رسائل وتهاني وتبريكات

رسائل لاسعاد شخص حزين

رسائل لاسعاد شخص حزين سوف نتحدث كذلك عن كيف ارفع معنويات شخص حزين وتهدئة شخص حزين وماذا أقول لشخص حزين؟ وكيف اواسي شخص حزين بالكلام كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

رسائل لاسعاد شخص حزين

رسائل لاسعاد شخص حزين

-قلبك لا يستحق كل هذا الحزن، فإبتسم و ادخل السعاده لقلبك الحنون.
-الدنيا لا تستحق منك أن تحزن من أجلها، فرزقك منها مكتوب، وعمرك فيها محسوب، وساعاتك فيها محدودة، ولحظاتك بها معدودة، فاملأ كل ساعة بطاعة، وكل لحظة بعمل صالح تفرح به عندما تلقاه في ميزانك وديوانك.
-أنا لا اعرفك ولكن اعتذر بالنيابة عن من أساء إلى قلبك الحزن لا يليق بك ابتسم.
-لا يجب عليك الحزن وأنت جميل في ضحكتك إبتسم لتشرق الدنيا نورا من ثغرك وتجاهل كل الأشياء التي تعيق ابتسامتك.
-لا تشتكي من الأيام فليس لها بديل ولا تحزن علي الدنيا مادام اخرها رحيل واجعل ثقتك بالله ليس لها مثيل وعيشها في سجدة تجد فيها كل جميل.
-رسالة من باب السعادة لقلبك : انا لا اعرفك جيدا ولكنني اعرف انك شخصيه لطيفه جدا لذلك أتمنى أن تكون سعيد ومبتهج في كل أيامك , أتمنى أن لا يحل الحزن في قلبك لأنه لطيف وجميل لا يستحق أن يحزن اطلاقا وأيضا دع ضحكتك الجذابة تملأ المكان أرجوك كون بخير دائما ابتسم.
-لا تبكي بسبب أمر قد إنتهى ولكن إبتسم لأنه قد حدث لا تستطيع حماية نفسك من الحزن إن لم تستطع حمايتها من السعادة. الشيء الذي تستطيع أن تفهمه بخصوصي ما هو الا أنني شخص يسعر بالحزن العميق.

كيف ارفع معنويات شخص حزين

-فيحتاج الشخص الحزين إلى الاهتمام، ويحتاج إلى الثقة ويحتاج إلى أن يستمع إليه أحد وهو يحكي عما يحزنه.
-في تلك الحالة يجب على الشخص أن يقف بجانب رفيقه حتى يعلم ما سبب حزنه ويحاول أن يخفف عنه ويهون عليه، وبعدها يحاولان أن يجدا حلا للمشكلة.
-يجب على الإنسان أن يستمع إلى رفيقه حتى يخرج كل ما بداخله، وأن يخرج كل المشاعر السلبية بداخله دون مقاطعة الحديث أو تهاون بحزنه.
-إذا كان هناك شخص يشكو لك مما يحزنه، لا يجب أن تقاطعه، أو تريه الجوانب الإيجابية مما يحزنه، فهذا سيشعره بأنك تتهاون فيما يحزنه، وهذا ليس جيدا. عندما يخرج كل ما بداخله، وعندما يقول كل ما يريد، ذكره بكل الإيجابيات الموجودة داخل أحزانه.
-دع رفيقك يبكي كيفما يشاء، دعه يظهر حزنه كيفما يريد، لا تحاول أن تقاطعه، أو تجعله يكتم ما يريد أو يكتم دموعه.
-استخدم مع رفيقك لغة الجسد، بين له إنك متأثر بما يقوله حتى يرتاح إليك، هذا سيساعده في إخراج كل ما بداخله ويرتاح إليك.
-يحتاج الشخص الحزين إلى السؤال عن سبب حزنه، ويحتاج إلى المساحة كي يقول كل ما في قلبه، يحتاج أن ينصت إليه أحد باهتمام.

تهدئة شخص حزين

تهدئة شخص حزين

1-استمع واسمعها
2-ضع بعض النقاط الساخرة والمضحكة
3-اسمح للشخص الآخر بمشاركة ألمك واهتماماتك دون خجل.
4-مشاركتك في بعض الأنشطة والممارسات الممتعة والمسلية
5-امسكها واشعر أن كل شيء على ما يرام

ماذا أقول لشخص حزين؟

إذا كنت تعرف الشخص مثلًا يمكن أن تقول له: “أنا ألاحظ أنك تمر بوقت عصيب، هل تريد التحدث عن الأمر؟” أما إذا كنت لا تعرف الشخص يمكن أن تقول له: “أهلًا، أنا إسمي فريد، زميلك في الجامعة ولقد رأيتك تبكي، أنا أعلم أني غريب عنكِ لكن إذا أردت التحدث عن الأمر فكلي آذان صاغية.”

كيف اواسي شخص حزين بالكلام

-تعبنا نرسم البسمه ولوفينا حزن وهموم ونضحك ضحكة التزييّف ونكتم همنا فينا شكينا الهم والحرمان لاكن القدر مقسوم نصيح ونحترق نتعب ولاكن وش بيدينا صبرنا والشقا واضح ترى بوجيهنا مرسوم وهالدنيا من اللوعات نستنا اسامينا.
-ضغوطات الحياه الكثيره تجعل نظرتك سلبيه لكل الامور، فتفاءل واستبشر ب الخير، فعلى الرغم من مشاكل وصعوبات الحياه دائمًا ما يوجد شيء جميل ينتظرك.
-هناك بعض العثرات التي نمر بها تجعلنا اشخاص اكثر حكمه وقوه وتجعلنا نستطيع ترتيب الامور و الاشخاص في حياتنا على حسب المكانه التي يستحقها كل امر من الامور.
-اطمئن فالله سيجبر كسرك فكم من ازمه مررت بها وكنت تظنها نهايه العالم لكنها الآن اصبحت مجرد ذكرى، فتفاءل ان الله لن يخيب ظنك ابدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر