رسائل وتهاني وتبريكات

رسائل قصيرة للعام الجديد

رسائل قصيرة للعام الجديد يبعث الناس الكثير من رسائل التهيئة بمناسبة العام الجديد لبعضهم البعض ويتمنوا لهم قدوم سنة سعيدة من خلال مقالنا سنقدم لكم العديد من الرسائل بمناسبة العام الجديد في رسائل قصيرة.

رسائل قصيرة للعام الجديد

رسائل قصيرة للعام الجديد
رسائل قصيرة للعام الجديد

اليكم مجموعة من اجمل رسائل قصيرة للتهنئة بالعام الجديد:

  • كل عام وأنتم بخير، أتقدم لكم بمناسبة حلول العام الجديد بعظيم التهاني وكثير الأمنيات بأن يكون عام خير وسعادة عليكم.
  • تهنئة قلبية خالصة لكم ولأسرتكم الكريمة بحلول العام الجديد 2023 شملكم الله فيه برحماته وأنزل عليكم السكينة والمودة وحقق لكم الأماني.
  • أسارع مع حلول العام الجديد لتقديم أحر التهاني وأعظم التبريكات لك أيها الأخ الغالي لما لك من مكانة ومكان في قلبي لا يعلمها إلا الله.
  • أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يهديكم في عامكم الجديد راحة البال وجبرًا للخواطر وتحقيق للأمنيات، كل عام وأنتم بخير.
  • باسمي وباسم جميع أفراد العائلة أتوجه بخالص المحبة وأصدق الأمنيات لكم في العام الجديد راجيًا من الله أن يجعله عام خير علينا جميعنا.
  • ما أجمل أن يحل العام الجديد وأنتم معنا وبخير وسلام، كل عام وأنتم بخير، رزقكم الله الهناء والسعادة والسرور في جميع أيامكم.

بداية عام جديد من عمري

بداية عام جديد من عمري
بداية عام جديد من عمري

اليكم أروع رسائل قصيرة بمناسبة العام الجديد 2023 في التالي:

  • يعتبر بداية سنة جديدة في حياة الإنسان هو بمثابة ميلاد الأمل الجديد، يعتبره الكثيرون بداية متفائلة للتغيير للأفضل، والسعي للنجاح والتقدم، لذا سنقوم بذكر كلام عن سنة جديدة من عمري:
  • بدأ عام جديد، وتقدمت في العمر سنة، فاللهم اجعل هذه السنة أفضل مما أتمنى، واكتب لي تغييراً للأفضل، وحقق لي ما أتمناه يا رب العالمين. بداية عام جديد، استودعك يا رب العام الذي مضى، وأسألك أن تبارك لي في العام الجديد.
  • أسأل الله أن يحقق لك أمنيتك الوحيدة التي تتمناها يا صديقي في العام الجديد. باسمك يا الله ابدأ عاماً جديداً من عمري، فاللهم اجعله خيراً لي، وأسألك أن ترحمني من شره، وتقربني إليك.
  • شهر ديسمبر بالنسبة لي ليس نهاية العام الحالي، ولكنه بداية عام جديد مليء بالتفاؤل.
  • في الكلام عن بداية سنة جديدة من عمري، لا أستطيع نسيان ذكريات العام الماضي، ولأن الذكريات تظل محفورة بداخلنا مهما كانت مؤلمة، لذا أرجو أن تكون ذكريات العام الجديد مليئة بالسعادة تعويضاً لي عما مضى.

كلام عن السنة الجديدة للحبيب تويتر

كلام عن السنة الجديدة للحبيب تويتر
كلام عن السنة الجديدة للحبيب تويتر

اليكم رسائل قصيرة حيث ان الحب هو الرابط الجميل الذي يجمع الأحباب في قالب مشترك، وهو خليط من مشاعر الشوق والحب والفرحة والسرور والخوف فالحبيب يحمل لحبيبه كلّت تلك المشاعر بين جنبيه، ويحرص في كل مناسبة من المناسبات على سردج أجمل رسائل قصيرة وأعذب العبارات التي تضمن بقاء الحبيب في قلب حبيبه، ومن تلك رسائل قصيرة عن السنة الجديدة:

  • حروف متواضعة تطرق باب قلبي لتدخل إلى الحبيب وتُهنّئه بمناسبة العام الجديد الذي أسأل الله به أن يحفظه لي به وأن يبارك لي في ساعاته وأيّامه، وأن لا يحرمني من لُقياه يومًا في الحياة، كل عام وأنت الحبيب الذي أعشقه.
    إلى الحبيبة التي يتملأ حياتي فرحًا إلى المكان الذي أهرب إليه من ألمي ومن ضغط الحياة ومشاعر الخوف، فلا أشعر قربك إلّا بالحب، كل عام وأنت الحبيبة التي تسكن قلبي، كلّ عام وأنت العشق.
  • إلى الرجل الذي أهيم شوقًا لو غاب ثانية، كل عام وأنت نديم القلب وشريك الروح وحبيب الجوارح، بارك الله لي بك في العام الهجري الجديد وأسأله أن يحفظك لي في كل عام.
  • اللهم أسألك أن تحفظ لي من أحب، وأن تغمره بالأمن والأمان وأن تكلاه بعين رعايتك وحفظك التي لا تنام، كل عام وأنت بخير بمناسبة العام الهجري الجديد، الذي سألت الله لنا به كلّ خير ومحبة.
  • إلى تلك الفتاة النائمة فلي آخر أعماق قلبي دون بديل، إلى تلك الفتاة التي أسند روحي إلى كتفها فترتّد أقوى وأرتدّ معها لأحيا كيفما أحب، كل عام وأنت الفرحة التي تملأ حياتي وتُنعش قلبي.
  • يقولن حبيها وأقول عمرها كلّه، يقولون زوجها وأقول بل هو قلبها الذي ينبض، إليك تذهب تلك الحروف لمعايدتك في العام الهجري الجديد، وأسأل الله لك به الخير كلّه، والعوض الجميل عن كلّ قطرة عرق تذرفها في سبيلنا، بارك الله لنا بك يا شريك العمر.

تهنئة بالعام الهجري الجديد

تهنئة بالعام الهجري الجديد
تهنئة بالعام الهجري الجديد
  1. صديقي العزيز أقدم لك أسمى التهاني بحلول السنة الهجرية الجديدة أعاده الله علينا سنوات عديدة.
    يمضي عام ويقدم عام وأنت الغالي في القلب في كل عام، كل عام وأنت بخير. أحلى لحظة في عمري أسمعك
  2. تقول كل عام وأنت بخير بمناسبة العام الجديد الهجري.
  3. صباح سعيد معطر بابتسامة الأحباب، وصباح أجمل مع بداية العام الهجري الجديد وكل عام وأنتم إلى الله أقرب.
  4. صديقي العزيز أقدم لك أسمي التهاني بحلول السنة الهجرية الجديدة أعادها الله علينا سنوات عديدة جيت أهني اللي شغل بالي، بالسنة الهجرية الجديدة، وأدعي له من كل قلبي، وأكون من أول قدم التهنئة، وكل عام وأنت بخير.
  5. أهديك الورد وألوانه وأرسل جواب أنت عنوانه وأهنئك بقدوم هذا العام وأيامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: