حكم وامثال واقوال

اقوال عن يوم ميلادي

اقوال عن يوم ميلادي يبحث الكثير من الأشخاص عن عبارات تهنئة لأعياد الميلاد وذلك لتهنئة الاقارب والأحباب كل ذلك في اقوال عن يوم ميلادي والعديد من كلمات وعبارات التهنئة المناسبة لأعياد الميلاد .

اقوال عن يوم ميلادي

اقوال عن يوم ميلادي
اقوال عن يوم ميلادي
  • يوم ميلادي كل عام وأنا سعادة وهنا وسرور، عيدي سعيد بقلبي الجميل.
  • سنة جديدة علي، وقلبي كله حب وطيبة، وروحي تحلق عالياً سعيدة بيوم عيد مولدي.
  • يوم ميلادي كل سنة والسرور في قلبي، والجمال في عيني، والخير على يدي.
  • في هذا اليوم الرائع، أدعوك إلهي أن تملأ عامي الجديد بالنجاح، والكثير من التألق والعطاء، والتوفيق في هذا العام وباقي الأعوام.
  • إنها لسعادة عامرة تملأ هذا اليوم، إنه عيد ميلادي، كل عام وأنا كلي سعادة في يوم ميلادي.
  • كل عام وأنا بخير، عام تتجدد فيه الأماني والسعادات، والضحكات والبشارات في يوم ميلادي.
  • أتمنى أن يزيل الله كل همّ في قلبي في يومي الجميل هذا فهو يوم ميلادي.
  • يا له من يوم رائع! إنه يوم عيد ميلادي المبهج، كل عام والسكينة تعانق قلبي في يوم ميلادي.
  • أتمنى في يوم عيد ميلادي هذا، أن يحاوطني الله دائماً بسور رحمته، وأن يرحمني برحمته الواسعة، وأن يضع يده
  • الحنونة دائماً في أموري، كي أشعر بالسعادة الدائمة في يوم ميلادي.
  • كل سنة وأنا في نجاح دائم، وسعادة غامرة، وتوفيق مستمر في يوم ميلادي.
  • أجمل ما في عيد ميلادي، هو وجود أحبابي حولي، تتعالى ضحكاتنا، وتعانق السعادة قلوبنا.
  • كل عام وأنا بخير عميم، كل عام وأنا أرى نفسي في المكان الذي أطمح له.
  • سأرسل رسالة لنفسي في يوم عيد ميلادي، سأقول لها: كل سنة وأنت أرق وأقوى.
  • أدعو الله في يوم مولدي أن يرزقني دوام الصحة والعافية، وأن يدلني ويرشدني في طرق الحياة الوعرة في يوم ميلادي.
  • كل عام وروحي يملؤها السلام، وطريقي كله عون ورشاد، كل عام وأنا من الله أقرب.

تهنئة يوم ميلادي لنفسي

تهنئة يوم ميلادي لنفسي
تهنئة يوم ميلادي لنفسي

كرست كل وقتي لكتابة أروع العبارات والتهاني الى أحبائي وأصدقائي وأولادي وأهلي، لكن اليوم أتيحت لي الفرصة لأعبر لشخصي عما يخالجني تجاه نفسي ، لذلك مقالنا اليوم سيكون عن شخصي أنا، سأكتب كلمات يوم ميلادي عن نفسي ، اليكم اجما العبارات في يوم ميلادي.
انا نفسي في عيد ميلادي الجاي ان شاء لله تلغوا موضوع الحالات هذي وتتصلوا تكلموني تقولولي كل سنه وانا طيبه أو ترسلوا لي تهنئة صوتيه أو حتي رساله فيها ذكريات بينا وصور لينا.
ان هذا اليوم من اهم أيام حياتي انه يوم ميلادي وبمناسبه ان اليوم عيد ميلادي وبقول لكل اهلي واسرتي واصدقائي يارب كل سنه تبقوا معايا وما يحرمني منكم ويخليكم ليا عيد ميلاد سعيد.
يصادف اليوم عيد ميلادي ال “العمر” والعمر عدي ولا لمحته والله اشتريت لنفسي هديتين لعيد ميلادي كل سنه وانت طيب يا انا والسنه الجايه علي عرفات.
خلاص عيد ميلادي بكرة كل سنه وانت طيب يا “اسمي” بقولها لنفسي علشان مفيش حد قالي كل سنه وانت طيب.
اليوم عيد ميلادي انا تهنئة من نفسي لنفسي بعيد ميلادي اليوم اول يوم لسنه جديدة من حياتي لا اعلم ما الذي تخبأه لي يازمن اتمنى ان تكون السنوات القادمه ربي أحسن في أحبائي و هدنه وسلام دائم بيني وبينك يازمن اهني نفسي بيوم ميلادي.
يوم عادي كل اللي بيحصل أن ينزل اشتري هداية لنفسي و اقول لنفسي كل سنة وانت طيب و بعدها بنزل وبرجع أسهر لوحدي واشغل اغاني اجنبي و اغاني حزينة و اشرب لحد ما اليوم يعدي و انام وانا زعلان أن لوحدي و محدش احتفل بعيد ميلادي.
اليوم يوم مش عادي اليوم عيد ميلادي كل سنه وانت طيب يا انا كل سنه وانت بخير يا انا ربي يحفظني ويحقق لي كل احلامي.

بوستات عيد ميلادي

بوستات عيد ميلادي
بوستات عيد ميلادي

من أجمل وأروع البوستات التي يمكن نشرها هو عبارات تهنئة عيد ميلادي التي أرغب في تقديمها لإسعاد ذاتي ونفسي العزيزة، فإذا تركها العالم فأنا كفيلة بها، ولها أرسل تلك العبارات الآتية:

  1. اليوم عيد ميلادي أي بداية سنة جديدة وانتهاء عام ماضي بكل أحزانه وأفراحه، ولا أعلم ما يخبأ الزمن القادم لي هل هو سعادة وفرح أم حزن وشقى، ولكني أطلب من الله الحياة الهادئة والهنيئة.
  2. أهنئ نفسي اليوم بعيدها السعيد، وأقدم لنفسي هدية وشمعة أشعلها من أجلي أنا، وأدعوا بالسلام الدائم بيني وبين نفسي، وأهني نفسي بعامي الجديد.
  3. اليوم اسهر مع نفسي وحيدًا، واقدم لنفسي هدية متواضعة، ويأخذني التفكير في الأشخاص الذي عشت معهم اجمل أيام العمر، وها أنا اليوم وحدوي بدنوهم، يا لها من دنيا فانية.
  4. اليوم يوم غير عادي ولا تقليدي، فاليوم يوم افتخاري واعتزازي بنفسي، أرى بعيون قلبي ما لا يراه الناس، وأقدم لنفسي أرق الأمنيات.

كلام جميل عن عيد ميلادي

كلام جميل عن عيد ميلادي
كلام جميل عن عيد ميلادي
  • أنا أجمل العبارات لتهنئة نفسي يوم ميلادي2023 خصوصًا إذا ما نسينا الناس نبحث عن هذه العبارات للاستمتاع وتذكيرهم بأعياد ميلادنا، نقدم لكم أجمل كلام عن يوم عيد ميلادي من خلال هذه العبارات هي من الأفضل في يوم مولدك لقراءتها 2021. ففي ذكرى يوم ميلادي، لن أحتفل، لكن سأدعي ربّ هذا الكون أن يزيل عني الشرور، وفي حب الله وطاعته دومًا سأكون، وأن تبقي ألسنة الناس بعيدة عني، وأن ينسونى فيما يسرون وما يعلنون، وأن أظل في طاعة الله، وأن يقبض روحي محتفظًا بعقلي من الجنون.
  • فأنظر في المرآة ، فلا أعرف عمري ولا وجهي من الأحزان، فقد تكبلت بقيود في كل وقت وفي كل مكان، وكفرت عن ذنوب لم أفعلها، وإن حييت مثل عمري مرتان. اليَوم يَجب أن أعلم هَل أنا أسير على الطريق الصحيحِ لتحقيق حلمي وذاتي أم أني أخطأت الطريق، فالسعادة حِقًا حِينما أكتشف بَعد فتره أن عمرى لَم يضع، وأني نجحت وحِققت ما أريد لأواصل فِي تحقيق المزيد، جميل هَذا اليَوم لأني ولدت فيه، وكم سيَكون أجمل وأروع حِينما أحقق فيه ما أريد.
  • اليوم زادت في عمري سنة، لكنّي ما زلتُ أنا لم أتغيّر، فلم يتقلّص تواضعي ولم اتكبّر. يا لله عاماً مضى بما فيه من أحزان وأوجاع وأيضاً لحظات سعادة وحالات فرح، وعاماً مقبلاً جديداً قد أتى اجعل لنا فيه الأمل والسعادة والفرح وتحقيق الأماني بكل ما في القلوب. أود أن أقول في عيدي؛ اللهم اجعلني فيه أكثر عبادة وتقرباً إليك.
  • واكتبني عندك من الشهداء، ومن الذين تعلقت قلوبهم بالقرآن والصلاة وذكر الله ونبيه محمد صلى الله عليه وسلم. أتمنى أن يكتب الله _عز وجل_ لي هذا العام حياة بلا أوجاع، وترزقني نفساً صافية طاهرة لا حقد فيها ولا حسد، وحقق لي مُرادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: