التداوي بالأعشاب والطب البديل

طريقة شرب القرنفل للرجال

طريقة شرب القرنفل للرجال كما سنتعرف على كيفية استعمال القرنفل و أضرار القرنفل للرجال و فوائد القرنفل تحت اللسان و كيفية استخدام القرنفل للجنس كل ذلك سنتعرف عليه في هذه السطور التالية.

طريقة شرب القرنفل للرجال

بغلي 6 حبات من القرنفل في كمية قليلة من الماء، يؤخذ هذا المغلي مع العسل ثلاث مرات في اليوم للرجال من أجل الحصول على صحة جنسية أفضل.

كيفية استعمال القرنفل

– يمكن استخدام حبوب القرنفل كاملة أو مطحونة، وذلك إما بمضغها أو شرب منقوعها أو بعد غليها مع الماء أو شرب الشاي المحتوي على قرنفل للحصول على فوائد مغلي القرنفل، كما يمكن إضافتها مطحونة إلى الوجبات الرئيسية والمخبوزات.
– مضغ قرنفل:
يمكن الاستفادة من فوائده تحت اللسان كمضاد بكتيري، أو مضغ قرنفل على الريق صباحاً؛ للتخلص من رائحة الفم الكريهة أو الغثيان الصباحي.
– شرب قرنفل منقوع أو مغلي:
يمكن الاستفادة من فوائد منقوع القرنفل بشربه في كل صباح على الريق، حيث يمكن إعداد قرنفل منقوع بأخذ كمية صغيرة من مسحوق القرنفل ووضعه بماء مغلي، ثم تركه ليبرد قليلاً ومن ثم شربه، ونذكر فيما يلي أضرار القرنفل.

أضرار القرنفل للرجال

– انزعاج المعدة.
– التفاعل مع الأدوية المستخدمة مثل الأسبرين، والوارفرين، والإيبوبروفين؛ لذا ينصح أخذ استشارة الطبيب قبل إضافة كميات كبيرة منه إلى النظام الغذائي.
– يمكن أن يتسبب الاستخدام المتكرر للزيت في الفم أو على اللثة في بعض الأحيان في تلف اللثة، ولب الأسنان، والجلد، والأغشية المخاطية.
– يمكن أن يؤدي استخدام زيت القرنفل غير المخفف إلى الغثيان، والقيء، والتهاب الحلق، وخدر، واضطرابات في الدم. كما يمكن حدوث صعوبة في التنفس.
– يمكن أن يؤدي الزيت إلى اضطرابات النزف في الحالات الجراحية، ويبطئ من تخثر الدم؛ نظراً لاحتوائه على مادة الأوجينول فقد يكون استخدام الزيت أو قرنفل منقوع قاتلاً إذا استخدموا بكميات كبيرة؛ لذا يجب التوقف عن استخدامهم مدة أسبوعين على الأقل قبل الجراحة.

فوائد القرنفل تحت اللسان

يسهم وضع القرنفل تحت اللسان في تسهيل عملية الهضم، كما أنه يزيد من إنتاج اللعاب، ويمنع الحموضة ويطرد الغازات. يمنع وضع القرنفل تحت اللسان الغثيان، ويقلل الشعور به. يقلل القرنفل الشعور بالجوع؛ وذلك لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من الألياف.

كيفية استخدام القرنفل للجنس

1- يمكن استخدام القرنفل المطحون وخلطه مع قهوة الصباح أو مع الحليب وشربه يومياً، كما يمكن استخدام براعم القرنفل مع الشاي.
2- قد يخسر القرنفل المطحون فوائده وخصائصه بسرعة، لذلك يجب استخدامه خلال فترة قصيرة.
3- يمكن استخدام زيت القرنفل وذلك بإضافة ملعقة صغيرة من زيت القرنفل إلى كأس الحليب مع القرفة المطحونة، أو بإضافة القليل من زيت القرنفل إلى اللبن وتناوله يومياً لمدة شهر على الأقل للحصول على نتائج ملحوظة.
4- يمكن أيضاً تطبيق زيت القرنفل موضعياً على الأعضاء التناسلية لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب.
5- يجب تجنب استخدام زيت القرنفل إن كان أحد الزوجين يعاني من تهيج شديد في المنطقة التناسلية قبل أو بعد النشاط الجنسي.
6- يجب تجنب تطبيق زيت القرنفل مباشرة على المنطقة التناسلية كونها منطقة حساسة وقد تتهيج بسرعة، بل يجب تخفيفه أولاً بزيت آخر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: