منوعات اجتماعية

الشخصية التي تجذب غالبية الرجال

الشخصية التي تجذب غالبية الرجال ينجذب الكثير من الرجال ويبحثون عن النساء التي تتمتع بالكثير من الصفات الجذابة بالنسبة لهم والتي سنتحدث عنها من خلال مقالنا الشخصية التي تجذب غالبية الرجال.

الشخصية التي تجذب غالبية الرجال

الشخصية التي تجذب غالبية الرجال
الشخصية التي تجذب غالبية الرجال

النساء كالأزهار تختلف كل واحدة منهم عن الأخرى من حيث الشكل والشخصية، ولكن توجد بعض الشخصيات التي ينجذب إليها الرجال بقوة لطبيعة تناغمها مع شخصية الرجل، لذلك يجب عليك عزيزتي المرأة أن تكون شخصية مميزة وفريدة من نوعها وتجمع بين العديد من الشخصيات المختلفة لخطف قلب الرجل، لهذا يبحث الكثيرون عن الشخصية التي تجذب غالبية الرجال في الشخصية التي تجذب غالبية الرجال وهي:

-الشخصية الإيجابية والمرحة: 
تعتبر هي الشخصية التي تجذب غالبية الرجال ، فطبيعة الرجل يحب المرأة المرحة والمبتسمة المحبة للحياة فهي تعطيه طاقة إيجابية على عكس المرأة العبوسة صاحبت النكد الدائم، لذلك إذا كنت ترغبين في جذب قلب الرجل تجاهك فيجب عليك أن تكون لطيفة ومرحة.

-القوية: 
على الرغم من أن النساء بطبعهم الضعف والاستكانة إلا أن بعض النساء الأخريات لديهن شخصية قوية، تثق بنفسها وتعرف طريقها للنجاح وتسعى لتحقيق جميع أهدافها بشكل جذاب، وهذا النوع هي الشخصية التي تجذب غالبية الرجال بقوة، فهم يحبون المرأة التي تثق بنفسها وتشعر بأنوثتها وقوتها في نفس الوقت.

-المسؤولة: 
يوجد في المجتمعات العديد من أنواع النساء، ولكن اكثرهم يكون مسؤول بشكل كبير، تتحمل مسؤولية العمل أو الأسرة أو بعض المشروعات وغيرها، وهذا إن دل فإنه يدل على قوتها واستقلالها وقدرته على تحمل الصعاب واتخاذ القرارات، وهذا النوع من النساء يعشقها الرجال وهي الشخصية التي تجذب غالبية الرجال .

-الداعمة: 
يعشق الرجل المرأة التي تسانده وتدعمه في كل أموره وخاصة في ظروفه الصعبة والمشكلات التي يمر بها في حياته، فهي التي تعطيه دافع للاستمرار وعدم التوقف في وسط الطريق، هذا النوع من النساء يراه الرجال محل ثقة ولا يمكن الاستغناء عنها أبداً مهما مر الزمانلذلك هي الشخصية التي تجذب غالبية الرجال.

أشياء تجذب الرجل وتسلبه عقله

أشياء تجذب الرجل وتسلبه عقله
أشياء تجذب الرجل وتسلبه عقله
  • العين هي المرآة التي تعكس كل ما بداخل المرأة، وعندما تتلون تلك العيون بالأسود أو البني تزداد غموضا مع رموش سوداء ونظرة خجولة تصبح هي ذلك الوطن الذي يبحث عنه الرجل وهي ايضا الشخصية التي تجذب غالبية الرجال.
    يظل سحر البشرة الخمرية لا يقارن ويجذب الرجل في أغلب الأوقات، وإذا تكلمنا بلغة العلم فلقد أثبتت الأبحاث أن
  • البشرة السمراء أكثر شبابا وحيوية ولا تتأثر كثيرا بالسن لذلك هي متجددة دائما، ربما ذلك هو السر وراء جاذبية صاحبات البشرة الخمرية فالرجل يبحث عن الشباب الدائم لذلك هذه هي الشخصية التي تجذب غالبية الرجال.
  • يحتاج الرجل إلى إظهار المرأة للحنان تجاهه والاهتمام به، فداخل كل رجل طفل صغير يحتاج دائمًا إلى العناية والحنان فمن تمتلك تلك المهارة هي الشخصية التي تجذب غالبية الرجال.
  • يحب الرجل المرأة الخجولة فيشعر بأنوثتها، ولكنه يحتاج أيضا إلى شريكة حياة قوية وشجاعة لا تنقصها الجرأة في مواجهة الواقع، مزيج متناقض ولكنه جذاب قد يجده الرجل ممزوج في روح المرأة التي تجمع بين الخجل الأنثوي والجرأة.
  • يبحث الرجل عن المرأة التي تتوافق مع أفكاره، ولديها نسبة من الذكاء، خاصّةً عندما يبحث عن علاقة جديّة أو علاقة زواج لذلك من تمتلك هذه الصفة فهي الشخصية التي تجذب غالبية الرجال.
  • يبغض الرجل المرأة النكديّة الجديّة، التي لا يعرف المزاح وخفّة الدم طريقه إليها.
  • الابتسامة الرقيقة التي ترتسم على شفاه المرأة تحمل روحها الخجولة وتضيء وجهها هي أكثر ما يجذب انتباه الرجل، ويفكر كم سيرى من هذه الابتسامات الرقيقة على هذا الوجه الخجول كل يوم لذلك صاحبة هذه الابتسامة هي من الشخصية التي تجذب غالبية الرجال.
  • يزيد احترام المرأة للرجل رصيدها عنده، فالمرأة التي تحقّر الرجل ولا تعطيه قدره يبتعد عنها بل يحاول أن يحجّمها بطريقة قاسية أحيانًا فمن تحترم الرجل فهي الشخصية التي تجذب غالبية الرجال ويعشقها حبيبها.

حركات تلفت انتباه الرجل

حركات تلفت انتباه الرجل
حركات تلفت انتباه الرجل

هناك بعض الحركات التي يجب على المرأة القيام بها من أجل أن تلفت نظر الرجل الذي تحبه وهذه الحركات تتمثل في الآتي:

1- الابتسامة الدائمة
تعتبر الابتسامة من أوائل العلامات التي تجذب الرجل بعد لغة العيون، فيمكنك الابتسامة بالشفاه كما يمكنك الابتسامة بالعين أيضًا، فالابتسامة تجعله يراكِ الفتاة الودودة المبهجة وتجعله يرغب في الحديث معكِ طوال الوقت.

2- لمس العنق ومداعبة الشعر
المرأة التي تقوم بلف الشعر على أصابعها أو تمرير يديها بين خصلات شعرها بصورة عفوية تتسبب في لفت انتباه الرجل، فهم مغرمون بهذه الحركة ويعتبرونها إشارة من المرأة يجذب انتباههم.
كما أن لمس العنق من الحركات التي تثير الرجل وتجعله يفقد تركيزه فعليكِ فعل ذلك بكل ثقة ومراقبة ردود فعله تجاه هذه الحركة.

3- رائحة العطر
العطر من الأمور التي يحبها الرجل في المرأة، حيث إذا كانت الرائحة طيبة فسيحبها الرجل كثيرًا ويغرم بها، وفي نفس الوقت سيلاحظ الرائحة الكريهة، فعليك استخدام الروائح الطيبة والتي تمنح المرأة الرونق الخاص بها وتعطيها الثقة بنفسها وفي حركاتها، والجدير بالذكر أن من أكثر الروائح التي تجذب الرجل هي رائحة الورود والروائح (الشوجري).

4- الخجل
الخجل من العلامات المعروفة بأنها تجذب انتباه الرجل، فهو يحب المرأة الخجول التي تتحول وجنتيها للون الأحمر عند سماعه لمدح أو شيء يستدعي الخجل، فالنساء في عصرنا الحالي أصبحت أقل خجلًا وهذا ما جعل الرجل يبحث عن تلك المرأة التي لا تزال تحمر خجلًا.

5- ثني الظهر
من الحركات الغريبة التي تلفت انتباه الرجل وتجذبه هي حركة ثني الظهر، حيث إنه في حالة أن يكون الشخص الذي تودين لفت نظره يتواجد معكِ في مكان العمل، فعليكِ أن تقومي بثني ظهرك بعد أن تكوني جالسة أمام الكمبيوتر أو على المكتب لوقت طويل، فهذه الحركة يتم فعلها بشكل تلقائي من أجل أن تشعري بالراحة بعد الجلوس طويلًا.
لكنها بالنسبة له من الحركات الطريفة التي يحبها كثيرًا وتعلق في ذهنه، ولا يتمكن من مقاومتها.

6- عدم التصنع
عليكِ أن تكوني واثقة بنفسك وعلى طبيعتك عندما يأتي للتحدث معكِ، فكوني واثقة بنفسك ولا تحاول التظاهر بأنكِ متكبرة أو مغرورة، ولا تتصنعي طريقة في حديثك فتحدثي كما في المعتاد، فعليكِ إدراك أنكِ مبهرة ومذهلة بما يكفي ولا داعي للتصنع لإبهاره.
الصدق من الصفات العظيمة التي يحبها الرجل في المرأة هي أن تكون صريحة وأن تبعد عن التباهي بالنفس، ولكن مع الحفاظ على كونك واثقة بنفسك، والجدير بالذكر أن عدم التصنع من أقوى حركات تلفت انتباه الرجل.

7- ضم الشفتين
شفاه المرأة بشكل عام من الأجزاء التي تلفت انتباه الرجل، ولكن بطبيعة الحال تعتبر الشفاه الطبيعية التي يتم زمها فيظهر بها تدفق الدماء هي من تلفت نظر الرجل، وليس تلك التي محقونة بما يسمى بوتوكس والذي ينتج عنه تحريك الشفاة بشكل متصنع، بالتأكيد الشفاه البارزة من أكثر العلامات التي يحبها الرجل في المرأة ولكنه يحب الشفاه البارزة بصورة طبيعية.
الجدير بالذكر في هذه النقطة أن التركيز في عين الرجل وذم الشفاه أثناء حديثه يجعله يرتبك ويفقد تركيزه وستلاحظين أنه تلجلج في الحديث فسريعًا قومي بالتبسم الهادئ مع نظرة خجل وحاولي جعله يكمل الحديث، فهذه الحركات تثير الرجل بصورة كبيرة وواضحة.

8- إظهار الذكاء
هناك بعض السيدات التي تعتقد أن إظهار الذكاء من الأمور التي لا يحبها الرجال، ولكن في حقيقة الأمر، إظهار الذكاء يلفت انتباه الرجل الذي يفكر بالمرأة كزوجة وهل ستصلح لتكون زوجة وشريكة لمستقبله أم لا، أما الرجل الذي يرغب في مجرد علاقة عاطفية فلا يهتم بمعدل ذكاء المرأة فهو فكل الأحوال يرى أن تلك العلاقة لن تدوم طويلًا.

9- التركيز مع حديثه
في حالة أن يتحدث معك قومي بالاستماع لما يقوله، حيث إن اظهار اهتمامك به والحديث معه يجعله يطيل الحديث معك ويحافظ على جذب انتباهك.
عندما يقوم الرجل بالحديث معك لروي قصة مضحكة، عليك الضحك على ما يقوله من نكات، وفي حالة إذا كان يتحدث في موضوع بصورة جدية فعليكِ مناقشة ما يقوله وطرح عليه الأسئلة التي تجعله يدرك مدى تركيزك معه.

10- لغة العيون
للعيون لغة يفهما المحبين، ففي حالة التقاء العيون في لحظات عفوية عليكِ إطالة النظر في عينيه (والإطالة هنا تعني بضع ثوانٍ) ومن ثمَّ العودة السريعة إلى الأمر الذي كنتي تفعلينه، فتلك العفوية تقتل الرجل، كما أنها تعتبر من اللحظات الفارقة التي تترك الأثر الكبير في ذهنه.

11- الأناقة والثقة بالنفس
عندما ترتدين أجمل الملابس التي تملكيها أو التي ترى أنكِ جميلة بها ستشعرين بثقة في النفس كبيرة، وهذه الثقة تشعرك بالجمال الداخلي والخارجي والذي بالطبع ينعكس احساسه على الرجل.
بعض الرجال يرون أن الكتف والعنق من المناطق الجذابة بالنسبة لهم، فقومي بارتداء فستان فضفاض يتواجد به رباط علوي وذلك يجعل الرجل يخطف نظرة لعنقك.
كما أنه عليكِ أن تختاري زوج من الأحذية الرائعة والتي تجعلك تشعرين بالراحة، وفي حالة أن تتجولي بحذاء ذو كعب عالي يكون ذلك الأمر غير مجدي على الإطلاق فهو يجعلك تبدين وكأنكِ غير متوازنة او مغيبة العقل.

أسلوب الكلام الذي يجذب الرجل

أسلوب الكلام الذي يجذب الرجل
أسلوب الكلام الذي يجذب الرجل

سنتعرف الآن على أسلوب الكلام الذي يجذب الرجل من خلال ذكر ما يلي:

  1. يجب عندما تتكلمين معه أن يكون أسلوبك هادئ ويمتاز بالنعومة.
  2. كذلك يجب أن تسأليه عن أحواله وعندما يتحدث من الضروري إلا تقاطعين كلامه وتستمعين له بكل جدية واهتمام ومشاركته رأيك بعد ذلك عندما يتطلب الأمر هذا.
  3. كما أن الرجل يحب أن يسمع الكلام المعسول مثل الأنثى تماما لذلك يجب أن يكون كلامك يتضمن هذا.
    أيضا يجب أن تعبرين عن مدى سعادتك خلال الحديث معه لأن ذلك يسعده كثيرا ويجعله يريد الإكثار من الحديث معك.
  4. علاوة على ذلك يجب أن تعبرين عن احتياجك له ومدى أهمية وجوده في حياتك لأن هذا يجذبه لك كثيرا.
    هذا بالإضافة إلى ثقتك الكبيرة فيه وتعبيرك عن ذلك وكم أنك تهتمين بآرائه، وأنه الطاقة الذي ينبعث منها قوتك.
    أيضا يجب أن تشجعيه على ما يقوم به.
  5. هكذا يمكن أن توضحين له كم تشتاقي له وتريدين رؤيته وتطرقين على أذنه الكثير من كلمات الحب.
    يعشق الرجل الأنثى التي تغار عليه كثيرا وتبين ذلك، فهذا يسعده ويجعله يشعر بحبها له.
  6. على المرأة أيضا أن تعبر للرجل عن المجهود الذي يبذله بعمله، فهذا يجعله يشعر بالكثير من التقدير والاهتمام.
    أيضا عليك بتدعيم الرجل بشكل معنوي حيث أنه يميل للمرأة التي تتسم بذلك حيث يشعر بأهميته عندها.
  7. كذلك يعشق الرجل المرأة التي تسأله عن موافقته قبل الذهاب لأي مكان سواء كانت تطلبه معها أو ستذهب بمفردها.
  8. كما أن المرأة التي تشارك الطرف الآخر في أمورها فهذا يجذبه كثيرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: