أدوية

فوائد هير تونيك

فوائد هير تونيك كثيرة ومتعددة وذلك لاحتوائه على العديد من المكونات المفيدة للشعر والتي سنقدمها لكم من خلال مقالنا بالإضافة إلى معرفة كيفية استخدامه وسعره الحالي.

فوائد هير تونيك

إن كبسولات هير تونيك لها الكثير من الفوائد التي يحتاج لها أشياء كثيرة في جسم الإنسان من الشعر، الأظافر، وغيرها من الأشياء التي تحتاج لفيتامينات وتقوية، وإليكم أهم فوائد كبسولات وهي كالآتي:

  • أولاً يعالج تساقط الشعر ويحميه من التلف كما أنه يساهم بتقوية الشعر فعلياً.
  • يحل مشكلات كثيرة تصيب فروة الرأس والبصيلات لما به من تركيبات عالية ومكملات غذائية، كما أنه يحتوي على فيتامينات تدعم الأظافر وتحسن من صحة الشعر.
  • تستعمل كبسولات هير تونيك بمعالجة مشكلات نقص التغذية للأشخاص الذين يعانون من النحافة
  • يعالج لكم النحافة الزائدة ويساهم بإعطاء الجسم وزناً مثالياً.
  • ينصح به الأطباء إن كان الشخص يعاني من نقص بالفيتامينات أو حتى بالعناصر الضرورية.
  • يعالج الجفاف وكذلك تقصف الأطراف ويستخدم فترات محددة حسب إرشاد الطبيب.

شاهد ايضا: فوائد كبسولات هير تونيك للشعر

كيفية استخدام كبسولات هير تونيك

كيفية استخدام كبسولات هير تونيك

الجرعة المعتادة الموصى بها هي كبسولة واحدة يومياً. لكن في الحالات الشديدة من الصلع ، يمكن زيادة الجرعة بأمان إلى كبسولتين ثلاث مرات يومياً تحت إشراف الطبيب.
-يبقى بعيداً عن متناول الأطفال ، لا يستخدم بجرعات أعلى من الموصى بها.
-ينصح لعلاج مشاكل الشعر و الأظافر الالتزام بحمية غذائية متوازنة مليئة بفيتامينات حيث أن المكملات الغذائية لا تغني عن الغذاء المتوازن.
-يجب الالتزام بالجرعة اليومية لضمان سلامتك حيث أن الإكثار من البيويتين أكثر من الجرعة اليومية الموصى بها لن يقوم بزيادة قوة الشعر والأظافر إنما قد يؤدي إلى ظهور أعراض سمية الدواء على الجسم.

مكونات كبسولات هير تونيك للشعر

مكونات كبسولات هير تونيك للشعر

في ظل الحديث المستمر حول معلومات هامة عن مكمل Hair Tonic دعونا أن نقدم لكم أهم مكونات هير تونك التي تمنح الشعر الكم الكبير من الفوائد الصحية، وذلك على النحو التالي:

  1. الكيراتين :Keratin يعد من أهم المواد التي يجب أن يحصل عليها الشعر، وذلك لأنه يساهم في: زيادة كثافة وطول الشعر، والتخلص من مشكلات تساقط الشعر، تغذية الشعر، تقوية البصيلات، التخلص من تجاعيد الشعر، التحسن من ملمس الشعر، حصول الشعر على شكل صحي.
  2. L-cysteine : واحد من أهم أنواع الأحماض الأمينية التي من شأنها أن تغذي الشعر بشكل جيد، وذلك لأنها تهدف إلى: تقوية الشعر من البصيلات وعلاج مشكلات التساقط، زيادة نمو الشعر، زيادة كثافة الشعر، منح الشعر الغذاء اللازم.
  3. البانثينول : من أهم المواد التي يجب أن يحصل عليها الشعر، وذلك لأنه: يمنح الشعر الترطيب اللازم، يقوي الشعر ويغذيه من الجذور، يحمي الشعر من العوامل الخارجية الضارة.
  4. البيوتين Biotin : يساهم في زيادة نمو الشعر، تقوية الشعر من البصيلات، منع تساقط الشعر، منع مشكلة تقصف الشعر، منح الشعر التغذية المناسبة، زيادة كثافة الشعر.
  5. السيلينيوم : واحد من أهم المواد المضادة للأكسدة والتي تؤدي إلى: التخلص من تساقط الشعر، زيادة نمو الشعر، زيادة كثافة الشعر، علاج قشرة الشعر، الحفاظ على لون الشعر.
  6. فيتامين : يساهم في نمو الشعر وتقوية البصيلات من الجذور.
  7. بارا أمينو بنزويك أسيد : يحافظ على اون الشعر، ويساعد في النمو وعلاج التساقط.

شاهد ايضا: فوائد كبسولات فيتامين e

سعر هير تونيك 60 كبسولة

ارتفع سعر هير تونيك كبسول مؤخرا الي 93 جنيه للعبوة 60 كبسولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: