منوعات اجتماعية

نظرة الرجل الثلاثيني للمراة

نظرة الرجل الثلاثيني للمراة نتحدث عنه من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم مجموعة متنوعة أخرى من الفقرات المميزة مثل أهم أسرار الرجل الثلاثيني والحب وماذا يفكر الرجل عندما يرى المرأة للمرة الأولى ثم الختام تابعوا السطور القادمة.

نظرة الرجل الثلاثيني للمراة

عندما يدخل الرجل سن الثلاثين فإنه يميل للاستقرار بشكل أكبر، ولا يهتم للأمور الصغيرة بعد كذلك خاصة المتعلقة بالعلاقة العاطفية، فيصبح عقلانيا أكثراً ويفكر في إيجاد شريكة العمر دون التركيز على الجانب الجمالي والخارجي بشكل أساسي. ففي تلك الفترة، تصبح المرأة الذكية مصدر جذب للرجل الثلاثيني، وبهذا ينتقل من الاهتمام بالجمال الخارجي إلى الاهتمام بالوعي الفكري والاستقرار العاطفي.

صفات يبحث عنها الرجل الثلاثيني في شريكته المستقبلية

-يفضل الرجل في هذا العمر المرأة التي لديها شخصية جذابة وقادرة على التعبير عن أفكارها وما يخطر على بالها بأفضل صورة ممكنة.
-يبحث الرجل في هذه المرحلة العمرية عن امرأة قادرة على التأقلم مع حاجاته العاطفية واحتوائه، والأهم أن تكون الملاذ الآمن له من جميع الضغوطات والمشاكل الحياتية.
-يعشق الرجل الشرقي الامرأة المحافظة بشكل عام، لكن في الثلاثينات من عمره يحاول ايجاد امرأة منفتحة العقل لاستيعاب كل ما مر به بدون اثارة المشاكل والنعرات.
– من أهم الصفات المتعلقة بموضوع الرجل الثلاثيني والزواج هو أنه دائمًا ما يبحث عن إمرأة يكون هناك بينه وبينها أرضية مشتركة في القيم والعادات والتقاليد والمعتقدات الأساسية في الحياة. صحيح أن الاختلاف بين صفات الزوجين وأفكارهما قد يساهم في نجاح الزواج بشكل أكبر، لكن هذا الأمر يجب ألا يصل إلى وجود فروق جوهرية بين الزوجين، ويجب أن ينحصر في الاختلافات في الموضوعات الفرعية فحسب التي لا تتعطل بوجودها بين الزوجين وتهدد استمرارها بشكل خطير.
-من أهم المميزات التي يبحث عنها الرجل الثلاثيني هو أنه يريد أن يكمل حياته مع إمرأة قادرة على خوض نقاش معه في أي موضوع لديهم فيه اهتمام مشترك، فيصبح البحث عن عقل ناضج من أهم الأمور المتعلقة بموضوع الرجل الثلاثيني والزواج والبحث عن شريك الحياة.
– النقطة الأساسية والمهمة أنه ينجذب إلى المرأة الضحوكة والمحبة للحياة، وينفر من النكدة والكثيرة الشكوى. فالرجل في الثلاثين ناضج ومفعم بالخبرات وتراكم الهموم، والحب في حياته سبب للاستقرار والراحة.
-من أهم الصفات التي يسعى الرجل الثلاثيني إلى عشق المرأة هي أن تسعى دائمًا لتكون في وضع أفضل سواء من الناحية الاجتماعية أو العملية أو غيرها، فالمرأة التي تمتلك نفس طموحة تكون قادرة على بث هذه الروح في نفس الرجل وتساعد العلاقة على الارتقاء للأعلى.
-الصراحة والثقة من الأمور المهمة التي يبحث عنها الرجل الثلاثيني، فحركات الولدنة قد تجذب العشريني من العمر، لكن في الثلاثينات الأمور مختلفة كلياً.
– من أهم ما يبحث عنه الرجل الثلاثيني بشكل خاص هو أن تكون حبيبته إمرأة تميل إلى الاستقرار الأسري ولديها القدرة على تكوين أسرة سعيدة، وتخصص لها الجزء الأكبر من يومها.
– ومن الأمور التي تشغل بال الرجل الثلاثيني غير الزواج هو أنه مع تقدم العمر تزداد المشكلات والتحديات التي قد تواجه الرجل في حياته العملية، ومما قد يزيد هذه التحديات صعوبة هو عدم وجود من يسانده في مواجهة تلك التحديات، لذا فإن الرجل الثلاثيني يبحث عن إمرأة تكون رفيقة له في المواقف الصعبة قبل الأوقات السعيدة.

أهم أسرار الرجل الثلاثيني والحب

سن الرجال والنساء في الجنة هو بداية من الثلاثين، فسبحان الله! فإن الله لم يقدر هذا السن إلا لحكمة في ذلك، ومن هنا لابد وأن نعرف مدى جمال ونضج هذا السن بالنسبة للرجل ومدى تأثره بالحب، وهل تختلف بالفعل نظرة الرجل الثلاثيني في الحب عن نظرة الشاب في سن العشرين؟ دعونا نقتحم عالم الرجال ونعرف أهم أسرار الرجل الثلاثيني والحب :
-رومانسي جداً
معظم الرجال في هذا السن بالتحديد تجدهم أكثر رومانسية وعشقاً من أي مرحلة أخرى، وذلك من خلال تعمد إظهار حبه والتعبير عن مشاعره بالكلام المعسول واللافتات الرومانسية الجميلة والشاعرية، ويقصد أن يقدر حبيبته ويؤكد لها مدى أهمية وجودها في حياته.
-يحب براءة حبيبته
الرجل في سن الثلاثين لا يفضل أي صفة في حبيبته وشريكة حياته سوى براءتها وعفويتها، فهذا بجعله يشعر بالانجذاب إليها وينتابه حالة من الشعور بالاستمتاع في التعامل معها، وفي نفس الوقت يحب أن تكون ناضجة ورزينة وحكيمة ولا تتصرف تصرفات مراهقة.
-قليل السيطرة
من أكثر الصفات التي تجعل المرأة تنجذب إلى الرجل الثلاثيني هو أنه قليل السيطرة والتحكم في تصرفات حبيبته، وهذا لا يعني عدم غيرة او حب، بل أنه يكون على قدر من التفهم والنضوج في التعامل مع المرأة، فهو يدعمها بشكل كافي ويمنحها النصائح التي تحتاجها بحكم خبرته في الحياة، وهذا كافي أن يجعله يقف أمامها بكل ثقة وحكمة.
-يوازن بين قلبه وعقله
الرجل الثلاثيني ليس متهوراً بل إنه يصل إلى مرحلة الرزانة والنضوج في هذا السن، ويمتلك القدرة على الموازنة بين التفكير بقلبه وعقله، والتخلص من التفاهات والأمور السطحية التي كانت تستهلك وقته في الماضي، فهو رجل لم تعد يهتم بمتع الدنيا التافهة مثل: ضياع الوقت، والسهر لمنتصف الليل، وملاحقة الفتيات وغيرها الكثير، بل إنه عندما يعشق يفكر بمثالية أكبر، ويستطيع أن يوازن بين القلب والعقل حتى أن يصل إلى حل وسط بينهما.
-يعرف كيف يحتوي المرأة
والرجل الثلاثيني يعرف جيداً كيف يحتوي المرأة ويستطيع أن يفهم ما الذي تشعر به دون أن تنطق، كما أنه يحاول أن يسمعها ويفهم مقصدها، فهو في هذا العمر بالتحديد يكون عاشق لروح وكيان المرأة دون أن يهتم كثيراً بشكلها أو جسدها.
-نضج شخصيته
ومن أسرار الرجل الثلاثيني والحب هي النضوج وعدم التلاعب بمشاعر حبيبته، فهو يواعدها بالدخول في علاقة جدية ويعرف أن يستغل الوقت حتى يكون بجانبها دون أن يزعجها.
-صريح في الحب
الرجل الثلاثيني يكره التلاعب في الحب، ولذلك فهو يتمتع بالصراحة والوضوح في هذا العمر بالتحديد، ويصرح ويعبر عن مشاعره تجاه حبيبته منذ بداية العلاقة، وهذا يجعل المرأة تتعلق به، لأنه يعبر عن أهمية وجودها في حياته في حين أن المرأة بحاجة دائمة إلى هذا الاهتمام، وهذه تعد من أغرب أسرار الرجل الثلاثيني والحب.

ماذا يفكر الرجل عندما يرى المرأة للمرة الأولى

– الوزن:
الوزن من الأشياء التي تلفت النظر الرجل في البداية. ولكن الرجال لا يفضلون النحيفات جداً. فإذا كنت تميتين نفسك حتى تصبحي نحيفة جدا فإنت تتعبين نفسك فليس كل الرجال يفضلون النحيفات . الرجال يحبون المرأة التي تظهر منحنيات جسمها ولا تبدو كالصبيان.
– البسمة :
الابتسامة الجميلة هي اول شيء يلاحظها معظم الرجال عند المرأة. فالمرأة ذات الوجه الضحوك أكثر جاذبية وأقرب للقلب. إنها ترسل السعادة والتفاؤل . والواقع ان من الأسهل محادثة امرأة ذات وجه بشوش. والحقيقة أن الرجل يشعر بالثقة والرجولة اكثر مع المرأة البشوش.، وا كدت دراسات عديدة ان الابتسامة تحفز ردود الفعل الإيجابية .
– العينان :
شيء آخر يلاحظه الرجل عندما يرى المرأة للمرة الأولى هو العينان. أنا متأكدة انك سمعت ان العينين مرآة الروح. فهما يخبرانك بحقيقة الشخص. من السهل ان تعرف ان كان الشخص كاذباً أم صادقاً من خلال النظر في عينيه. بينت الإحصاءات أن 79 بالمئة من الرجال لفت نظرهم في اللقاء الأول العيون قبل أي شيء آخر.
– البشرة :
يلفت معظم الرجال بشرة المرأة. واظهرت الاستطلاعات ان البشرة الجيدة علامة الصحة. ويعتقد معظم الرجال ان البشرة الجيدة هي دليل صحة المرأة وهذا يعني انها قادرة على انجاب سلالة معافاة صحياً.

حقائق غريبة حول علاقة الحب بالصحة

– الحب ينمو في 5 مراحل تبدأ من مرحلة الشعور، ثم بناء العلاقة ثم الاستيعاب، ثم الصدق وأخيرا الاستقرار، في المرحلة الأولى تزيد الرغبة الجنسية، وفي المرحلة الثانية يبدأ القلق والتوتر، وفي المرحلة الثالثة والرابعة يزيد مستويات التوتر بشكل كبير ما يؤثر على الصحة العامة للجسم، أما المستوى الخامسن فيستقر فيه الإنسان وتستقر فيه الصحة العامة للجسم.
-الإنسان الذي يحب أقل قدرة على التفكير والتركيز، وأداء المهام التي تتطلب إليه.
– يقود السلوك الجنسي في الحب إلى زيادة هرمون الحب الذي يلعب دور كبير في زيادة السلوكيات الاجتماعية الإيجابية مثل رعاية الام والترابط الأسري.
-يؤدي الحب وفق بعض الدراسات إلى زيادة الوزن خاصة بالنسبة للنساء، حيث تكسب المرأة العادية بين.2.7 رطل إلى 3 رطل في السنة الأولى من العلاقة.
-يمكن أن تساعد الموسيقى على الإيقاع بالحب، وفقا لدراسة يابانية، وإذا صاحبت تلك الموسيقى المحادثة بين الشاب والفتاة يصبح تأثيرها أقوى.
-يؤثر الحب على أنماط الرؤية فيرى الحبيب حبيبته بشكل مختلف، مع زيادة في الرغبة الجنسية والتوتر، وزيادة الحب والشهوة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: