تكنولوجيا

طريقة حذف حساب سناب

طريقة حذف حساب سناب كما سنتعرف في هذا المقال على طريقة حذف حساب سناب شات من الآيفون وكيفية حذف حساب سناب شات من سطح المكتب نهائيًا وطريقة استرجاع سناب شات تم حذفه و استرجاع حساب السناب شات الذي تم نسيان بيانات الدخول إليه .

طريقة حذف حساب سناب

– كيفية حذف سناب شات من الهاتف نهائيًا يُمكن حذف حساب سناب شات نهائياً عند الشعور بعدم الحاجة إليه أو عند مواجهة أي مشكلة، وذلك من خلال اتّباع الخطوات الآتية لكل من هواتف الأندرويد
يُمكن حذف حساب سناب نهائيًا من الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد (Android) من خلال اتّباع الخطوات الآتية:
1 -فتح حساب سناب شات من بوابة الحسابات (Accounts Portal) من أي متصفح في الجهاز كمتصفح جوجل، إذ لا يُمكن حذف حساب سناب شات من التطبيق نفسه .
2-ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور، ثُمّ تسجيل الدخول. إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور مرةً أخرى، ثُمّ متابعة إلى الأسفل، وهكذا يُحذف الحساب.
3-ويجدر بالذكر أنّه لا يُحذف الحساب مباشرةً بشكل نهائي من أجهزة الأندرويد، حيث يتمّ الاحتفاظ به لمدة 30 يوماً، ويُمكن خلال هذه الفترة إعادة تسجيل الدخول مرةً أخرى في حال الرغبة بالعودة واستعادة جميع البيانات، وبعد مضي 30 يوماً يُحذف بشكل نهائي إذا لم يقم المُستخدم بتفعيل حسابه خلالها.

طريقة حذف حساب سناب شات من الآيفون

_ يُمكن لمستخدمي هواتف آيفون (iPhone) حذف حساب سناب بشكل نهائي باتّباع الخطوات الآتية:
1-فتح حساب سناب شات من التطبيق نفسه.
2-الضغط على أيقونة شبح السناب (Snapchat ghost) الخاصّة بالحساب الشخصي من كاميرا الشاشة. الذهاب إلى صفحة الإعدادات من خلال الضغط على أيقونة العجلة المُسنّنة الموجودة في الزاوية العلوية.
3-لضغط على كلمة الدعم (Support). كتابة حذف الحساب في شريط البحث عن أجوبة. إدخال كلمة السر الخاصّة بالحساب. الضغط على حذف حسابي لإغلاق الحساب.

كيفية حذف حساب سناب شات من سطح المكتب نهائيًا

– يُمكن حذف حساب السناب شات من خلال تسجيل الدخول إلى النسخة الخاصّة بسطح المكتب في كمبيوتر المُستخدم، ويتمّ ذلك من خلال طريقتين كالآتي:
1- الطريقة الأولى: 
من خلال اتباع الخطوات التالية: الدخول على الرابط الآتي (بالضغط هنا) من أي متصفح. إدخال كلمة السر واسم المستخدم الخاصّ بالحساب الشخصي. الضغط على مربع التأكيد بأنّ المستخدم ليس روبوتاً. الضغط على إرسال (Submit). إعادة إدخال اسم المستخدم وكلمة السر. الضغط على متابعة.
2-الطريقة الثانية: 
من خلال اتباع الخطوات التالية: فتح المتصفح والدخول إلى موقع سناب شات (بالضغط هنا). النزول لأسفل واختيار كلمة دعم (Support) الموجودة تحت قسم الشركة (Company). اختيار تعلم الأساسيات (Learning the basics). اختيار إعدادات الحساب. اختيار حذف الحساب. اتباع خطوات الطريقة الأولى مرةً أخرى.

استرجاع سناب شات تم حذفه

يستطيع مُستخدِم السناب شات استرجاع الحساب الذي تم حذفه، وذلك في حال عدم مرور فترة أكثر من شهر على تاريخ القيام بهذه العملية، وفيما يأتي خطوات استرجاع حساب السناب شات الذي قام المُستخدِم بحذفه:
1- فتح تطبيق السناب شات من خلال التطبيق الخاص بهاتف المُستخدِم.
2- النقر على خيار تسجيل الدخول (Log In).
3-استخدام اسم المُستخدِم (username)، وكلمة المرور (password) للدخول إلى الحساب الذي تم حذفه وإلغاء تنشيطه من قِبل المُستخدِم.
4-المُوافقة على استعادة الحساب من خلال النقر على زر نعم (Yes). النقر على خيار المُوافقة (OK).
5-الانتظار لحين وصول رسالة بريد إلكتروني واردة من السناب شات إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمُستخدِم، ثم الدخول إلى حساب المُستخدِم المُراد استعادته. استرجاع حساب سناب شات تم نسيان بياناته فيما يأتي خطوات

استرجاع حساب السناب شات الذي تم نسيان بيانات الدخول إليه

عبر استخدام أحد مُتصفحات الويب المتوفرة على جهاز المُستخدِم:
1- فتح الصفحة الإلكترونية التي يُمكن من خلالها الدخول إلى حساب سناب شات الخاص بالمُستخدِم، ويُمكن الوصول إلى هذه الصفحة عبر النقر على الرابط الإلكتروني اضغط هنا. النقر على خيار نسيت كلمة المرور (Forgot Password).
2-إدخال البريد الإلكتروني (Email) الذي تم استخدامه للتسجيل من خلاله عبر السناب شات. النقر على زر التسجيل (Submit).
3-اتّباع بعض إجراءات الأمان التي من شأنها تأكيد أن المُستخدِم حقيقي، وليس روبوتاً.
4- النقر على خيار التالي (Next). الانتظار لحين وصول رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط خاص باستعادة كلمة المرور لحساب السناب شات، ثم النقر على الرابط الموجود خلالها.
5- إدخال كلمة مرور جديدة (New password) خاصة بحماية حساب السناب شات المُراد استعادته، ثم إدخالها مرة أُخرى. النقر على خيار تغيير كلمة المرور (Change Password). تسجيل الدخول إلى حساب السناب شات عبر استخدام كلمة المرور الجديدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: