منوعات اجتماعية

كيف تجعل شخص يحبك عن طريق الهاتف

كيف تجعل شخص يحبك عن طريق الهاتف نتحدث عنه من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم مجموعة متنوعة أخرى من الفقرات المميزة مثل كيف اجعل حبيبي يشتاق لسماع صوتي وكيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك‎ ثم الختام كيف اجعل حبيبي يتصل بي الان تابعوا السطور القادمة.

كيف تجعل شخص يحبك عن طريق الهاتف

كيف تجعل شخص يحبك عن طريق الهاتف

-ناقشيه عن كيف كان يومه
خصوصاً في بداية العلاقة، الأحداث اليومية تكون مشوّقة جدّاً لأنها تسمح لكما بأن تتعرّفا على حياة بعضكما البعض، لذا في كل مرة تتكلمين معه فيها بذلي جهداً لسؤاله عن كيف كان يومه وماذا جرى فيه فأفضل طريقة لإقامة صلة مع شخص ما هي أن تتعرّف على حياته أوّلاً حتى تستطيع إيجاد قواسم مشتركة وطرق لتقوية العلاقة، وكالعادة كل محادثة تؤدّي لأخرى لذا دع المواضيع تنساب بحريّة بينما تكتشفين المزيد عنه.
-كلّميه عن آماله وأحلامه
ماذا يأمل أن يحقق في الحياة؟ يميل الشبّان لأن يكونوا متوجّهين بشدّة نحو الهدف، لذا حدّثيه عن أحلامه وأهدافه وأعطه بعض الاقتراحات وكوني داعمة له وشجّعيه على تحقيق طموحه.
-كوني مشاكسة قليلاً
من الأشياء المسلّية التي تخرجك من محادثة هاتفيّة جامدة هي بعض الشقاوة، دون أن تبدي متحمّسة جدّاً قومي بسؤاله عن تخيّلاته العاطفيّة، ما الذي يثيره، أو ما الذي يعجبه فيك بمنحىً جنسي، الشبّان يستمتعون بالمحادثات الساخنة الصغيرة لتظهرين له أنّك متجاوبة.
-اسأليه عن هواياته وأظهري الاهتمام
عندما تحتارين عمّا ستتكلمين مع الشاب الذي يعجبك من أفضل الخيارات هي معرفة ما يهتم به، أخبريه أنك تظنين أن اهتماماته رائعة وأنك ترغبين بمعرفة المزيد عنها معاً، بحيث يقوم بدعوتك لمشاركته.
-ارم تلميحات حول ذاتك
الهدف هو تدبير موعد يمكنكما من خلاله التعرف على بعضكما البعض، لذا قولي بعض الجمل الناقصة عن أشياء تحبين عملها واتركيه في تشوّق لمعرفة المزيد، ثم قولي شيء ك : “حسناً، أعتقد أنّك ستكتشف ذلك في المرة القادمة”.
-احكي له من أنت
ذكّريه باختصار من أنت ومتى التقيتما لأوّل مرّة، من الجيّد إعادة إحياء المشاعر التي راودتكما كليكما عندما التقيتما للمرة الأولى وإحياء ذكرى الانجذاب وسببه.
-أخبريه ما تحبينه فيه
هل كانت عيناه؟ أم ابتسامته؟ ما الذي برز في لقائكما الأول؟ أخبريه ما تحبينه فيه وقدّمي له بعض المديح وإن سارت الأمور كما يجب فسيبادلك الإطراء.
-حدّدي الموعد قبل إنهاء المكالمة
قد يعاني الشاب ليطلب منك الخروج معه مجدّداً، لذا كوني واضحة وأخبريه أنك تريدين رؤيته قريباً، إن كان يشعر بنفس مستوى الاهتمام، فهو حتماً سيحدد موعد لمقابلتك، من جهة أخرى إن لم يحدد الشاب موعداً لرؤيتك مجدّداً يمكنك استنتاج أنّه ليس مهتماً بك، تقبّلي تلك الحقيقة وامض قدماً.
-إسأليه عن أفضل أصحابه
اعرفي من هو أفضل صديق له واطلبي بعض القصص والحكايا المضحكة بينهما، احفظي أسماءهم وما يحبّون عمله سويّاً ، ما سيريك جانباً آخر منه ويزيد من معرفتك به.

كيف اجعل حبيبي يشتاق لسماع صوتي

كيف اجعل حبيبي يشتاق لسماع صوتي

– عليكِ أن تشعريه بالراحة أثناء مكالمته معكِ، ليعبّر عن كل ما يدور في عقله.
-عليكِ عزيزتي أن تتوقفي عن مراسلته والاتصال به، لأن هذا الشيء سيجعله يشتاق لكِ، ولسماع صوتكِ، وسيتساءل بينه وبين نفسه عن سبب عدم تواصلكِ معه، ما يجعله يلجأ للاتصال بكِ لمعرفة أخبارك وسبب اختفاؤكِ.
-في حال لم يتصل بكِ، قومي بالاتصال به واسأليه عن أحواله وأخباره ولا تعاتبيه عن عدم اتصاله بكِ أو الردّ على رسائلكِ.
– إن ثقتك بنفسك عندما تتكلمين معه على الهاتف وشخصيتك القوية غير المملة تجعله يحب التواصل معك دائماّ.
-حاولي الاتصال به عند وقته الفارغ واحرصي على أن لا تتصلي به أثناء عمله ولا تكوني مصدر إزعاج له.
– اجعلي مكالمتك معه تكون مليئة بالحماس والأخبار الرائعة والايجابية والجميلة.
– حاولي أن يكون صوتك ناعم وهادئ ونغم عند التكلم معه على الهاتف.
– عدم الرد على رسائله ومكالمته بشكل سريع، سيجعله يشتاق لسماع صوتكِ.

كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك‎

كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك‎

-اجعلي من تحبين أقرب أصدقائك
تعاملي مع الرجل الذي تحبيه كأحد أصدقائه المقربين وأفضلهم، شاركيه في الحديث عن كل ما يرغب فتح مجال للحوار عنه واستمعي له جيدًا، وشاركيه الرأي بإيجابية وفكري معه في كل ما يتعلق بشئون حياته الشخصية والعملية، وشاركيه كذلك تفاصيل يومك واهتماماتك لتكونا الملاذ الأول لبعضكما ويعتاد على البحث عنك دائمًا.
-عامليه كطفلك المدلل
يحتاج الرجل دائمًا لمن يمنحه مساحة من الدفء والأمان والعاطفة الصادقة والمجردة من أي شيء سوى العطاء، فاحرصي على إشعاره بمدى أهميته عندك ومكانته في قلبك بالتصرفات والمواقف البسيطة واللطيفة، واجعليه يشعر باستمرار بمدى غيرتك عليه والتفاتك لأدق تفاصيل حياته.
-ابتعدي عن كل ما يكره
تجنبي تكرار التصرفات التي يشعر بالضيق منها وابتعدي عن كل ما يعكر صفو ذهنه ويشعل بينكما الخلاف، فالمرأة الذكية من تعرف كيف أجعل حبيبي يحبني ويتزوجني بسهولة بالتعرف جيدًا على مفاتيح شخصيته والتعامل معه على ذلك الأساس، اجعليه يشعر بأنه المتحكم الأول في زمام الأمور ولكن بإرادتك ودون طمس لشخصيتك.
-امنحيه مساحته الخاصة بذكاء
حينما يعاني من تحبين من بعض التقلبات المزاجية نتاج الضغوط والمشاكل ويطلب منك منحه مساحة من الوقت ليكون بمفرده، فلا تضغطي عليه بالحديث وكثرة الملام والشكوى بأنه يتهرب منك، فعالم النفس الأمريكي الشهير جون جراي يقول في كتابه “الرجال من المريخ والرجل من الزهرة” الأكثر تميزًا في تحليل شخصيتا الرجل والمرأة، أن الرجل يميل في توتره إلى العزلة ويقدر حينه المرأة التي تمنحه المساحة لذلك، وحينما يستعيد نشاطه سيحكي لها بنفسه كل ما كان يؤرقه.
-عبري عن مشاعرك تجاهه بصدق
عندما يتيح لك الموقف مساحة للتعبير عن مشاعرك وإخراجها بصدق وبكل ما يمتلأ به قلبك فلا تترددي، ولكن احرصي على اختيار الوقت المناسب والأسلوب الملائم وتتعرفي على شعوره تجاهك جيدًا، فلا تمنحي كل ما تشعرين به وأنت لا تزالي متشككة من حقيقة مشاعر الطرف الآخر.

علامات تظهر على الشريك لتعرفي أنه يحبك

علامات تظهر على الشريك لتعرفي أنه يحبك

– المغازلة:
تجدي الشريك يبالغ في الإطراء وكلمات المغازلة على أقل التفاصيل، وأن كل شيء تفعلينه يعجبه بقوة، ويراكِ أفضل من فعله.
-التركيز الشديد مع الشريك:
تجد الشريك الذي يقع في الحب، يركز بنظراته مع شريكه ويركز في تفاصيله، إما في ملابسه أو في كلامه، وتجده شديد الاهتمام بالتفاصيل.
– المساعدة المستمرة في الأمور:
الشريك الواقع في الحب تجد أنه يقدم المساعدة الدائمة لمن يحب، ولا يتأخر عنه، ويبادر لحل أي مشكلة قد يقع فيها الشريك.
-يظهر الحماية القوية:
بوقوع الشريك في الحب، يحميها من كل شيء، بل ويبالغ في ذلك، حتى وإن كان لا يراك، وقد نجد إجابة حول سؤال كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يراك، نجد أن الحماية من الأشياء التي تؤكد الإجابة.
– الغيرة الزائدة على من يحب:
تعتبر الغيرة من علامات الحب منذ قصص الحب القديمة، والتي تفضح من يقع في الحب دون أن يشعر، لذا إذا وجدت الشريك يغار عليكِ فإنه واقع في حبك.
– يشارك من يحب في خططه المستقبلية:
تجد الشريك الواقع في الحب يحكي كل خططه المستقبلية لشريكه، ويختلق معه حديث عن المستقبل.

كيف اجعل حبيبي يتصل بي الان

كيف اجعل حبيبي يتصل بي الان

-أنهي المكالمة بينكما قبل أن يرغب هو بذلك
عندما تردين على مكالماته تحدثا لبعض الوقت ومن ثم قومي أنت بإنهاء المكالمة بأي مبرر كان سواء كان للخروج مع أصدقائك أو رغبتك بفعل شيء ما أو لممارسة عملك إن كنت تعملين أو للدراسة حتى تخبريه بأن لديك أولويات أخرى غير التحدث إليه طيلة الوقت، وذلك قبل أن تكونوا قد أنهيتم كل المواضيع المتاحة إنهِ المحادثة ومازال لديه كلام يرغب بقوله لك حتى ينتظر مكالمتك الأخرى ويتلهف عندما يرى رقمك يرن على هاتفه.
-إلتقطي صوراً مع أصدقائك وضعيها على صفحتك
عندما يشعر الحبيب بأن شريكته لديها ما يشغلها عنه وخصوصاً أصدقاء ويرى في الصور مدى استمتاعها معهم يصبح لديه الرغبة والشغف في أن يصبح مثلهم وأن يشغل وقت أكبر من وقتك في الحديث والخروج والإهتمام لأن الرجال يشعرون بالغيرة عندما لا تضعهم الفتيات في الأولوية.
-اجعليه يشعر بعدم مركزته في حياتك بطريقة غير مباشرة
عند حديثك معه أخبريه بكل الأشياء التي تستمتعين بها في الحياة ومدى حبك للخروج مع أصدقائك وقضاء الوقت معهم أو مدى رغبتك في ممارسة الرياضة طيلة الوقت وأن يومك يمر بسلام وسعادة في قضاء كل ما تحبين فعله حتى تجعليه يشعر بأنك لديك الكثير لتفعليه بدلاً منه، وهذه الطريقة مجربة فعلياً وقد يظن البعض أنها تسبب الضجر من قبل الرجال ولكن بالعكس تماماً فإن الرجال لديهم نرجسية كبيرة تجعلهم يحبون احتلال كل شيء بنسبة 100%.
-قومي بنشر صورة على وسائل التواصل الاجتماعي
قومي بالتخطيط لقضاء يوم بالخارج مع أصدقائك، ويفضل أن يكون ذلك في الأماكن التي كنت تخرجين فيها مع حبيبك. سوف يساعدك هذا في تعزيز ثقتك بنفسك. الهدف من القيام بكل ذلك هو إرخاء عقلك. يمكنك نشر صورة ممتعة مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي حتى يراها حبيبك، سيجعله يدرك أنه يمكنك أن تعيشي حياتك حتى عندما لا يكون بجانبك.


اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر