منوعات اجتماعية

كيف اجعل شخص يراسلني

كيف اجعل شخص يراسلني نتحدث عنه من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم مجموعة متنوعة أخرى من الفقرات المميزة مثل كيف تعلم أن شخص يفكر فيك وكيف تجعل شخص يتعلق بك علم النفس ثم الختام كيف أعرف أنه يحبني عن طريق الرسائل تابعوا السطور القادمة.

كيف اجعل شخص يراسلني

كيف اجعل شخص يراسلني
كيف اجعل شخص يراسلني
  • التعامل بايجابية معه:
    من الضروري ان تتصرفي بايجابية معه، وحاولي ان تتركي دائماً اثراً ايجابياً لديه بعد كل لقاء، هذه الطريقة ستجعله يفكر بك اكثر ويريد التحدث معك من جديد بسبب التفاؤل الذي تبعثينه لديه. وعدم التواصل الكثيف اثناء البعد عن شخصاً سيجعله طواقاً للقائك والتحدث معك من جديد.
  • التحدث معه بلغة العيون
    ان التحدث مع الآخر بلغة العيون تعتبر السلاح الاقوى لجذبه للتحدث اليك، والعيون يمكن ان تعمل على تحريك مشاعرهم واحاسيسهم. فمن الضروري عندما تريدين ان تجذبي شخصاً اليك ان تحرصي على التقاء عينيكما مع بعضهما وضرورة الابتسام في وجهه لزيادة تأثير الاعجاب.
  • مشاركته امورك الشخصية:
    عند اللقاء بالشخص، حاولي مشاركته امورك الشخصية، ما سيجعله يشعر انه مقرب منك اكثر ويريد التحدث معك، واحرصي اذا اردت جذبه على الدخول في بعض الامور الحياتية اليومية واطلاعه على المشاكل التي تواجهينها وتطلبي منه المساعدة، سيشعره هذا الموقف بالارتياح ويتحدث معك اكثر.
  • التصرفات المتضاربة:
    هي من التقنيات التي تجنح في جذب الشخص وجعله يريد التكلم معك اكثر ويفكر بك. هذه التقنية ترتكز على محاولة التقرب منه واظهار اعجابك به والتحدث اليه، ثم اهماله وعدم التحدث معه، هذه الطريقة ستجعله يفكر بك وباسباب عدم تحدثك معه وسيقوم هو بالمبادرة للسؤال عنك.

شاهد ايضا: تويتر اقوال عن الحب

كيف تعلم أن شخص يفكر فيك

كيف تعلم أن شخص يفكر فيك
كيف تعلم أن شخص يفكر فيك
  • طرح الأسئلة
    إذ يقوم الشخص الذي يُفكِّر بالآخر بطرح أسئلة عميقة تَهدِف لِفهم الطرف الآخر، ومعرفة كافة التفاصيل عنه، ولا يكون عن طريق طرح أسئلة سطحيَّة هدفها فقط تنمية الروابط الاجتماعية العادية، كما يبتعد عن طرح الأسئلة التي تكون إجاباتها بنعم أو لا.
  •  الانتباه العاطفي
    -المعنى المُراد بالانتباه العاطفي هو أن يقوم بتقديم مِعطفه للطرف الآخر عندما يكون الجو بارِداً، أو الاندماج الكامل في مُحادثة بينهما، أو أن يسأل أسئلة عميقة ويقوم بالاستماع التام والاستجابة السريعة لكلام الطرف الآخر.
  • حركة الرأس
    إنّ سُرعة حركة إيماءة الرأس تُبين مدى حب الشخص وتفكيره بالشخص الآخر، إذ تُشير الإيماءة البطيئة إلى أنّ الشخص مُهتم بما يقوله الآخر ويُريد منه مواصلة الحديث، أمّا عن الإيماءة السريعة فتشير إلى أنّ الشخص قد اكتفى بما سمعه من الآخر، ويرغب بتوقفه عن الكلام أو السكوت ليتكلم هو، كما تُشير عملية إمالة الرأس بشكل جانبي إلى الاهتمام بالكلام الذي يقوله الشخص الآخر، أمّا عن إمالة الرأس إلى الخلف فيعني أنّ الشخص لديه شكّ أو عدم يقين بما يقوله الشخص الآخر.
  •  التصرف بود
    غالباً ما يقوم الشخص الذي يُفكِّر بالآخر بالتَّصرف بود عندما يكون الآخر في مكان قريب منه، فيكون لطيفاً معه، كما يمكن أن يتصرف دون وعي منه، فعلى سبيل المثال قد يجلس بشكل أكثر استقامة، أو إمالة الذّقن للأعلى، وغيرها من الحركات اللاواعية.
  • اتجاه القدمين
    يبعث اتجاه القدمين إشارات غير لفظية للطرف الآخر، إذ إنّه عند الوقوف أو الجلوس يُوجّه الشخص أقدامه باتجاه الشخص الذي يهتم به، ويُبعِد اتجاههما عن الشخص الذي لا يُفضِّله.
  • تقليد تصرفات
    الشخص الآخر إنّ مُحاكاة التصرفات أو تقليدها تكون من خلال نسخ مهارة ما، أو تقليد نمط الكلام، أو السلوك غير اللفظي، إذ يقوم الشخص بتقليد نبرة صوت الشخص الذي يُحبّه ويتحدث بنفس مستوى الصوت، ويستخدم نفس الكلمات، وغيرها من التصرفات التي تدل على أنّ الشخص يُفكر بالطرف الآخر.

كيف تجعل شخص يتعلق بك علم النفس

كيف تجعل شخص يتعلق بك علم النفس
كيف تجعل شخص يتعلق بك علم النفس
  • كن على طبيعتك الحقيقية
    إياك وأن تتصنع تصرفات أو أقاويل أو صفات معينة، بل كن على طبيعتك الحقيقية دائما ولا داعي للتظاهر منذ بداية العلاقة، فبلا شك، لن ترغب في أن يتعلق بك شريكك ثم بعد مدة يكتشف حقيقتك فيتخلى عنك.
  • دعه يشتاق لك
    صحيح أنك تحب أن تقضي كل لحظة من يومك رفقة ذلك الشخص وربما هو الآخر يريد ذلك. ولكن حاول التحلي بالهدوء قليلاً، وقم بقضاء بعض الوقت مع أصدقائك والقيام ببعض الأمور بمفردك، وكلما سنحت لك الفرصة حاول الغياب عنه قليلا فهذا يجعله يشتاق إليك ويفكر فيك وبالتالي يتعلق بك ويريد البقاء بجانبك.
  • الإعجاب بذكائه
    لو كان رجلا فأخبريه دائما بأنك معجبة بذكائه فهذا يؤثر بشكل إيجابي على عاطفته الضعيفة ويعني له الكثير، فالذكورة ليست متعلقة فقط بالعضلات وهرمون التستوستيرون، والرجل يقدر كثيرا المرأة التي تعلم ذلك وتقدر جوانبه الأخرى بما فيها الذكاء.
  • دعه يعرف أنك تفكر فيه
    أخبره بأنه يشغل بالك على الدوام وبأنك لا تستطيع التوقف عن التفكير فيه، عندما لا تكونان معاً أرسل له بعض الرسائل النصية العاطفية والرومانسية مثل “مرحباً، كيف حالك؟ فقط أحببت أن أسأل عنك لأنك تخطر في بالي كثيرا”. هذا الأمر سيحفزه هو الآخر على التفكير بك مطولا والتعلق بك.
  • لا تحاول تغييره
    من الأمور التي تثير غضب الرجل على وجه الخصوص هو محاولة المرأة تغيير بعض الطباع والعادات بشخصيته. عليك معرفة أن هناك بعض الأمور التي لا تتغير في الرجل لهذا لا تحاول ذلك، فهذا سيجعله يبتعد عنك رويدا رويدا ويقرر الانفصال عنك لأنه لم يعد يشعر بالراحة معك، بل بات يشعر بأنك مصدر إزعاج وخطر عليه.
  • كن دائما داعما له
    اهتم بما يقوم به وبما يحبه، وأظهر له الاحترام فذلك سيسعده ويشعره بالراحة بجانبك، وسيعلم بأنك أول الداعمين له وبالتالي لن يرغب في البحث عن داعم آخر سواك.
  • اطلب المساعدة منه
    قد تكون معتادا على القيام بكل ما تحتاج إليه لوحدك، ولكن في المرة القادمة إذا علمت بأن شريكك يستطيع القيام بما تريده، فقط اطلب المساعدة منه، فهذا الأمر ليس مجرد طلب عادي، فهو يشره بأنه قام بشيء كبير بالنسبة لك وفي المرة المقبلة سيحاول كسب قلبك وثقتك.

كيف تجعل شخص يتعلق بك عن طريق الدردشة

كيف تجعل شخص يتعلق بك عن طريق الدردشة
كيف تجعل شخص يتعلق بك عن طريق الدردشة
  • أطلعيه على سرّ من أسرارك
    دعيه يشعر أنك تثقين به أيضاً وأطلعيه على سرّ من أسرارك أو أي شيء يخصّك أنت وبهذه الطريقة سيشعر أنه شخص مهم في حياتك وأنك تثقين به وبالتالي سيتعلق بك أكثر.
  • حدّثيه بالمواضيع التي تهمه
    يمكنك أن تعلّقيه بك عن طريق الدردشة من خلال التحدث معه بالأمور التي تهمّه فمثلاً إذا كان يهتم بالرياضة حدّثيه عنها أو حدّثيه عن أي مواضيع تعني له. دعيه يكون هو محور الحديت وسترين كم أن ذلك يقرّبه منك أكثر.
  • إمدحيه وجامليه من وقت إلى آخر
    صحيح أن الرجل عادةً هو من يقوم بمدح المرأة ومجاملتها، ولكن سيكون من الرائع أن تمدحيه من وقت إلى آخر فالرجل يحب أن يسمع كلاماً جميلاً من المرأة. فهو يحب أن يشعر أنه ذا قيمة بالنسبة إليها!
  • تحدّثي معه بأمور عميقة وفكرية
    بدلاً من التحدث بأمور سطحية، فاجئيه بذكائك واهتمامك بالمواضيع المهمة والفكرية وتحدّثي معه عن مواضيع ذات قيمة وتبادلا النقاشات، فهذه المحادثات تجعله يهتم لأمرك أكثر.

شاهد ايضا: يوسف السباعي اقوال عن الحب

كيف أعرف أنه يحبني عن طريق الرسائل

كيف أعرف أنه يحبني عن طريق الرسائل
كيف أعرف أنه يحبني عن طريق الرسائل

هناك مجموعة من العلامات التي من خلالها يمكنك أن تتعرفي على إجابة تساؤلك كيف اعرف أنه يحبني عن طريق الرسائل حيث تكون الإجابة كما وضحها خبراء العلاقات في مجلة الحلوة كالتالي:

  •  الأسئلة الشخصية:
    حينما يسألك الرجل عن عائلتك وحياتك الخاصة ويحاول أن يعرف معلومات وأخبار شخصية عنك فربما يكون قد وقع في حبك.
  •  الرد المطول:
    اذا كان حديث الرجل معك مطول فربما يكون قد وقع في حبك، يطول معك في الحديث والكلام ولا يكون الرد قصير ومختصر بل يشرح ويتناقش معك لفترات طويلة.
  •  المشاركة:
    من علامات الحب عند الرجل، يشاركك جميع اهتماماته والأشياء التي يحبها ويفضلها وما حدث له في اليوم.
  •  سرعة الرد:
    سوف تلاحظين أنه سريع الرد عليكِ وهذا من الغير الطبيعي للرجال حيث أنهم لا يكونون سريعين الرد كالفتيات ولكن إذا كان هكذا فإنه يكون قد وقع في حبك.
  •  رسائل الصباح:
    عندما يستيقظ تجديه يرسل لكِ رسائل صباح الخير أي يتذكرك عندما يستيقظ من نومه وهذا دليل قوي على أنه يحبك.
  •  الثناء:
    من علامات الحب الواضحة عند الرجال الثناء، أي يقول لكِ مميزاتك كل فترة مثل أنكِ مضحكة ودمك خفيف وأنكِ لطيفة وذكية أي يذكر كل مميزاتك دائمًا.

اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر