اسلاميات

كيف تنتقم من الظالم بالقران الكريم؟

كيف تنتقم من الظالم بالقران الكريم؟ الكثير من الأشخاص يعانون من الظلم فيدعون الله لينتقم من الظلم ويرد لهم حقوقهم ومن خلال مقالنا سنقدم لكم آيات وأدعية للدعاء على الظالم.

كيف تنتقم من الظالم بالقران الكريم؟

كيف تنتقم من الظالم بالقران الكريم؟
كيف تنتقم من الظالم بالقران الكريم؟

يتم قراءة سورة الكافرون ألف مرة وذلك بعد الانتهاء مباشرة من الصلاة.
هذه الطريقة تساعد على رد الظلم ينتقم الله-عز وجل-من الشخص الذي ظلمك.
يقوم الله-عز وجل-بتعويضك والانتقام منهم وينصرك عليهم وينصفك على من ظلمك.

أسرع انتقام من الظالم

أسرع انتقام من الظالم
أسرع انتقام من الظالم
  • يا ربّ اللهمّ إنّي ومن ظلمني من عبيدك، نواصينا بيدك، تعلم مستقرّنا ومستودعنا، وتعلم منقلبنا ومثوانا، وسرّنا، وعلانيّتنا، وتطّلع على نيّاتنا، وتحيط بضمائرنا، علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه، ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره، ولا ينطوي عليك شيء من أمورنا، ولا يستتر دونك حال من أحوالنا، ولا لنا منك معقل يحصّننا، ولا حرز يحرزنا، ولا هارب يفوتك منّا.
  • اللهمّ إنّ الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك. اللهمّ إنّي أستغيث بك بعدما خذلني كلّ مغيث من البشر، وأستصرخك إذ قعد عنّي كلّ نصير من عبادك، وأطرق بابك بعدما أغلقت الأبواب المرجوّة، اللهمّ إنّك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً.
  • يا ربّ ها أنا ذا يا ربّي، مغلوب مبغيّ عليّ مظلوم، قد قلّ صبري وضاقت حيلتي، وانغلقت عليّ المذاهب إلا إليك، وانسدّت عليّ الجهات إلا جهتك، والتبست عليّ أموري في دفع مكروهه عنّي، واشتبهت عليّ الآراء في إزالة ظلمه، وخذلني من استنصرته من عبادك، وأسلمني من تعلّقت به من خلقك، فاستشرت نصيحي فأشار عليّ بالرغبة إليك، واسترشدت دليلي فلم يدلّني إلاّ عليك، فرجعت إليك يا مولاي صاغراً راغماً مستكيناً، عالماً أنّه لا فرج إلاّ عندك، ولا خلاص لي إلاّ بك، أثق بوعدك في نصرتي، وإجابة دعائي، فإنّك قلت جلّ جلالك وتقدّست أسماؤك: (ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ)، وأنا فاعل ما أمرتني به لا منّاً عليك، وكيف أمنّ به وأنت عليه دللتني، فاستجب لي كما وعدتني يا من لا يخلف الميعاد.
  • إنّي لأعلم يا رب أنّ لك يوماً تنتقم فيه من الظالم للمظلوم، وأتيقّن أنّ لك وقتاً تأخذ فيه من الغاصب للمغصوب، ولا يخرج عن قبضتك أحد، ولا تخاف فوت فائت، فقدرتك يا ربّي فوق كلّ قدرة، وسلطانك غالب على كلّ سلطان، ومعاد كلّ أحد إليك وإن أمهلته، ورجوع كلّ ظالم إليك وإن أنظرته.
  • يا ربّ إنّي أحبّ العفو لأنك تحبّ العفو، فإن كان في قضائك النافذ وقدرتك الماضية أن ينيب أو يتوب، أو يرجع عن ظلمي أو يكفّ مكروهه عنّي، وينتقل عن عظيم ما ظلمني به، فأوقع ذلك في قلبه السّاعة الساعة وتب عليه واعفُ عنه يا كريم.

الانتقام من الظالم بسورة الفيل

الانتقام من الظالم بسورة الفيل
الانتقام من الظالم بسورة الفيل
  1. كما خذلني من استنصرته من عبادك، وأسلمني من تعلقت به من خلقك، واستشرت نصيحي فأشار علي بالرغبة إليك.
  2. يقال أن الطريقة المتبعة في الانتقام من الظالم بسورة الفيل تتمثل في قراءة سورة الفيل 41 مرة متتالية.
  3. فقد أمر الله تبارك وتعالى الطيور وهي من جند الله أن تتجه نحو جيش الظالمين بقيادة أبرهة.
  4. خواص سورة الفيل لهلاك الظالم حياتك. دعاء على الظالم اقوى مايقال عند الظلم معنى الح سورة الفيل لهلاك
  5. العدو الساحر والتغلب على من ظلمك مكررة 100 مرة روحانيات اسرار سورة الفيل في رد الظلم على الظالم ورد السحر على الساحر وعقد لسان كل من يتحدث عنك بسوء دعاء للمتوفية إذا كانت. سورة الفيل لهلاك العدو الظالم الساحر مكررة 700 مرة والانتقام ممن ظلمك. اقرأ سورة الفيل مع هذه الآية لترحيل جار السوء والعدو والإنتقام من الظالم وإهلاكه. للانتقام من الظالم واخذ الحق١٠٠٠٠ فقط.

سورة الزلزلة لهلاك الظالم

سورة الزلزلة لهلاك الظالم
سورة الزلزلة لهلاك الظالم
  1. قال الرسول صلى الله عليه وسلم أن الشخص إذا دخل على شخص ظالم، أو على سلطان يخاف منه وقرأ هذه السورة، فسوف ينجيه الله تعالى منه لأن هذه السورة قويه وشديده على الظالمين.
  2. وعلى الأشخاص السيئين، كما يستطيع قول دعاء وقسم بعد قراءته لهذه السورة على هذا الشخص الظالم، بأن يقول أقسمت عليك يا خدام هذه السورة الشريفة بأن تجعلها في الظالم يرتاح لمن مكانه ولا يرتاح فيه ابدا.
  3. بحق هو الله الرحمن الرحيم، وبحق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وإنه لقسم لو تعلمون عظيم، وكذلك أيضا بعد قراءة سورة الزلزلة وتكرر اشتاتا ثلاث مرات.
  4. وفي آخر عدد تقرأ فيه الزلزلة تقول اللهم زلزل هذا الظالم ما شفته والواقفين معه أو تقول اللهم شتت شملهم وزلزل الارض من تحتهم وصلت خدمك عليهم إنك على كل شيء قدير.

كثرة التحسب على الظالم

كثرة التحسب على الظالم
كثرة التحسب على الظالم
  • أوضح الشيخ أحمد ممدوح، أمين الفتوى بدار الإفتاء، أنه يجوز للمظلوم الدعاء على الظالم، مصداقًا لقول الله -تعالى-: «لَا يُحِبُّ اللهُ الْجَهْرَ بِالسُّوءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلَّا مَنْ ظُلِمَ وَكَانَ اللهُ سَمِيعًا عَلِيمًا»، (النساء:148).
  • وأضاف « ممدوح» فى إجابته عن سؤال: «هل يجوز الدعاء على الظالم؟»، أن النبى -صلى الله عليه وسلم- دعا شهرًا كاملًا وقنت في صلاته على الّذين غرروا بأصحابه من قبائل رِعْلٍ ذكوان وبني لحيان وعصية، حيث غدروا بسبعين من الصحابة وقتلوهم، ودعا عليهم باللعنة.
  • واستشهد أمين الفتوى بدار الإفتاء، بما روي عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ – رضي الله عنهما- قَالَ: «قَنَتَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ شَهْرًا مُتَتَابِعًا فِي الظُّهْرِ وَالْعَصْرِ وَالْمَغْرِبِ وَالْعِشَاءِ وَصَلَاةِ الصُّبْحِ ، فِي دُبُرِ كُلِّ صَلَاةٍ إِذَا قَالَ: سَمِعَ اللهُ لِمَنْ حَمِدَهُ مِنَ الرَّكْعَةِ الْآخِرَةِ، يَدْعُو عَلَى أَحْيَاءٍ مِنْ بَنِي سُلَيْمٍ، عَلَى رِعْلٍ وَذَكْوَانَ وَعُصَيَّةَ، وَيُؤَمِّنُ مَنْ خَلْفَهُ» أخرجه وأبو داود (1443)، وفي لفظ لمسلم (679): «اللَّهُمَّ الْعَنْ بَنِي لِحْيَانَ، وَرِعْلًا وَذَكْوَانَ، وَعُصَيَّةَ عَصَوْا اللهَ وَرَسُولَهُ».
  • واختتم أنه يجوز الدعاء على الظالم بجملة «حسبي الله ونعم الوكيل»؛ لأنها دعاء بمعنى «يارب انتصر لي والانتقام من الظالم»

الدعاء على الظالم بالهلاك ابن باز

الدعاء على الظالم بالهلاك ابن باز
الدعاء على الظالم بالهلاك ابن باز
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي، وقلة حيلتي، وهواني على الناس، أرحم الراحمين، أنت أرحم الراحمين، إلى من تكلني، إلى عدو يتجهمني، أو إلى قريب ملكته أمري، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي، غير أن عافيتك أوسع لي، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات.
  • اللهم لا ينطوي عليك شيء من أمورنا، ولا يستتر دونك حال من أحوالنا، ولا لنا منك معقل يحصننا، ولا حرز يحرزنا، ولا هارب يفوتك منّا. اللهم عليك بالظالمين فإنهم لا يعجزونك، حسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم يا مجيب الدعاء، أسألك بعزّتك وبقوتك، أن ترينا في الظالمين عجائب قدرتك. اللهم أهلك الظالمين، ودمّرهم، وشلّ أيديهم وأرجلهم، واجعلهم عبرة للمعتبرين.
  • اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم، ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم، ونسألك من خير ما سألك به عبدك ونبيك محمد، صلى الله عليه وسلم، ونعوذ بك من شر ما استعاذ منه عبدك ونبيك محمد، صلى الله عليه وسلم.
  • يا رب تمنيت لمن ظلمني الهداية والتوبة وتمنى هلاكي وتدميري، ولا حول ولا قوة إلا بك، فمنّ يا رب على دعوة عبدك المسكين الفقير بالنصر ولو بعد حين. رفعت يدي إلى الله وقلت يا رب أغلقت الأبواب إلا بابك، وانقطعت الأسباب إلا إليك، ولا حول ولا قوة إلا بك يا رب.
  • اللّهم إنّي ومن ظلمني من عبيدك، نواصينا بيدك، تعلم مستقرّنا ومستودعنا، وتعلم منقلبنا ومثوانا، وسرّنا وعلانيتنا، وتطلع على نيّاتنا، وتحيط بضمائرنا، وعلمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه، ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره.
  • اللهمّ إنّي أستغيث بك بعدما خذلني كلّ مغيث من البشر، وأستصرخك إذ قعد عنّي كلّ نصير من عبادك، وأطرق بابك بعدما أغلقت الأبواب المرجوّة، اللهمّ إنّك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعًا بصيرًا لطيفًا قديرًا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر