اسلاميات

سر من أسرار سورة الفيل

سر من أسرار سورة الفيل نتحدث عنها من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم مجموعة متنوعة أخرى من الفقرات مثل تجربتي مع سورة الفيل وقضاء الحاجة بسرعة رهيبة بسورة الفيل ثم الختام فوائد سورة الفيل الروحانية تابعوا السطور القادمة.

سر من أسرار سورة الفيل

من اسرار سورة الفيل أنها تستخدم في قلب السحر على الساحر كبير، ويتمثل في:
– لسورة الفيل استخدامات روحانية كثيرة، فهي تعمل على التخلص من السحر وإبطاله.
– تستخدم في علاج المس والسحر، ويستخدمها المعالجون بالقرآن في الكثير من الأحيان إن لم يكن أغلبها. تستخدم في علاج جميع أنواع العوارض القرآنية. تعتبر من أقوى السور القرآنية التي تستخدم لرد وتدمير الظالم والساحر.
-قال رسول الله صل الله عليه وسلم في فضل سورة الفيل:” (مَن قرأَ سورةَ الفيلِ أعفاهُ اللَّهُ من المسخِ والخسفِ).
– كما قال صلَّ الله عليه وسلم عن سورة الفيل:” (يا علي مَن قرأها فكأَنَّما تصدّق بوزنه ذهبا. وله بكلّ آية قرأها شربة يشربها إِذا خرج من قبره، وأَعطاه الله ثواب الصدّيقين).

تجربتي مع سورة الفيل

-تقول إحدى النساء وتقول في إطار تجربتي مع سورة الفيل أنها كانت من أعظم التجارب التي خاضتها على مدار حياتها، فقد رأت على حياة عينها كيف يرد الله الظلم للظالم، ويبدأ الأمر بكوني سيدة عادية تعيش مع زوجها بإحدى البيوت الكبيرة، إلا أن المعاملة بيننا كانت سيئة للغاية، فقد كان كثيرًا ما يسيء إليّ، يحاول بكل الطرق أن يتطاول عليّ بالإهانة، بالإضافة لأعْباء الأعمال المنزلية التي كانت تُطلب جميعها مني بمفردي دون أن يحاول أحدًا مساعدتي البتة.
-حتى رغم كون إخوة زوجي متزوجين ويمكن لزوجاتهنّ مساعدتي، لم يتحقق العدل في تقسيم الأعمال المنزلية أبدًا، وبسبب فشلي في التعايش وسط هذه الظروف، اشتعلت أجواء البيت نارًا نتيجة لكثرة مشاكله، حتى صار الشجار يفض وينصب بصورةٍ يوميّة، غير ضرب زوجي القاسي لي، مما دفع بي لترك المنزل والتوجه لمنزل أبي.
-في هذه الأثناء، كنت قد طالعت منشورًا يتحدث عن فضل سورة الفيل، وأثرها في رد المظالم، وقد بتّ أقرأها بصورةٍ يوميّة عدد 41 مرة متتالية، وكان الهدف من هذا الفعل هو سقوط ما أتعرض له من ظلم عن كاهلي.
-ومما أدهشني هو قدوم زوجي ليطيب بخاطري، وقد حاولت استغلال الفرصة لصالحي وطلبت منه الاستقلال بمنزلٍ منفرد عن العائلة، وقد تحقق مرادي، ليرد الله المظلمة ويجعل كيد من ظَلموني في نحورهم، وأنَال احترام الجميع بعد ذلك وندموا على كل خطأ اقتَرفوه في حقّي، وطلبوا مني السماح على ما بدر منهم من ظلم تجاهي.

قضاء الحاجة بسرعة رهيبة بسورة الفيل

-قضاء الحاجة بسرعة رهيبة بسورة الفيل هي من خلال قراءة هذه الآية الكريمة بنية صادقة وقلب صادق أن يرزقنا الله عز وجل الخير في حياتنا وما نريد إنه ولي ذلك والقادر عليه، وقد قال بعض شيوخ الدين الإسلامي أن تخصيص سورة من أجل الرزق هي بدعة وهم محقين بالطبع، ولكن قراءة القرآن الكريم بشكل عام وفي نية الشخص أن يقرأ القرآن عسى أن يتقبل الله منه ويرزقه ما يريد فهذا ليس بأمر خاطئ والله عز وجل هو العالم بكل شيء وما ننال إلا ما قدره الله سبحانه وتعالى لنا.
-قال الله عز وجل في سورة الفيل في القرآن الكريم بسم الله الرحمن الرحيم “ألم ترى كيف فعل ربك بأصحاب الفيل، ألم يجعل كيدهم في تضليل، وأرسل عليهم طيراً أبابيل ترميهم بحجارة من سجيل، فجعلهم كعصف مأكول” صدق الله العظيم، يمكن أن يقرأ الشخص السورة بنية قضاء الحاجة بسرعة رهيبة بسورة الفيل وبنية أن الله عز وجل على كل شيء قدير، والأهم من كل ذلك أن يكون الشخص لديه يقين بأن الله إن لم يرزقه ما يريد فهو ضرر له أو يؤجله لوقت أخر أو سوف يجازيه به في الآخرة والله أعلم.

أهم تجارب شخصية مع سورة الفيل

هناك الكثير من الناس الذين يتمعنون القرآن عند قراءته ولا يمرون عليه مرور الكرام، وهو من يفتح الله عليهم بفهمه وتدبر آياته والإلمام بمعانيه، من هؤلاء الناس من طبق فهمه لآيات هذه السورة على ظروف حياته الخاصة، فساعدته على الاستبشار والتفاؤل، وحكى ما حدث معه على الإنترنت، وإليكم البعض من هذه التجارب.
– التجربة الأولى
تقول إحدى السيدات أنها اكتشفت سر سورة الفيل في رد الظلم عن كل مظلوم، فقد كانت تعيش مع زوجها وأهله في بيت واحد، ولاقت منهم كل أشكال الظلم لسنوات طوال، رغم أنها كانت تقوم بكل أشغال البيت بدلًا عنهم وتتحمل كل إهاناتهم وسخافاتهم، ولما بدأت تشعر بالضجر من هذا الوضع ازدادت المشاكل في هذا التوقيت قرأت السيدة عن فضل سورة الفيل، وكان مما قرأته أن المداومة على قراءتها بشكل يومي 41 مرة يرفع الظلم عن المظلوم ويرد له حقه ممن ظلمه، فبدأت القيام بذلك بنية الخلاص مما هي فيه، وبالفعل رضخ زوجها لطلبها في شراء بيت منفصل وصار من يؤذونها يحترمونها، بل ويعتذرون عما بدر منهم.
– التجربة الثانية
يقول أحد الرجال أنه في وقت من الأوقات حدثت له انتكاسة في عمله ولم يكن من السهل له الحصول على الرزق الذي اعتاد على كسبه، وهنا جرب الاستعانة بسورة الفيل بغرض تيسير الرزق والبركة فيه، فقام هذا الرجل وصلى ركعتين لله، قرأ في الأولى منهما سورة الفاتحة ثم تلا سورة الفيل 41 مرةوبعد الركعة الأولى شرع الرجل في القيام للركعة الثانية قارئًا فيها الفاتحة ثم سورة الفيل 11 مرة، وبعد التسليم من الركعتين جلس الرجل وجعل يردد دعاء الفيل، وهو بقراءة كل آية ثم متابعتها بقوله يا فلان، فمثلًا يقول: “ألم تر كيف فعل ربك بأصحاب الفيل يا فلان؟” وبعد تكرار هذا الأمر 7 مرات قضيت حاجته وفرج همه.
– التجربة الثالثة
تقول إحدى النساء اللاتي تأخر زواجها بأنها لجأت لقراءة سورة الفيل والاستعانة بها بعد الله- سبحانه وتعالى- ليرزقها بالزوج الصالح الذي تتمناه خاصةً وأن المحيطين بها كان يعسرون مسألة الزواج ويعرقلونها في كل مرة، وهنا جاءت بكأس من الماء وقرأت فيه السورة 41 مرة ثم ألقت فيه 7 حصوات من الملح ومسحت به البيت.

فوائد سورة الفيل الروحانية

سورة الفيل او كما يسميها الصالحون سورة الم تر ، السورة المباركة من حيث طاقتها الربانية لها تصاريف تحير العقول ، ومن فوائد سورة
– لاشك ان سورة الفيل لها استخدامات روحانية مهمة في علاج السحر وابطال كل انواع السحر وكذلك في علاج الحسد والمس وكل انواع العوارض الروحانية فهي سورة نزلت في ابرهة الاشرم الكافر عند محاولته هدم الكعبة فهذه السورة مخصصة لكل من يعصي الله سبحانه وتعالى فهي سورة حارقة للمس والسحر والحسد .
– ان سورة الفيل تعتبر اقوى سورة في القرآن لرد الظالم وتدمير الساحر اللعين الذي يظلم عباد الله مثل سحر التسليط علامات سحر التسليط سورة الفيل في ابطال سحر التسليط كثير من الأشخاص يرى في منامه شخصاً يعرفه أو في بينهما تعامل أو في عداء معه أو يراه في المنام أنه يطارد أو يضربه أو يرى وجود وحوش مع الشخص تهاجمه هذا إشارة لوجود سحر التساليط والإرسالات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: