التداوي بالأعشاب والطب البديل

غذاء ملكات النحل للانتصاب

غذاء ملكات النحل للانتصاب كما سنتحدث عن كيفية استعمال غذاء ملكات النحل للرجال و سعر غذاء ملكات النحل للرجال و كبسولات غذاء ملكات النحل كل ذلك سنتعرف عليه من خلال هذه السطور التالية.

غذاء ملكات النحل للانتصاب

غذاء ملكات النحل للانتصاب

يساعد غذاء ملكات النحل في رفع معدل الشهوة الجنسية لدى الرجال خصوصًا إذا كان الرجل يعاني من ضعف الرغبة في ممارسة الجنس مع زوجته. يؤدي غذاء ملكات النحل إلى تدفق الدم في الأوعية الدموية والوصول إلى الجهاز التناسلي بحيث يكون الانتصاب قويًا لدى الرجل أثناء الجماع.

كيفية استعمال غذاء ملكات النحل للرجال

كيفية استعمال غذاء ملكات النحل للرجال

وضع الغذاء الملكي الطازج تحت اللسان ومن ثم الانتظار عدة دقائق من 5 – 10 دقائق حتى يذوب ثم بلعه . بهذه الطريقة غذاء ملكات النحل يمتص مباشرة الى الدم وهذا يعطى افضل النتائج .

ولانفضل ابدا ان يتم فورا ابتلاع غذاء ملكات النحل حين تناوله , لأنه في هذه الحالة تأثير العصارات الهاضمة في الجهاز الهضمي يقلل من اثر غذاء ملكات النحل العلاجي , وكذلك طعمه غير مستساغ في حالة بلعه فورا.

للأسف الكثير من المنتجات المتوفرة اليوم في السوق من غذاء ملكات النحل يتم استخدامها بطريقة التناول مباشرة , سواء كانت في شكل حبوب او غذاء ملكات النحل مضاف إلى العسل أو على هيئة اشكال اخرى تحوي في تركيبها نسبة قليلة من غذاء ملكات النحل .

بعد تناول غذاء ملكات النحل لمدة من 15 – 30 يوم متصلة , يجب اخذ راحة بنفس المدة , والسبب لضرورة القيام بفترة الراحة هو خاصية غذاء ملكات النحل المضادة للبكتيريا – مضاد حيوي –

سعر غذاء ملكات النحل للرجال

سعر كيلو من غذاء ملكات النحل في مصر يصل إلى 180 جنيه، وفي السعودية يتم تسعير غذاء ملكات النحل بالجرام فمثلاً سعر ال 5 جرامات من غذاء ملكات النحل يبلغ 10 ريال سعودي. ويوجد أنواع عديدة من عسل النحل فيوجد عسل نحل زهور الموالح الذي يصل الكيلو منه إلى 100 جنيه مصري.

 كبسولات غذاء ملكات النحل

 كبسولات غذاء ملكات النحل

مارنيز رويال جيلي بسعر 189 ريال

رويال باور بسعر 165 ريال

كوين رويال جيلي بسعر 218 ريال

جولدن رويال جيلي بسعر 159 ريال

بيور جولدن رويال جيلي بسعر 145 ريال

الحبة السوداء رويال جيلي بسعر 159 ريال

بلانتابول رويال بسعر 226 ريال

بلانتابول ماكا بسعر 217 ريال


اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر