أخبار

شيرين عبد الوهاب عن حسن ابو السعود

شيرين عبد الوهاب عن حسن ابو السعود وسنتعرف ايضا على اول تعليق من نقابة الموسيقين على ماقالته شرين على حسن ابو السعود و من هو حسن ابو السعود و رد رنا ابو السعود على شيرين و الخلاف بين شيرين عبدالوهاب وحسن أبو السعود .

شيرين عبد الوهاب عن حسن ابو السعود

-تقبلت أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود اعتذار الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تصريحاتها بخصوص الموسيقار الراحل خلال مداخلتها الهاتفية أمس مع الإعلامية لميس الحديدى فى برنامج “كلمة أخيرة”، حيث نشرت صفحة حسن أبو السعود على فيس بوك بيان الاعتذار مع تعليق: “الجزء اللي يخصنا اعتذار رسمي من مكتب محامي الفنانة شيرين.
-وجاء نص البيان الذى أصدرته شيرين عبر محاميها: “تعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تكن كل الاحترام والتقدير للموسيقار الراحل حسن أبو السعود، وأنه خطأ غير مقصود تماما، وأنها تكن كل الاحترام والتقدير لأسرته الكريمة، وأن كل ما ذكر بالأمس مع الإعلامية لميس الحديدي بشأن حسام حبيب هي حقائق ووقائع سوف تثبت الأيام صدق ما قيل”.
-وأضاف البيان: “وبناء عليه فقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الواقعة التي تمثل عدة جرائم، ومن أجل ذلك تم توكيل مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامى باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المدعو حسام حبيب، ونهيب السادة الصحفيين والإعلاميين بعدم التواصل معى بشأن هذه القضايا والتي سوف أركز من اليوم في عملى فقط وسوف أترك الإجراءات القانونية إلى مكتب المستشار ياسر قنطوش، وكلى ثقة فيه وفى قضاء مصر العادل في استعادة حقوقى”.

رد نقابة الموسيقين على ماقالته شرين على حسن ابو السعود

-علقت عضو نقابة المهن الموسيقية نادية مصطفى على الجدل الذي أحدثه تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب حول تنمرها على الموسيقار الراحل حسن أبو السعود بأنها أصبحت تشبهه بعد أن زاد وزنها.
-وقالت نادية مصطفى في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”: “شيرين صوت جميل جدًا لكن للأسف هى تفقد السيطرة في حواراتها وأعتقد أنه خانها التعبير كعادتها وكانت عايزة تستظرف وتهزر فشبهت نفسها بعدما زاد وزنها بأستاذنا الكبير حسن أبو السعود”.
-وأضافت: “أكيد شيرين ما تقصدش إهانة أبو السعود وزيادة الوزن لا تهين وأكثر الناس دمهم خفيف هم الذين يتمتعون بزيادة الوزن”.
-شيرين عبد الوهاب وحسن أبو السعود
-وذكرت نادية مصطفى: “شيرين تلقائية ما بتفكرش بتقول إيه لكن نصيحتي لشيرين هو أن ما ينفعش أسرار البيوت تكون مشاع للناس والنهائيات هي أخلاق، وفي قانون ببلدنا وكل واحد ممكن يرجع حقه من خلاله”.
-وتابعت: “احنا الحمدالله قضاءنا عادل وانتي عندك مشكلة وأي واحدة مكانك ومش فنانة ممكن تلجأ إلى القضاء وحتجيب حقها يا ريت نتأنى شوية بكلامنا ولو أنا تعبانة نفسيا ومش قادرة أعمل كونترول على لساني وحواراتي يعني أفضل لحين ما أستقر نفسيا وأتعالج هي بتقول انها بتتعالج فأتمنى لها الشفاء”.
-ووجهت نادية مصطفى رسالة لأسرة حسن أبو السعود قائلة: “لكم أن تفخروا أن الموسيقار الراحل أبوكم أوأخوكم وأنا بعتذر عنها وأرجوكم التمسوا العذر ليها وزي ما قالت في صدمة نفسية وربنا يهديها”.
-وعن حسن أبو السعود قالت عضو نقابة الموسيقيين: “ليس فقط قيمة فنية وتاريخ ورحلة من العطاء والألحان الناجحة سواء اذا كان مطربين كبار على الساحة الفنية أو حتى المسرح الغنائي وفي السينما، هو فنان كبير بجد وإنسان كل ما تحمله الكلمة من معاني لا يختلف عليه إثنين كل يلي عاشروه عارفين حسن أبو السعود”.
-وواصلت نادية مصطفى الحديث عن أبو السعود قائلة: “كان كريم جداً لأبعد الحدود وحنون جدا، له أفضال كثيرة على كل الذين اشتغلوا معاه ومن لم يشتغلوا معاه أيضًا وأنا عمري ما أنسى وقفته جنبي عندما كان نقيبًا للمهن الموسيقية في عزاء والدتي، هو الذي كان يقود ويتقبل معاي العزاء دخلت بيته وسافرت معاه خلال افتتاخ “شاطىء الراحة” في أبوظبي حسيت ولمست تفاني وخفة دمه وتواضعه واحترامه للجميع، عمري ما شفته خرجت منه العيبة لأي أحد هو كان فعلا بجد ابن الأصول الاله يرحمه”.

من هو حسن ابو السعود

-حسن أبو السعود ولد في 2 أبريل 1948، لأب أيضا محب للفن، فوالده هو عازف الكلارينيت الشهير على أبوالسعود، وسافرت الأسرة لليبيا بعدما عيّن رئيسا للإذاعة الليبية، ولاحظ الأب موهبة الابن، ونصحه بتعلم العزف على آلة الأوكرديون بدلًا من الدرامز.
-بدأ مشواره كعازف أوكورديون، وبعدها سافر إلى اليابان مع فرقة رضا، وهناك تعلم فن الموسيقى على يد معلم ياباني، وعاد ليصبح من أشهر الملحنين المصريين.
-عمل حسن أبوالسعود في بدايته عازفا بفرقة “ثلاثي أضواء المسرح”، ولاحظ الضيف أحمد حب حسن أبو السعود للتأليف الموسيقي، وشجعه على ذلك ومنحه فرصة تأليف موسيقى أول مسرحية يقوم الضيف بإخراجها واستغلها الموسيقار الراحل، لتصل إجمالى أعماله الفنية 1500 لحن، ووضع الموسيقى التصويرية لـ85 فيلما سينمائيا، ومن بينهم مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” وفيلم “العار” و”حنفي الأبهة” وفيلم “الكيف” ومسلسل “أهالينا” التي حصل على اللحن فيما بعد الكينج محمد منير لتصبح أغنية “بالحظ وبالصدف”.

رد رنا ابو السعود على شيرين

-رنا أبو السعود: عندما سمعت كلام شيرين دمعت عيناي وأنا سامحتها
وأضافت رنا: “أنا لما سمعت الكلام دمعت لأن شيرين قالت الكلام بحق والدي بطريقة مش مظبوطة”.
-وأكدت رنا أنها سامحت شيرين على كلامها وقالت: ” من داخلي أعتقد أنها لم تقصد ونلتمس لها العذر لأنها كانت في حالة ضغط ولديها مشاكل وتتكلم عن الطلاق وأمر صعب خرب حياتها ولذلك عندما اعتذرت شيرين أنا سامحتها حتى لا يشكل الموضوع ضغطاً عليها وبالتأكيد لا أحد يقبل الإهانة لأفراد أسرته وبالنهاية شيرين إنسانة عفوية وأحياناً تتكلم بشكل غير محسوب”.
-وفي ردها على سؤال عما إذا كان هذا هو موقف العائلة ككل أم موقفها منفردة قالت رنا أبو السعود: “هناك نقطة كلنا متفقين عليها أنا وعلي ورشا أن الكلمة جارحة لأن الطريقة التي قيلت بها لم تكن لطيفة”.
-وإن كان قد حدث تواصل بينهم وبين شيرين عبد الوهاب أضافت رنا: “صحيت من النوم وجدت على هاتفي 120 مكالمة لم يرد عليها ولا اعرف إن كانت شيرين بينهم وليس لدي معلومات إن كانت قد اتصلت ببقية أفراد عائلتي أم لا”.
-رنا أبو السعود : شيرين كانت تقبل قدم والدي عند وفاته
ولفتت رنا أبو السعود إلى أنها تلقت اتصالا هاتفياً من نقابة الممثلين المصريين وأضافت: ” النقابة كلمتني وأخبروني انهم سيقيمون مؤتمراً يوم الأحد القادم وسينظرون بما سيفعلونه تجاهها ولكن أنا طالبتهم بالهدوء وقلت لهم إنها لا تقصد وحتى لو كانت تقصد “ربنا يسامحها”.
-وكشفت رنا أبو السعود عن معلومة جديدة بخصوص علاقة والدها الراحل حسن أبو السعود والفنانة شيرين عبد الوهاب حيث قالت رنا: عند وفاة والدي في المستشفى رأيت امرأة تقبل قدميه و”بتعيط” عند رجليه وتقول له يا حسن ما تسبنيش أنا أسفة أني زعلتك حيث كان بينهما خلاف قبل وفاته بفترة قليلة”.
-وتابعت رنا: “افتكرت تلك المرأة أمي أو خالتي او عمتي وأنا بحاول اسحبها وأبعدها لقيتها شيرين وبالتالي لا يمكن أن أقتنع أنها تقصد الإساءة ولا واحد بالمية ولكن عليها أن تحسب كلامها”.

الخلاف بين شيرين عبدالوهاب وحسن أبو السعود

-تصريحات شيرين عن الموسيقار حسن أبو السعود، ترجع لخلاف قديم بينهما، حينما كان نقيبا للموسيقيين، إذ هاجمته في برنامج «البيت بيتك»، وأجرى الفنان هاني شاكر مداخلة هاتفية رفض فيها هذا الهجوم، رافضا تدني مستوى الحوار إلى حد الاتهامات على الهواء، على حد قوله.
-ورد بعدها «أبوالسعود» في تصريحات صحفية، بأن أزمة شيرين مع النقابة التي وصلت إلى حد منعها من الغناء وقتها، سببها عدم وفائها بتعاقدها مع المنتج نصر محروس، وأيضا عدم تسديد مبلغ 300 ألف جنيه للنقابة كرسوم على حفلاتها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر