العناية بالذات

تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورة

تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورة كما سنتحدث في هذا الموضوع عن لتضييق وتنظيف الرحم من الدورة والهواء والبلاوي و تنظيف الرحم وقت الدورة من التكيسات و تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورة عالم حواء و تجارب تنظيف الرحم من الدم المتجمد كل ذلك سنتحدث عنه في هذه السطور التالية.

تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورة

تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورة

قشر القهوة:
ساعدت قشور نبات القهوة في التخلص من الدم المجمد الموجود داخل الرحم، وينصح بها العديد من خبراء الطب البديل، لأنه يجعل الجسم أكثر صحة، بجانب قدرته الهائلة في الحد من الوزن الزائد وعلاج تكيسات المبايض.
التمر:
يعتبر البلح من أكثر النباتات التي تحفز عضلات الرحم، وتجعلها أكثر صحة ونشاط مما يساعد في نزول الدم الزائد داخل الرحم، لذلك يستخدمه البعض في تحفيز الطلق في الفترة الأخيرة من الحمل.
العسل الأسود:
يمد الجسم بالعديد من المنافع حيث أنه يساعد في زيادة تدفق الدم إلى مختلف أجزاء الجسم، مما يحفز حركة الدم الفاسد ويساعد في نزوله خارج الرحم، وذلك يكون من خلال تناول معلقة كبيرة من العسل الأسود صباحًا.
البقدونس:
أهم العلاجات المنزلية التي تساعد في التخلص من الدم الفاسد، كما أنها تحد من اضطرابات الهرمونات وتعالج العديد من مشاكل الرحم.
العرقسوس:
واحد من الأشياء المفيدة في علاج الجهاز التناسلي، حيث أنه يعمل على تحفيز عضلات الرحم للتخلص من الدم الفاسد والتجمعات الدموية.

لتضييق وتنظيف الرحم من الدورة والهواء والبلاوي

لتضييق وتنظيف الرحم من الدورة والهواء والبلاوي

١- تنظيف الرحم بالزنجبيل:
يزيد الزنجبيل نسبة تدفق الدم وتحسين الدورة الدموية والوقاية من الالتهابات، كما أنه من المشروبات التي تنقي الجسم بالكامل من السموم والدم الفاسد، وبذلك فهو يدعم وظائف الكبد. ويساعد الزنجبيل في التعرق وإخراج كل ما هو فاسد داخل جسمك، فتناولي كوبًا مغليًّا منه في الصباح على الريق ويمكنكِ تحليته بالعسل.
الزنجبيل من الأعشاب الآمن تناولها في أثناء الحمل أيضًا، ويصفه بعض الأطباء كعلاج طبيعي وناجح للتخلُّص من الغثيان، ومع هذا يجب استشارة الطبيب في كل ما يخص الأعشاب خلال فترة الحمل.
٢- تنظيف الرحم بالقرفة:
الأمر نفسه ينطبق على القرفة، فتناولها في أثناء الدورة الشهرية يخفف آلامها، كما يساعد في إخراج الدم الفاسد سريعًا.
٣- تنظيف الرحم بالحلبة:
كوب من الحلبة السادة أو المضاف إليه الحليب، سيكون له تأثير السحر في تنظيف الرحم في نهاية كل دورة شهرية. ولا يخفى عليكِ أهمية الحلبة وهي مشروب معروف بأهميته بعد الولادة، فهي تساعد أيضًا في نزول دم النفاس بسرعة، كما أنها من الأعشاب المدرّة لحليب الرضاعة. إذا لم تكوني محبة لرائحة الحلبة، يمكنك إضافة ملعقة من العسل الأسود عليها وستلاحظين فرق الرائحة

تنظيف الرحم وقت الدورة من التكيسات

تنظيف الرحم وقت الدورة من التكيسات

بذور الكتان المطحونة:
استخدام 30 جرام من بذور الكتان كل يوم على مدى أربعة أشهر ضمن الخلطات الطبيعية يخفض من مستويات الأندروجين وينظم الهرمونات وينظف الرحم من الكيسات.
البابونج:
للبابونج خصائص مضادة للالتهابات تساعد في تقليل تلك الالتهابات والمساعدة في الحصول على الراحة خلال فترة الليل.
الزنجبيل:
شاي الزنجبيل هو خيار عشبي للتسكين الطبيعي للألم والتقلصات، كما أن لها خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للسرطان وتساعد على المدى الطويل في علاج كيسات المبيض وتقليل حجمها.
مكملات كوهوش السوداء:
تساعد مكملات كوهوش السوداء في تخفيف مشكلات الدورة الشهرية وعلاج كيسات المبيض وتنظيف الرحم منها.
مكملات جذر الماكا:
جذر الماكا هو نبات يزرع في جبال الأنديز لديه قدرة على مساعدة النساء في تنظيم مستويات الهرمون ما يساعد على معالجة كيسات المبايض وتنظيف الرحم منها.

تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورة عالم حواء

تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورة عالم حواء
تنظيف الرحم بالزنجبيل :
حيث أن الزنجبيل من الأعشاب التى تحتوى على العديد من الفوائد المختلفة و ذلك بسبب القيمة الغذائية المرتفعة و يتم إستخدامه من خلال إحضار كمية منه و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة صغيرة و إضافته إلى كوب من الماء المغلى و العمل على تصفية الماء الناتج منه و القيام بتدليك منطقة الرحم من الخارج و يتم تكرار تلك العملية أكثر من مرة من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة أو من الممكن أن تتناوله مع كوب من الماء الدافئ و تناوله كل صباح على الريق.
تنظيف الرحم وقت الدورة بالتمر :
حيث أن التمر يعد أنه من افضل المواد الغذائية و التى تعمل على المساعدة فى التحسين من عضلات الرحم و العمل على إثارتها و هو الأمر الذى يؤدى إلى التخلص من الدم الفاسد الذى يتراكم فى داخلها.
القرفة لتنظيف الرحم وقت الدورة :
و تعد القرفة أنها واحدة من الأعشاب التى لها الكثير من الفوائد المختلفة و ذلك بسبب وجود العديد من العناصر المضادة للأكسدة حيث أنها تعمل على المساعدة فى التنشيط من الرحم جيدا و التخلص من الدم الفاسد الذى يتراكم فيه و من الممكن أن تتناولى ملعقة واحدة منه فى الصباح أو من الممكن أن تتناوله مع كوب من الماء الدافئ و تناوله كل صباح.
من الممكن أن يتم إضافة الزنجبيل إليها من أجل الحصول على أفضل نتائج ممكنة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: