العناية بالبشرة والجسم

وصفة لتكبير الثدي

وصفة لتكبير الثدي نتحدث عنها من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم مجموعة متنوعة أخرى من الفقرات مثل وصفة لتكبير الثدي بالفازلين ثم وصفة لتكبير الثدي في يومين ثم الختام تجارب ناجحة لتكبير الثدي تابعوا السطور القادمة.

وصفة لتكبير الثدي

تساعد بذور الحلبة في تكبير الصدر وشدّه، والخميرة من أهم المواد المستعملة في تكبير الصدر بشكلٍ طبيعيٍ، وذلك بتحضير مزيج من الحلبة المغلية لمدة 5 دقائق، ثمّ إضافة الخميرة المذابة إليها، وبعد ذلك تطبيق الخليط على الصدر، مع التدليك بشكلٍ مستقيم لمدّة نصف ساعة على الأقلّ، مع مراعاة إعادة وضع المزيج على الصدر، كلما جفّ، بعدَ الانتهاء من تدليك الصدر، يُترك المزيج لمدة ساعتيْن، ثم يغسلُ بالماء الساخن، ثمّ توضع كمادات من الماء البارد على الثدي لمدة 5 دقائق، حيث يعمل الماء البارد على شدّ الصدر وللإستفادةِ من الوصفة يجب تطبيقها بشكلٍ يوميّ، كما يمكن شرب منقوع الحلبة المضاف إليه الحبق لتكبيرِ الصدر.

وصفة لتكبير الثدي بالفازلين

كثيرات يعانين من صغر حجم الثدي أو ترهله، سواء بسبب النحافة أو طبيعة الجسم أو حتى تغيّر مظهر الثدي بعد الحمل والرضاعة والفطام، ما قد يتسبب في خلق حالة من عدم الثقة لدى أغلبهن، فإذا كنتِ تبحثين عن أفضل الوسائل لتكبيره بعيدًا عن العمليات الجراحية وما تحمله من مخاطر وآثار جانبية. إليك، عزيزتي، وصفة تكبير الثدي بالفازلين والتي تحتوي على مكونات طبيعية اقتصادية متوافرة بكل منزل، ولا تمثل أي خطورة على صحتك، اتبعي الخطوات التالية لتحصلي على نتائج ملحوظة ومرضية:
– احصلي على حمام ساخن يوميًا قبل النوم، ومن ثم جففي جسمك جيدًا باستخدام منشفة قطنية.
-دلكي منطقة الصدر بحركات دائرية من أعلى إلى أسفل، باستخدام الفازلين لمدة 15 دقيقة.
– احرصي على ارتداء حمالة صدر رياضية قطنية لتحافظي على شكل الصدر، بعد الانتهاء من جلسة تدليك منطقة الصدر تمامًا.

وصفة لتكبير الثدي في يومين

تبحث أغلب السيدات عن الوصفات الطبيعية التي تساهم في تكبير الثدي بشكل آمن وسريع ومن أهم تلك الوصفات ما يلي:
-البطاطا الحلوة:
بعد سلق ثمرة كاملة من البطاطا الحلوة نقوم بهرسها ثم تطبيقها على الثدي فترة مناسبة للاستفادة من هرمون البروجسترون وغسلها بماء فاتر ويتم عمل تلك الوصفة عدة مرات.
-زيت السمك والشمر:
نقوم بوضع 3 ملاعق من زيت السمك في مقلاه ونضعها على نار هادئة ثم نضع بعض من بذور الشمر ويتم تقليبها باستمرار حتى يصبح لونها أغمق وبعد ذلك يرفع عن النار ويصفى وبعد تهدئته يتم تدليك الثدي بالزيت على مدار نصف ساعة.
-عجينة دقيق القمح والخل:
في اناء مناسب يتم وضع قدر مناسب من دقيق القمح ومعه الخل حتى تصبح عجينة مناسبة وتطبق على الثدي وتترك لفترة لا تقل عن 45 دقيقة ويتم التنظيف بعد ذلك بالماء الفاتر ويفضل تكرار تلك الوصفة 3 مرات في الأسبوع.
-استخدام زيت جنين القمح:
يتميز زيت جنين القمح بأنه فعال في تدفق الدم فيتم استخدامه كمساج يومي للثدي على مدار عشر دقائق ويفضل أن يكون هذا المساج مرتين يوميا لسرعة تكبير الثدي.
-استخدام البرسيم الأحمر:
يتوفر في البرسيم الأحمر أربعة أنواع من هرمون الأستروجين النباتي اللازم لزيادة حجم الثدي ويتم استخدامه بوضع ملعقتين من بذور البرسيم الأحمر في كوب من الماء المغلي ثم تغطيته وتصفيته بعد نصف ساعة ويتم تناوله مرتين يوميا.
-عجينة الحلبة المطحونة:
يتم وضع قدر مناسب من الحلبة المطحونة في اناء مع اضافة الماء اللازم لتصبح عجينة مناسبة ليتم تطبيقها على الثدي والتدليك على مدار عشر دقائق وينظف بعد ذلك بالماء.

أسباب صغر حجم الثدي

هناك بعض الأسباب والتي تجعل حجم الثدي صغير وغير متناسب مع حجم الجسم والعمر للفتاة، ومن تلك الأسباب ما يلي:-
– إذا كانت السيدة أو الفتاة تعاني من اضطرابات هرمونية تحدث لها أثناء النمو يؤثر بشكل فعال على حجم الثدي.
– إذا تأخرت الدورة الشهرية في النزول لدي بعض الفتيات.
– يعتبر عامل الوراثة عامل أساسي في نمو حجم الثدي.
– قد يحدث نوع من الخلل في نمو الثدي إذا كانت الفتاة تعاني من الكبت أو الاكتئاب.
– إذا كانت الفتاة تعاني من نقص في الوزن بشكل عام.
– عدم تناول أطعمة مفيدة للجسم، خاصة الأطعمة التي تحتوى على نسبة من الفيتامينات، حيث تعمل تلك الفيتامينات على تكبير حجم الثدي، لذلك يعتبر النظام الغذائي الصحي مفيد لتكبير حجم الثدي.
– إذا كانت حواء تعاني من نزول كمية كبيرة من الدم أثناء الدروة الشهرية فهذا يعمل على تقليل حجم الثدي.

تجارب ناجحة لتكبير الثدي

-تجربتي مع زيت السمك لتكبير الثدي
– تنصح واحدة من السيدات الراغبات في زيادة حجم الثدي بأن زيت السمك واحد من الأشياء الغنية بالفيتامينات والمعادن الهامة للجسم.
– والتي تساعد في التخلص من العديد من المشاكل وقالت انها كانت قامت بتناول حبوب زيت السمك لمدة شهر واحد حتى لاحظت نتيجه فعاله و تغير في حجم الثدي.
-تجربتي مع الشوفان لتكبير الثدي
– تتحدث صاحبه التجربه وتقول انها كانت تقوم بتناول الشوفان والقمح لزيادة حجم الثدي.
– خاصة أنها كانت تعاني من صغر حجم الثدي بشكل كبير للغاية الأمر الذي دفعها للبحث عن أفضل الطرق للتخلص من تلك المشكلة.
-تجربتي مع الشمر لتكبير الثدي
– في واحدة من التجارب التي تتحدث صاحبتها وتقول انها كانت تسمع كثيرا عن فوائد الشمر وقدرته في زيادة حجم الثدي.
– لذا قررت ان تقوم باستخدام تلك الوصفة وذلك لانها كانت تعاني من صغر حجم ثدييها وكانت واحدة من النتائج الرائعة التي لاحظت تغير في حجم الثدي مع المداومه في استخدام الشمر بشكل دائم.
-وكانت تقوم بخلط ملعقة صغيرة منه مع ملعقة صغيرة من زيت كبد سمك القد و تقوم بتدليك المنطقه به.
-تجربتي مع المرمريه لتكبير الثدي
– تتحدث صاحبة التجربة وتقول انها قامت باستخدام خلطة الحلبة والمرمرية لزيادة حجم الثدي.
– وقالت إنها كانت تقوم بعمل تلك الخلطة ونضعها على الثدي وتدليكها بحركه دائريه لمده عشر دقائق على الأقل مرتين في اليوم حتى حصلت على النتيجة المرغوب بها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: