منوعات اجتماعية

5 أشياء تحبها المرأة

5 أشياء تحبها المرأة حيث تعشق المرأة بعض الصفات وتتمني وجودها في الرجل الذي تحبه من خلال مقالنا سنقدم لكم أشياء تحبها المرأة بالتفصيل.

5 أشياء تحبها المرأة

1. إظهار التقدير لها 

  • إن المرأة بطبيعتها تحب العطاء وتحب أن تقوم بالاعتناء بأفراد عائلتها وأن تقدم لهم الرعاية اللازمة، ولا تتهاون في القيام بمسؤولياتها تجاه زوجها وأبنائها، ولكنها إذا لم تجد التقدير اللازم، ستفقد شغفها وستشعر وكأنه لا قيمة لما تفعله ولا أثر، فالتقدير سواء كان بكلمة طيبة أو هدية لطيفة هو إشارة حب واهتمام وأنك تشعر بتعبها وأنك تعلم مقدار الجهد الذي تبذله معكم.
  •  وعليك الاستماع الى رأي فارس الحب نزار قباني عندما قال ” عندما تحبُ المرأةُ فهي تستطيعُ أن تأتيك من “باريس” لتلبي دعوتك على فنجان شاي في الشام
  • وحين تنصرفُ بقلبها عنك، فهي أكثرُ كسلاً من أن تناولك “علبة السُكّر” عن الطاولة، تلك التي تبعدُ عن أصابعها سبع سنتيمترات.. فقط هذه أشياء تحبها المرأة.

2. المشاركة في المهام المنزلية

  • قد تبدو المهام المنزلية من دون عملها سهلة وقد تكون مستاءً من شكوى زوجتك عن مقدار التعب الذي تشعر فيه بسبب الأعمال المنزلية الملقاة على عاتقها، فتظن أنه لا يستحق الغسيل على سبيل المثال أو الطبخ كل هذا التذمر.
  •  سواء كانت زوجتك غير عاملة أو امرأة عاملة، فعليك مشاركتها بعض المهام المنزلية التي تستطيع القيام بها وتتلاءم مع وقتك، فليس من المنطقي أن يقوم فرداً واحداً من أفراد العائلة بإنجاز كل ما يتعلق بالمنزل.
  • كما أن الحياة اليوم ومع التطور الحاصل أصبح لا بد من إعادة توزيع هذه الأدوار كي يستطيع كل فرد في العائلة الحصول على الوقت الخاص به لتحقيق طموحاته، كما أن مشاركتك زوجتك والتخفيف عنها سيتيح لكما قضاء المزيد من الوقت معاً وسيجعلها تحافظ على نشاطها لذلك يعتبر من أشياء تحبها المرأة.

3. احترام عائلتها

  • يسود في المجتمع مفهوماُ خاطئاً حول وضع الزواج كمرحلة خروج المرأة تماماً من عائلتها وانتمائها لعائلة زوجها، وكأن عائلتها الأولى لم تعد بتلك الأهمية، فتبدأ بالابتعاد عنهم وعن مشاركتهم المناسبات الاجتماعية ولكن في الواقع، أن المرأة يزداد ارتباطها بعائلتها عند الزواج وتحب أن تشعر أنها لا زالت تنتمي لهم وأنها جزءاً منهم وعليك عزيزي أن تقابل ذلك باحترام وأن تظهر لعائلتها الاحترام والتقدير وأن تعتبرهم عائلتك الثانية لذلك يعتبر احترام عائلتها من أشياء تحبها المرأة.

4. دعم أحلامها وطموحها

  • تواجه النساء الكثير من العراقيل والصعوبات لتحقيق أحلامهن وخاصة في المرحلة الإنجابية، فيلقى على عاتقها مهمة عناية الأبناء ورعايتهم بالكامل.
  • مما يجعله من الصعب عليها التقدم في عملها أو البدء بمشروع خاص بها أو حتى إكمال تحصيلها الدراسي، فيقف الأبناء والمسؤوليات الاسرية عائقاً أمام أحلامها وطموحاتها في الوقت الذي تقف فيه خلف زوجها وتسانده كي يحقق أحلامه وأهدافه. مما يجعلها تفقد الثقة بنفسها.
  •  لذلك يجب أن تكون داعماً لها وأن تساعدها في الوصول لأهدافها وما تطمح له من نجاح، وذلك من خلال مشاركتها في تحمل عبأ الاهتمام ورعاية أبنائكم أو من خلال مشاركتها في المهام المنزلية وتوفير الجو الملائم لها كي تبدع لذلك دعم احلامها وطموحها أشياء تحبها المرأة.

5. اعتني بمظهرك الخارجي

هناك تركيزُ كبير على المظهر الخارجي للمرأة، فتسعى دائماً كي تكون جميلة وأنيقة وخاصة أمامك ولكن هذا لا يعني أنه ليس المطلوب منك أن تعتني بنفسك، فعليك أنت أيضاُ الانتباه إلى وزنك وعاداتك الصحية وأن تضع بعض العطر والحلاقة كي تبدو جذاباً وأنيقاً أمامها حيث ان هذا من أشياء تحبها المرأة.

10 أشياء تحبها المرأة في الرجل بطريقة جنونية

10 أشياء تحبها المرأة في الرجل بطريقة جنونية
10 أشياء تحبها المرأة في الرجل بطريقة جنونية

1. طريقة ارتداء ملابسك


يقطع إحساسك بالأناقة شوطًا طويلاً في ترك الانطباع الصحيح أو الخاطئ لدى النساء. تجول في الجينز والقمصان ليوم واحد، ثم اخرج ببذلة، ستحصل بلا شك على المزيد من الاهتمام والاحترام الإيجابي في أثناء ارتداء البذلة.

2. طريقة اعتنائك بنفسك


الطريقة التي يعتني بها الرجل بنفسه تعد من بين أكثر أشياء تحبها النساء في الرجل، فهي انعكاس لفخرك. إذا كنت تتجول برائحة كريهة، فلن تكافح أكثر مع النساء. حرفيًا الجميع سوف يبتعدون لإنقاذ أنوفهم، ومن ثم يتعين عليك الاعتناء بنفسك جيدًا والتطيب.

3. الهوايات التي تمتلكها


هل أنت متحمس لأي شيء؟ أم أنك تجلس في المنزل كل يوم وليلة وأنت تشاهد التلفاز على الأريكة؟ يفتح الرجل الذي لديه هوايات الباب أمام المواقف التي يمكن للمرأة أن تشارك فيها، حتى لو كان ذلك يعني تبسيط التواجد هناك لتشجيعك.
دعونا نواجه الأمر، يرغب جميع البشر في الشعور بالهدف وقليل من المغامرة. إن هذا ما يجعل العلاقات ممتعة وليست مملة.

4. علاقتك بأمك وأقاربك والنساء الأخريات


ضع في حسبانك كيف تتعامل مع النساء الأخريات في حياتك. لا يهم إذا كانت والدتك أو أختك الصغرى أو زميلاتك في العمل أو حتى النادلات في المطاعم المحلية. ما تجده النساء جذابًا ليس فقط مدى جودة علاقتك بهن. الحقيقة هي أنهم يبحثون عن شيء رئيس واحد: هل تحترم المرأة؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف تعاملهم؟
هل أنت هادئ وصبور ورجل طيب؟ أو هل تشعر بالتوتر بسهولة، ولا تستطيع ضبط النفس بدلاً من ذلك؟
عندما تعامل الإناث باحترام ضئيل أو بدون احترام، ستلاحظ النساء الأخريات ذلك. سيبدأون في التساؤل عما إذا كنت ستعاملهم بالطريقة نفسها في المستقبل إنه منعطف حقيقي.

5. رجل منظم


إذا قلت أنك ستفعل شيئًا ما، فهل تفعله؟ تنجذب النساء إلى الرجال المنظمين ولديهم خطط لمستقبلهم. هذا لا يعني أنك بحاجة إلى مخطط يومي مطلي بالألوان؛ هذا يعني ببساطة أن لديك أهدافًا وأنك تعمل على تحقيقها.
وفي السياق نفسه، إذا قدمت وعودًا أو تعهدت، فهل أنت رجل يلتزم بكلمته؟ أم تتراجع عنها بسبب الإحراج أو سوء التخطيط أو الخوف من الالتزام؟

6. روح الدعابة


أن تكون مرحًا فهذا شيء، وأن تكون مهرجًا فهذا شيء آخر. كن مرتاحًا مع نفسك بما يكفي للمزاح، لكن تجنب فعل ذلك على حساب الآخرين. الضحكة الجيدة يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً بشكل جيد، مما يجعل كل شخص في الغرفة يشعر بالرضا.
تجد النساء الرجال الذين يعبرون عن أنفسهم بطرق صغيرة جذابة. لا تخف أبدًا من التصرف بلهاء أو سخيفة.

7. واثق من كلمتك


هناك ثقة في كيفية ردك. إذا كنت لا تريد أن تفعل شيئًا، فأنت تقول لا. إذا كنت تريد أن تفعل شيئًا ما، فأنت تقول نعم. تمامًا مثل التفاوض، الرجال الذين يقولون لا ومستعدون للابتعاد، غالبًا ما يحصلون على كل ما يريدون في النهاية.

8. شخص حقيقي


إنها تريد أن ترى شخصيتك الحقيقية. بعبارة أخرى، كن حقيقيًّا. لا تلبس قناعا لأشخاص مختلفين. تأكد من أنك تظل مخلصًا لمن أنت في جميع المجالات.

9. رجل ذكي


تجد النساء الذكاء جذابًا لأنه يساعدك على إجراء محادثة. وعندما يتعلق الأمر بالاستماع، فهذا انعكاس كبير على صبرك واستعدادك للتعلم. قد لا تكون مهتمًا بالسماع عن ظروف مكان عملها في أثناء تناول فنجان من “ستاربكس” المنسكب لبضع ساعات، ولكن هناك أوقات أخرى يمكن أن يكون الاستماع فيها ذا قيمة.

10. لديك دافع وظيفي


حالتك الاجتماعية، وحسابك المصرفي، والمنزل، والسيارة التي تقودها، وما إلى ذلك، توضح الكثير عن الإحساس بالأمان الذي يمكنك توفيره.
تنجذب النساء إلى الرجال الذين لديهم دافع وظيفي، لكن ضع في حسبانك أنه موجه نحو الأسرة أيضًا. إنهن يبحثن عن رجل لديه إحساس بالاتجاه يعرف ما يريد ويتبعه.

ماذا تحب المرأة في الرجل

ماذا تحب المرأة في الرجل
ماذا تحب المرأة في الرجل

1-التدين:
ان النساء يفضلن الرجل المتدين بلا غلو وحسب بيئتهن ، والرجل الذي فيه دين سوف يكون بإذن الله اميناً عام على أولادها وهو إن احبها اكرمها ، وإن لم يحبها لم يظلمها ، فالدين يحجز عن الظلم ،كما انه يحمي من الوقوع في الموبقات ،التي تكرهها المرأة في زوجها ويكرهها كل عاقل، والتي تؤدي الى ذهاب الرجولة وهلاك الاسرة كإدمان المخدرات وشرب الخمر والفجور والفساد فإن الدين يعصم من ذلك كله بإذن الله ،وفوق هذا يمنح القوة والأمانة .
2- الشخصية القوية :
المرأة تحب الشخصية القوية في زوجها لانها بذلك تعرف انها تستطيع الاعتماد عليه بعد الله ،وأنه اهل للمسئولية ، فالزواج حياة كاملة بحلوها ومرها ولياليها البيض والسود وبمفاجأتها ومصائبها ومسئوليات الأولاد وكل هذا يحتاج الى الشخصية القوية المتزنة القادرة على تحمل المسئولية .

فوق هذا فان المرأة بطبيعتها الانثوية تخب ما يقابلها وهو الطبيعة الرجولية التي فيها قوة وبعض الخشونة وقوة الشخصية التي تحبها المرأة في الرجل ليست هي (الجلافة) ولا السيطرة الدكتاتورية ولكنها الشخصية الرجولية المتكاملة القادرة على مواجهة التحديات وشق طريق المستقبل وفرض الحق ،في نفس الوقت الشخصية القادرة على الحب والرقة والحنان والعطف في مواضعها .
3- الخبرة بطبيعة المرأة :
العمود الذي يقوم عليه الزواج السعيد ،ولكنها أيضا الخبرة العميقة بطبيعة المرأة والتي تجعل زوجها في أفعالة وردود أفعالة ينطلق دائماً وبشكل تلقائي الى ما يسعدها ويشعرها بأنها محبوبته ،من كلمات الحب الصادقة الصادرة من القلب ….
كذلك المرأة تحب الرجل الخبير بطبيعتها لأنه يفهمها ولا يجبرها على كسر طبيعتها فهو يعلم ان المرأة عاطفية فلا يكسر عاطفتها بالمنطق ويرغمها بالخضوع للمنطق بل يأتيها من جانب عاطفتها ويقبل في كثير من الأحيان تناقضها وعواجتها لانها جزء من طبيعتها لا حيلة لها فيه .
4- الكرم :
المرأة تحب الرجل الكريم وتمقت الرجل البخيل ،فالكريم بكرمة معها يدل على حبه لها وهذا صحيح وهام ،كذلك فهو بكرمه يمكنها من التمتع بنعم الحياة من مجوهرات وازياء ومستوي اجتماعي راقي، ما البخيل فهو يبخل على اهله وزوجته وابنائه.
5- الشجاعة :
المرأة تحب الرجل الشجاع وتكره الرجل الجبان ،لان في الشجاعة معني القوة والحماية والاعتماد، وإذا كان الرجل شجاعاً والمرأة خوافة فقد وافق شن طبقة .
6- النظافة والأناقة:
أناقة الرجل تسحر المرأة وتجعلها تحترمه وتحس انه ذوق وراق ٍ وبعكس ذلك البهدلة وقلة النظافة ،فالنظافة من الايمان والله جميل يحب الجمال .
7-الرزين الثقيل:
المرأة تحب الرجل الرزين الثقة الكتوم (إلا عنها) الثقيل (إلا معها)

ماذا تحب المرأة في جسم الرجل

ماذا تحب المرأة في جسم الرجل
ماذا تحب المرأة في جسم الرجل

تعرف معنا علي الاجزاء العشرة الاكثر إثارة للنساء في جسم الرجل والتي قد تجعلها تقع في الحب معك:

شعر الوجه
شعر الوجه الكثيف هو الجزء صاحب المرتبة الأولى بالنسبة لإغراء النساء وجذبهن، حسبما أفادت به الدراسة التي نُشرت في مجلة التطور والسلوك الإنساني في سنة 2013.
فإن كنت تبحث عن امرأة تتخذها كزوجة لك فقد تكون أفضل حظَّاً إن كنت بلحية كاملة، فالنساء غالباً ما يربطن اللحية الكثَّة بفكرة أن الرجل صاحب هذه اللحية هو أب صالح، وذو صحة جيدة، ورجل قادر على تحمل مسؤولياته الأبويَّة بشكل كامل.

الصدر المفعم بالقوة
وفي الكتاب الذي وضعه الكاتب David Perrett وحمل عنوان “علم الجاذبية البشرية الجديد The New Science Of Human Attraction ” نجد أن “النساء يفضلن الرجل الذي يبدو وكأن بمقدوره فعلاً الصيد والقتل” (الصحة الوراثية مرة أخرى).
وما يثير الاهتمام بالنسبة لكل أولئك الشباب الذين يبنون أجسامهم في النادي الرياضي هو أن فعلهم هذا ليس هو ما يلفت انتباه النساء، وفقاً لكتاب David Perrett. وعوضاً عن ذلك، يجب التركيز على القدرة الوظيفية، أي العضلات القوية والتي بوسعها القيام بشيء وظيفي.
وربما ينبغي علينا قضاء وقت أكبر في ممارسة التمارين الخاصة بالتحكم بوزن الجسم. وإن كنت قد مارستها من قبل فستعلم كم هي قاسية وصعبة، ولكنها مناسبة جداً للقوة الوظيفية الأساسية.

الذراعين القويين
نعم يا صديقي إنها عضلات الذراعين، تلك العضلات التي يسعى معظم الشباب بقوة إلى تقويتها في النادي الرياضي على الرغم من كونها مجرد عضلات صغيرة نسبياً.
ووجدت دراسة أجراها موقع hercampus.com شملت 100 امرأة أن الذراعين هما المثير الأكبر للنساء في جسم الرجل. والآن، يجب أن نعترف بأن العدد 100 يعتبر عيِّنة صغيرة، ولكن مع ذلك يجب أن نسلِّم بأن الكثير من النساء ينظرن بالفعل إلى الذراعين كعلامة على الرجولة.
نصيحة من محترف: اعمل على تقوية العَضَلَةُ ثُلاثِيَّةُ الرُّؤوسِ العَضُدِيَّة تماماً مثل العضلة ذات الرَّأسين العَضُدِيَّة لأنها في الواقع أكبر بكثير ومسؤولة عن ثخانة الذراع بشكل أكبر من العضلة ذات الرأسين العضدية.

الظهر المشقق
طبقاً للدراسة المنشورة عام 2013 في أعمال الأكاديمية الوطنية للعلوم، وُجِدَ أن اتِّسَاع الظَّهر مسؤول عن 79% من أسباب التفاوت في انجذاب المرأة الملموس إلى الرجل.
وأكدت نفس الدراسة على أن اتساع الظهر يتَّسم بأهمية أكبر بكثير من الطول ومن حجم الأعضاء التناسلية. ولحسن حظنا نحن الرجال، فبوسعنا تحسين ظهورنا، ولكن من الواضح أنه لا يمكننا فعل شيء لطولنا.

الأكتاف العريضة
وفقاً لدراسة أجرتها جامعة ألباني، يرتبط الإشباع الجنسي عند المرأة ارتباطاً قوياً بجاذبية شريكها وعرض كتفيه.
والآن، لا نقول بأنه يتوجب عليك أن تكون المصارع الشهير (الصخرة The Rock) ، ولكن إن كنت مهووساً بالأكتاف العريضة، فبإمكانك تحسين شكل كتفيك بالتزامك بالتمرين المنتظم في النادي الرياضي، والنتيجة ستتجلى بلفتك – وبشدة – لأنظار السيدات كلما مررت بجانب إحداهن.

وما تزال الأكتاف العريضة والمحدَّدة جيداً مؤشراً آخر على القوة الجسدية والرجولة. وتفيد التقارير بأن الرجال الذين كانت نسبة الكتف إلى الورك لديهم مقبولة (نعم، لقد اهتمت الدراسات بالنِّسب عند الرجال أيضاً!) قد قابلوا شريكات حياتهم في سن مبكر، ولديهم شريكات أكثر كمعدل وسطي.

اليَدَينِ الكَبيرَتَينِ القَوِيَّتَينِ
الشيء الآخر الذي لا تستطيع تغييره هو حجم وشكل يديك. وقد خلُصت دراسة أجراها موقع Askmen.com إلى أن جميع النساء تقريباً فضَّلن الأيدي الكبيرة القوية على الأيدي ذات الحجم الطبيعي. ولا يمكنك فعل الكثير تجاه هذا الأمر، لذلك إن كنت تملك يدين ناعمتين ورقيقتين فأبقهما في جيبك أو افعل شيئاً ما لإخفائهما عن الأنظار قدر الإمكان (فالأيدي الكبيرة متعلقة بالرجولة، على الرغم من أنك ربما تعرف هذا الأمر مسبقاً).

الوَجْهُ
هو الشيء الوحيد الذي لا تستطيع تغييره حقاً والمنطقة التي يُساء فهمها أكثر الأحيان.
ووفقاً للعديد من الدراسات، تفضِّل النساء الفكوك الرجولية، والخدود العريضة، والمظهر الذي يتَّسم “برجولية” أكثر (في أوقات محدَّدة من الشهر). وفي دراسات أخرى، فضَّلت النساء العيون الكبيرة والأنف ما بين المتوسط والصغير. وبكلمة أخرى، فهنَّ يُردنَ الشاب مرهف العواطف وجميل المنظر والذي يمكن أن يكون رجلاً حقيقياً بكل ما تعنيه كلمة “رجل” من معنى.
وإن وجدت هذه المعلومات مربكة لك فلا داعي للقلق لأن النساء يشعرن بنفس الشعور تماماً. ولذلك، كن واثقاً من نفسك وتأكد من أنك لن تخطأ الهدف!

الفَمُ الذي يُوحِي بالغُموضِ والتَّأمُلِ
أنت لا تعتقد بأن هذا الأمر مهم، أليس كذلك؟ ولكنَّ دراسة أجريت في جامعة كولومبيا وجدت أن النساء كنَّ أقل انجذاباً من الناحية الجنسية إلى الشباب “السعداء” وفضَّلن الرجال “كثيري التأمل” (والذين تبدو عليهم علامات توحي بالاكتئاب) عوضاً عنهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: