ثقافة ومعلومات عامة

توقعات برج الثور 2023 ماغي فرح

توقعات برج الثور 2023 ماغي فرح لكل مواليد برج الثور الذين يرغبون في معرفة توقعات برج الثور للاطلاع عليها والتسلية وقت الفراغ سنقدمه لكم من خلال مقالنا.

توقعات برج الثور 2023 ماغي فرح

-عاطفيا يخيّم الحب على الأسبوع الأول من الشهر، حيث من الممكن أن تحدث صدمة في حياتك العاطفية وانقلاباً مفاجئاً في الأوضاع يبدو سعيداً وواعداً . تنتقل إلى جديد في هذه الفترة، أو تعرف لقاء مهما جداً يغيّر مصيرك العاطفي، إذا كنت خالياً. قد يخفق القلب باتجاه شخص غريب عن محيطك ويثير التحديات ، ما يجعلك فائق الحماسة مصراً على السير قدما بهذه العلاقة. لكن ابتداء من الأسبوع الثاني، ينصحك الفلك بالبحث عن الاستقرار العاطفي والابتعاد عن الغيرة وحب التملك أو التخفي وراء بعض الغموض والأسرار.
-حاذر من تعلّق مبالغ به بشخص لا يبادلك العواطف نفسها ، وتجنّب العناد في ملاحقتك حباً يبدو مستحيلاً ، وحاول أن تختار الحوار البنّاء لمعالجة سوء تفاهم في علاقتك مع الحبيب
يحالفك الحظ هذا الشهر، لكي تحرز أرباحاً وعائدات مالية تستحقاه بعد عمل مضنك وتوظيفات ناجحة. فكوكب الذي يتنقل في برج الثور لشهر يناير
2023
-، يتحدث عن تغييرات سريعة تحدث في حياتك المادية. قد تحصل على سلفة أو دين مصرفي مهم أو تنطلق بمفاوضات وتخطط لاجتماعات وتناقش ميزانية جديدة مع المعنيين. إعلم أن اتصالاتك هذه تجد ثمارها قريباً. أما إذا أردت البدء بمشروع ، فافعل ذلك الآن وابدأ بالتخطيط لاستراتيجية جديدة. إذا شعرت بمراوحة المكان في الأيام العشرة الأولى، فإنه الوقت السانح لكي تضع خطة جديدة للهجوم. لا تخف من النتائج ، لأنها واعدة جداً فالفترة ملائمة للاستثمارات والتوظيفات المالية والعمليات الكبيرة. تأتيك المساعدة في الوقت المناسب!

شاهد ايضا: توقعات برج الجدي 2023 ماغي فرح

توقعات برج السرطان 2023

  • تشكل كوكب الزهرة والمريخ وبلوتو ارتباطًا قويًا في البيت السابع للسرطان (العلاقات ، والشراكات ، والزواج) ، وهو ارتباط ينذر بعلاقة جديدة ومكثفة وتحويلية. في حالة السرطان المتزوج أو أولئك الذين يشاركون في علاقات قديمة ومستقرة ، فإن هذا الظرف النجمي يفضل إعادة إطلاق العلاقة وإعادة التشكيل الجذري لحياة الزوجين.
  • من الممكن أيضًا أن تكون بعض أنواع السرطان قد انتهى بها الأمر في موقف نشأ في ديسمبر من العام الماضي. أولئك الذين لديهم أوهام حول علاقة حب ، سواء أكانت رسمية أم لا ، يضطرون إلى قبول الواقع واتخاذ قرار مهم – على سبيل المثال ، الانفصال ، في العلاقات التي يوجد فيها الكثير من الأسرار ، والمؤامرات ، والإدمان ، وما إلى ذلك.
  • بالنسبة للعديد من السرطانات ، يمكن أن تكون هذه الفترة شديدة بشكل خاص على المستوى الجنسي والحميمي ، الحاكم التقليدي لبيت الحب والمغامرات العاطفية ، بالمرور في المنزل الثامن (العلاقة الحميمة ، الإثارة الجنسية ، التواصل الجسدي والعاطفي ) مع كوكب الزهرة. لذلك نوصي السرطان الذي كان حتى الآن في مرحلة الخطوبة ، يمزح ، لديه الفرصة للانتقال إلى مرحلة أعمق من العلاقة. يميل الانجذاب الأولي إلى التطور إلى ارتباط أكثر جدية مع المنظورات طويلة المدى.
  • يهتم بعض أنواع السرطان بالجماع الجسدي فقط خلال هذه الفترة ، دون حدوث الكثير من المضاعفات ان كنت منهم نحذر من أنه من المحتمل جدًا أن يأخذ الموقف منعطفًا غير متوقع وستستيقظ إما في حالة حب أو بالضيق أو تشارك في مواقف معقدة عاطفياً.

توقعات برج الدلو 2023

-سنة الحظوظ الكبرى. وهي من أفضل السنين التي ستمر عليه. يبدأ دورة جديدة بعد إحباط سابق. عامه الجديد مليء بالوعود واللقاءات السحرية، ومفاجآت في المجال المهني. يساهم القدر في إسعاد مواليد الدلو، ويساعدهم الحظ المطلق على بلوغ أهدافهم حتى شهر آب. وقصة قديمة قد تكون صحية أو عائلية أو مهنية يعالجونها. ووجود كوكب ساتورن في برج -العذراء حتى 29 اكتوبر سيجعل الدلو أكثر وعياً للتفاصيل. أمامه تغييرات إيجابية في آخر السنة، وهو سيبرع في مجال الاتصالات والتواصل، خاصة إذا كان ينتمي الى مؤسسات عالمية وإنسانية. ينجح أيضاً في مجال التلفزيون، المسرح، الطيران، الراديو، وفي جميع أعمال مشتقات النفط والبحر. سنته جيدة، لكن عليه الحذر من التلاعب والغش كي لا يكون الثمن باهظاً. وفيفري، سيكون شهر القرارات الكبرى. حظه قوي في منتصف آذار، أبحاث مهمة وسفر وأجواء ممتازة في جوان، وأوت، حيث -يحقق ترقية وعملاً كبيراً، أو يبرم عقداً مهماً. يكثر العمل عنده في شهر أيلول. أفكار جيدة وفرص نجاح وتألق في آخر السنة. عاطفياً، لن نشهد زيجات كثيرة لمواليد الدلو، لكن لديه إنجازات مهمة.

شاهد ايضا: توقعات برج الميزان 2023 ماغي فرح

برج الحمل 2023

  1. سيكون عام 2023 برج الحمل تحويليًا للغاية بالنسبة إلى أصحاب برج الحمل من نواح كثيرة. ستكون نقطة قوتهم في المقام الأول هي الثقة بالنفس والقدرة على المجادلة والنقاش بشكل فعال. لهذا السبب سيكونون ناجحين للغاية في حياتهم المهنية، وسيكونون قادرين على تحقيق أهداف كبيرة والحصول على راتب جيد للغاية.
  2. سيأتي برجك في عام 2023 بالعديد من التحديات التي ستدعو أصحاب برج الحمل للاستفادة من طاقتهم الجسدية وشجاعتهم. يمكن لذوي علامة النار هذه أن يتطلعوا إلى تجارب مجنونة تتعلق بالسفر والتعرف على أشخاص جدد مثيرين للاهتمام.
  3. ستدخل العام الجديد برؤية واضحة وأهداف محددة جيدًا. لن تخذلك شجاعتك، لذلك سيكون من الطبيعي أن يكون لك رأي تدافع عنه. قد تكون هناك خلافات مع زملائك في العمل، والتي لن تخيفك. بفضل ثقتك بنفسك الجيدة،
  4. ستحظى بدعم الجميع تقريبًا، مما سيسمح لك بالتقدم بسرعة في حياتك المهنية. علاوة على ذلك، بفضل أفكارك المبتكرة وثقتك، يمكنك أن تصبح في الريادة.
  5. في فصل الربيع، ستشعر بالحاجة إلى العمل بشكل جاد على حالتك البدنية وتحسين نظامك الغذائي. سيكون لهذا تأثير ليس فقط على جسمك ولكن أيضًا على مزاجك. سوف تتألق وستدخل العديد من الأشخاص الجدد إلى حياتك لكي يشاركونك حماسك في الرياضة والسفر. ستكون هذه الأيام أفضل وقت للتخطيط لقضاء إجازة في بلد آخر.
  6. في مجال العلاقات، سوف تتأثرين بموقع كوكب الزهرة في برج الحمل. ستكونين أكثر حساسية، وإذا كانت لديك بالفعل علاقة جدية، فقد حان الوقت للانتقال بعلاقتك إلى المستوى التالي. لكن لا تيأسي إذا كنت عزباء. فخلال هذا الوقت، من المحتمل جدًا أن تقابلي شخصًا مثيرًا للاهتمام ولديه نفس اهتماماتك. لكن لا تكوني لحوحة، فقد يثبط ذلك من عزيمته.
  7. خلال فصل الخريف، ستستقر في حياتك، وتنهي بعض الأعمال غير المكتملة وتبدأ في الانغلاق على نفسك. سيظهر لديك اهتمام بقراءة الكتب والحماس للتطور الشخصي. سيؤدي هذا التحول إلى ظهور عقد وعوائق، ويمكنك توقع تقلبات مزاجية عندما تبدأ في التعامل معها.
  8. في نهاية العام، ستستيقظ روحك الرومانسية. ستقضين الكثير من الوقت مع حبك حياتك، وستفاجئه بمهاراتك في الطبخ. يمكنك أيضًا توقع محادثات عميقة جدًا وممتعة مع أقرب أصدقائك. ستقضين مطلع العام بسلام والإحساس بدفء منزلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: