا أيضا. كذلك يزيل الروائح الكريهة ويكسبُ الجلد نعومةً وعطراً لطيفاً جذاباً. ومن الجدير ذكره أنَّ عامل الـ ph في تركيبته هو 5.5 وهو مناسب لجميع أنواع البشرة، هذا ما يجعلهُ افضل معطر للمنطقه الحساسة من الصيدلية للرجال لذلك ننصحك بتجربته.

شاهد ايضا: 6 أمور تجعل الرجل يقع في الحب

غسول فيم فريش للرجال

غسول فيم فريش للرجال

– غسول فيم فريش هو تركيبة خالية من الصابون لتنظيف المنطقة الحميمية برفق دون أن يجعلها جافة أو ملتهبة، منتج متوازن من درجة الحموضة يعمل على إزالة الروائح الكريهة الناجمة عن الالتهابات البكتيرية وتطهير الأعضاء التناسلية.
– غسول فيم فريش متوازن في درجة الحموضة مشحون بتقنية أيونات الفضة، وخلاصة الجينسنغ، ومضادات الأكسدة لترطيب المنطقة الحميمية ويمنحك شعور بالانتعاش طوال اليوم، غسول منعش ومعطر غني بحمض اللاكتيك وزهرة الكالينديولا الملطفة التي تعطي إحساس فوري بالانتعاش، كما يحتوي على مركب ‘مالتي أكتيف’ بأيونات الفضة والذي يزيل الرائحة مما يخلصك من الروائح الكريهة.

كيفية الاستخدام:
يمكنك استخدام غسول فيم فريش بشكل يومي لتنظيف المنطقة الحميمية، ثم قومي بشطفه بالماء الدافئ.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: