العناية بالشعر

قصات شعر كورية

قصات شعر كورية يشتهر الكوريات بجمال ونعومة شعرهم بالإضافة إلى العديد من قصات الشعر المميزة والمشهورة لديهم ومن خلال مقالنا سنتعرف اكثر عن قصات الشعر التنوعة للكوريات.

قصات شعر كورية

-على عكس المعتقد الشائع، فإن تسريحات شعر كورية ليست قليلة، بل يوجد منها اعداد وقصات غير قابلة للحصر، بالاضافة الى ذلك، لا تتمتع جميع الفتيات الاسيويات بشعر ناعم وحريري، وبعض النساء محظوظات كي يحصلن على شعر ناعم وكثيف، على عكس الاعتقاد الشائع ايضًا بان جميع النساء الاسيويات لديهن شعر ناعم.
-السر للحصول على قصة الشعر الكورية تتضمن القصة ولون الشعر، والباقي سهل للغاية ولا يتطلب سوى 10 دقائق لتصفيف الشعر للحصول على ستايل جميل وجذاب.
الشعر الطويل المطبق

-الشعر الطويل المطبق
الشعر الطويل المطبق يعتبر الخيار الافضل للممثلات الكوريات، واذا كنت من محبين الدراما الكورية، فمن المؤكد انك لاحظت هذا الامر، ليس من الصعب الحصول على تسريحة الشعر الكورية هذه، كما يقوم المشاهير بهذه القصة من الشعر التي تناسب ملامح وجههم، لذلك احرصي على ان تكون هذه القصة مناسبة لملامح وجهك قبل القيام بها.
كما ان قصة الشعر المتوسط مع الغرة تعتبر من اجمل قصات الشعر بالاخص في الفصول الصيفية، وهي مناسبة للغاية للشعر الكثيف، لانها تعطي مظهر جميل للشعر، وتلجأ اليها العديد من الفنانات الكورية المشهورة بعد ان تقص شعرها الطويلة، فتقوم بتطبيق شعرها المتوسط الطول مع قصة غرة كنوع من التغيير.
-الشعر الطويل المطبق مع غرة


من اجل زيادة جمال القصة، يقوم المشاهير والمغنيين الشهيرين باضافة عدة طبقات من الغرة في الشعر، كما ان الغرة الطويلة على الجانبين تعتبر رائعة للشعر المدور كما تضفي مظهر اكثر كثافة للشعر اذا تم تصميم الشعر وقصه على شكل موجات فوق بعضها البعض، واذا كانت جبهتك عريضة، فإن هذه التسريحة تعتبر الافضل لك بلا شك.

شاهد ايضا: نصائح كورية للبنات

قصات شعر كورية طويلة

إذا كنت تبحثين عن ستايلٍ منعشٍ وحيوي، ننصحك في هذه القصة. فهي من أبرز قصات الشعر، سواء القصيرة منها أو الطويلة. ورغم قصر طولها إلّا أنّها من القصات المتنوعة من حيث الأسلوب. ويكون الشعر من الجوانب طويل نوعاً ما، أمّا من الخلف فيكون قصير جداً، مع وجود غرَّة بشكل مائل على الجنب. أمّا لجهة طرق تصفيفها فيمكن التنويع بين تمليس خصلات الشعر أو تمويجها بأسلوب عفوي.
-قصات شعر كورية طويل متساوي مع الغرة للبنات
ستساعدك هذه القصة في إبراز جمالك، وتُعتبر من قصات الشعر اللافتة والناعمة، ومن القصَّات المفضلة لمدونات الموضة، وتتناسب مع كل الأوقات سواء الإطلالة الصباحية للعمل أو الجامعة أو الإطلالة المسائية. فلا تتردي بتطبييقها لتتمتعّي بإطلالة مُتنوّعة ومُلفتة.
-قصات شعر كورية بوب للبنات
تمنح هذه القصة وجهك شكلاً أكثر نعومة، وتُبرز جاذبيتك وتعزز جمالك، وتُعطي مظهراً جمالياً لشعرك، وتجعل وجهك يبدو أكثر أنوثة وجاذبية. تتناسب هذه القصة مع أشكال الوجه المختلفة سواء الطويل والمستدير والبيضاوي والمربَّع والقلب أيضاً، كما تتناسب مع اللواتي يمتلكنَّ شعر خفيف لأنَّها تُعطيه مظهراً كثيفاً.
-قصات شعر كورية لوب قصير للبنات
يُمكنك أن تعتمدي هذه القصة بأسلوبها الطبيعي لتتألقي بستايل عصري جداً ولإطلالة تزيدك جمالاً وجاذبية. تُعتبر هذه القصَّة من أكثر صيحات قصَّات الشعر انتشاراً، وتمنحك رقة وأنوثة وتُبرز جمالك. وأيضاً يمكن اعتماد أسلوب الشعر المُبلل مع هذه القصّة من خلال استعمال الجل أو الزيت الخاصّ بتصفيف الشعر.
-قصات شعر كورية كاريه مدرج للبنات
إذا كنت ترغبين في تجديد إطلالتك، لتتألقي جمالاً وجاذبية، فهذه القصة تُعد خياراً مثالياً لك. تُعدّ هذه القصة من أكثر القصات المميزة التي برزت في صيحات موضة قصات الشعر، وتُعتبر من القصات العصرية والأكثر إنتشاراً حيث أنها تُضفي إلى إطلالتك المزيد من النعومة والحيوية. هي من أفضل الستايلات التي تناسب جميع أشكال الوجه الممتلئ والمربع والطويل والنحيف جداً.

قصات شعر كورية قصيرة

قصات شعر كورية قصيرة

  • القصة الكورية التقليدية :
    هذه القصة الكورية التقليدية بغرة كثيفة فوق الجبهة و الكاريه حول الرقبة بطول واحد و خصلات كثيفة متماوجة قليلاً. هذه القصة تليق عليها اللون الأسود و اللون البني الشوكولاتة، رغم إنها تقليدية على الوجه الكوري إلا إنها ستكون جديدة تماماً مع شكل الوجه العربي المميز، لذلك نرشحها لك لتعتمديها ..
  • قصة كورية بجانب أطول من الآخر :
    هذه الموضة التي انتشرت حول العالم تم تنفيذها بالشكل الكوري ليضيف عليها جاذبية، بغرة كثيفة فوق الجبهة تنسدل مع باقي خصلات الشعر حتى لا تستطيع تفريقها عنه من الجانبين، و جانب الشعر في ناحية أقصر من الآخر في مظهر جذاب يصلح للشابات بشدة و متوسطات العمر على حد سواء ..
  • الشعر القصير الأحمر بالنكهة الكورية :شعر قصير
    هذه الدرجة الجذابة من اللون الأحمر رائعة للغاية و مميزة و يزيد جمالها مع التسريحة الكورية الجميله بغرة كثيفة بالكاد تميل إلى أحد الجانبين، و الشعر مقصوص بحيث لا يتعدى طوله بداية الرقبة و يغطي الأذنين إلا قليلاً ليظهر القرط الذي ترتديه الفتاة. هذه القصة لا تحتاج إلى عناية كبيرة للحفاظ على جمالها ..

شاهد ايضا: نصائح كورية للدراسة

تسريحات شعر كورية للمراهقات

تسريحات شعر كورية للمراهقات

-إن الكثير من الفتيات يرغبن في الظهور بإطلالة جميلة وحيوية وغير مكلّفة، حيث تتمكن من تطبيقها بسهولة وبسرعة، وخصوصًا إذا كانت تضطر إلى الخروج يوميًا، ومن ضمن أجمل التسريحات التي تأتي على الطريقة الكورية هي تسريحة الكعكة التي يتم عملها للأعلى، وسوف نتعرف على أجمل الصور التي تحتوي على هذه التسريحات ويمكنكِ تنفيذها بسهولة من خلال الآتي:
-تعتبر هذه التسريحة من التسريحات الجميلة التي تتناسب كثيرًا ما الفتيات صاحبات الشعر المتوسط، كما أنها لا تتطلب وقت طويل لتطبيقها على الشعر، فهي تأتي على شكل كعكة منخفضة إلى الأسفل، ويتم تنزيل خصال من الشعر من الأمام على طول الغرة، وهي من التسريحات المناسبة للكثير من الأماكن التي تذهب إليها المرأة، حيث يمكن الذهاب بها للمدارس أو الجامعات أو للعمل، كما أنها تتناسب أيضًا لحضور الحفلات البسيطة
-تعتبر التسريحة السابقة من التسريحات المفضلة عند الكثير من البنات، وذلك لأنها تأتي إطلالة كيوت ورقيقة للغاية، حيث يتم تطبيقها من خلال لف الشعر من الأعلى كعكة بشكل فوضوي، وترك باقي الشعر منسدلًا، وهي من التسريحات التي تتناسب مع جميع أطوال الشعر، فهي تكون رائعة مع الشعر الطويل أو القصير على حد سواء.


اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر