السمنة والنحافة

هل النوتيلا تسبب السمنة

هل النوتيلا تسبب السمنة وأكل النوتيلا قبل النوم هل النوتيلا تنحف خلطه النوتيلا لتكبير الارداف هل شوكولاتة تزيد الوزن تجربتي مع النوتيلا تجربتي مع النوتيلا لزيادة الوزن مين جربت خلطة النوتيلا وسمنت هل النوتيلا تكبر الارداف كل ذلك سنتعرف عليه في هذه السطور التالية.

هل النوتيلا تسبب السمنة

هل النوتيلا تسبب السمنة
هل النوتيلا تسبب السمنة
  • النوتيلا ، هي عبارة عن كاكاو محلى بالبندق يستهلك بشكل شائع في وجبات الإفطار والحلويات في جميع أنحاء العالم.
  • وتحتوي النوتيلا على السكر وزيت النخيل والبندق والكاكاو ومسحوق الحليب والليسيثين والفانيليا الاصطناعي ، وهي غنية بالسعرات الحرارية والسكر والدهون.
  • إن تناول النوتيلا كل يوم سيزيد من كمية السكر المضافة في نظامك الغذائي ، ويستهلك معظم الناس بالفعل سكرا أكثر من الموصي به.
  • يجب عليك الحد من كمية السكر في نظامك الغذائي ، كلما أمكن ذلك عن طريق تناول أطعمة أقل سكرية وتقليل كمية المشروبات المحلاة في نظامك الغذائي.
  • فتعتبر السمنة في من ابرز المشاكل التي يعاني منها الرجال والنساء ويعاني العديد من الأشخاص من مشكلة النحافة المبالغ بها. ويعجزون عن زيادة وزنهم بسهولة ، والكثير أيضا يتساءل ، هل النوتيلا تسبب السمنة ؟
  • يمكن ان تزيد الوزن بسرعه هي شوكولاتة النوتيلا الغني السعرات الحرارية ، حيث تحتوي كل ملعقة صغيرة من النوتيلا على 80 وحدة حرارية.

خلطة النوتيلا لتكبير الارداف

خلطة النوتيلا لتكبير الارداف
خلطة النوتيلا لتكبير الارداف

بعد ان قمت بتجربة خلطة النوتيلا لتكبير الارداف توصلت انها فعالية لتسمين الصدر و الارداف لذلك اذا كنت ترغبين في زيادة وزنك وهل النوتيلا تسبب السمنة بالفعل ؟اليك طريقة الخلطة في التالي :
مكونات خلطة النوتيلا لتكبير الارداف :

  •  2 ملاعق نوتيلا
  •  2 ملاعق زبدة الفول السوداني
  •  2 ملاعق حلاوة طحينية
  •  كاس من الحليب

طريقة استخدام خلطة النوتيلا لتكبير الارداف :

  1.  يتم وضع المكونات جميعها في الخلاط و اخلطيها جيدا مع بعضها البعض.
  2.  اشربي المزيج المحصل عليه 3 مرات في اليوم ، و داومي عليها يوميا و بشكل مستمر حتى تحصلي على الوزن الذي ترغبين به.

مكونات نوتيلا

مكونات نوتيلا
مكونات نوتيلا

المكونات الموجودة في تكوين نوتيلا هي:

  • السكر :
    السكر هو العنصر الأكثر حضورا في نوتيلا ، 57 ٪ من المنتج يتكون من السكر.
  • زيت النخيل :
    هذا زيت نباتي من ثمر النخيل مسؤول عن الملمس والطريقة التي تنتشر بها النوتيلا.
  • البندق :
    كل جرة تحتوي على 13 ٪ من البندق.
  • مسحوق الحليب منزوع الدسم :
    تتم إزالة الماء من الحليب غير الدهني المبستر بحيث يكون له عمر افتراضي أطول من الحليب العادي ولا توجد حاجة لتبريده.
  • الفانيلين :
    هذا مكون موجود بشكل طبيعي في مستخلص الفانيليا ، يحتوي نوتيلا على شكل اصطناعي من الفانيلين.
  • الكاكاو :
    تحتوي جرة نوتيلا على 7.4٪ من مسحوق الكاكاو منزوع الدسم .
  • ليسيثين الصويا :
    مستحلب الصويا ليسيثين ، يساعد على منع فصل المكونات مع الحفاظ على ملمس ناعم وموحد.

طرق التخلص من النحافة باستخدام نوتيلا

طرق التخلص من النحافة باستخدام نوتيلا
طرق التخلص من النحافة باستخدام نوتيلا

هناك العديد من الوصفات الخاصة بشوكولاتة نوتيلا والتي تعمل على زيادة الوزن بشكل كبير وقد يتسائل الكثير هل النوتيلا تسبب السمنة؟ . شوكولاتة نوتيلا مصنوعة من مواد ذات سعرات حرارية عالية جدًا ترفع من الوزن بشكل طبيعي ، ومن بين وصفات نوتيلا لزيادة الوزن ما يلي:

  1. وصفة نوتيلا لزيادة الوزن:
    يتم تناول ملعقتين من النوتيلا مع الوجبات الرئيسية بمعدل 6 ملاعق كبيرة في اليوم ، وهو ما يكفي لزيادة الوزن بشكل تدريجي ، كما تعمل على زيادة السعرات الحرارية في الجسم.
  2.  النوتيلا مع زبدة الفول السوداني :
    تعد تلك الخلطة مليئة بالكثير من السعرات الحرارية التي تساهم في زيادة الوزن، ومن الممكن تناول ساندويتش من الخليط صباحا ومساءا للحصول على كمية كافية من السعرات الحرارية، كما أنه من الممكن تناول مشروب النوتيلا مع زبدة الفستق والطحينة والحليب بشكل يومي لزيادة الوزن.
  3.  النوتيلا مع القشطة والمكسرات :
    وتعد تلك الوصفة مناسبة جدا لزيادة الوون خلال فترة قصيرة جدا، والوصفة تكون عبارة عن خليط من النوتيلا مع علبة واحدة من القشطة الجاهزة ونصف كوب من المكسرات الغير مالحة ويتم تناول المزيج ثلاثة مرات على مدار اليوم للحصول على نتيجة سريعة.
  4.  النوتيلا مع الحليب :
    كما يمكن غلى كوب من الحليب مع ملعقتان من النوتيلا على أن يتم تناول المشروب ثلاثة مرات في اليوم للحصول على وزن مثالي في فترة قصيرة.
  5.  بسكويت النوتيلا :
    من الممكن جلب نوع جيد من البسكويت على أن يتم دهن النوتيلا مع البسكويت وتناول مقدار كبير منها على مدار اليوم للحصول على وزن كبير خلال فترة زمنية قصيرة جدا.
  6.  النوتيلا مع المارشميلو :
    وتعد تلك الوصفة من بين الوصفات المجربة في زيادة الوزن بشكل جيد ويتم من خلال اذابة 3 قطع من المارشيملو مع ملعقتان من النوتيلا وتناول المزيج.

نوتيلا للتسمين في اسبوع

نوتيلا للتسمين في اسبوع
نوتيلا للتسمين في اسبوع

هل النوتيلا تسبب السمنة وهل تساعد على التخلص على النحافة اليكي خلطات النوتيلا للتسمين :

  • خلطة النوتيلا مع المارشميلو : وتعد تلك الوصفة من بين الوصفات المجربة في زيادة الوزن بشكل جيد ويتم من خلال اذابة 3 قطع من المارشيملو مع ملعقتان من النوتيلا وتناول المزيج.
  • خلطة النوتيلا مع زبدة الفول السوداني : تعد تلك الخلطة مليئة بالكثير من السعرات الحرارية التي تساهم في زيادة الوزن، ومن الممكن تناول ساندويتش من الخليط صباحا ومساءا للحصول على كمية كافية من السعرات الحرارية، كما أنه من الممكن تناول مشروب النوتيلا مع زبدة الفستق والطحينة والحليب بشكل يومي لزيادة الوزن.
  • خلطة النوتيلا مع الحليب : كما يمكن غلى كوب من الحليب مع ملعقتان من النوتيلا على أن يتم تناول المشروب ثلاثة مرات في اليوم للحصول على وزن مثالي في فترة قصيرة.
  • خلطة النوتيلا مع القشطة والمكسرات : وتعد تلك الوصفة مناسبة جدا لزيادة الوون خلال فترة قصيرة جدا، والوصفة تكون عبارة عن خليط من النوتيلا مع علبة واحدة من القشطة الجاهزة ونصف كوب من المكسرات الغير مالحة ويتم تناول المزيج ثلاثة مرات على مدار اليوم للحصول على نتيجة سريعة.

اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر