الخدمات الحكومية

عزيزي الطالب/ة أنت غير مسجل في الاختبار البديل للمساعدة

عزيزي الطالب/ة أنت غير مسجل في الاختبار البديل للمساعدة كما سنتعرف على منصة مدرستي و حل مشكلة انت غير مسجل في الاختبار و حل مشكلة الاختبار المركزي كل ذلك في هذه السطور التالية.

عزيزي الطالب/ة أنت غير مسجل في الاختبار البديل للمساعدة

يمكِن حل مشكلة رسالة عزيزِي الطالِب/ة أنت غير مسجل في الاختِبار البدِيل للمُساعَدة، من خلال التواصل مع الرَّقم الموحد لمنصَّة مدرستي، حيث يعمل الدعم الفني على حل هذه المُشكلة من خلال الاتصال بهم عبر الرَّقم الموحد 19996، حيث يقوم الدعم الفني بالتواصل معك ومُساعدتك في التسجيل عبر منصَّة مدرستي لأجل التقديم في اختبار تعزيز القُدرات المعمول به في المملكة العربية السعودية، وهذا ما ساعد الطلبة على حل المشاكِل التقنية التي قد تواجههم عبر المنصَّة.

منصة مدرستي

اعلنت  منصة مدرستي عن ان تسجيل الدخول بها عبر حساب مايكروسوفت وذلك بعد التعاون معها لزيادة تفاعل الطلاب عند حل الواجبات، ورفعها إلى المنصة وكذلك وضع الاختبارات مثل اختبار تعزيز المهارات والاختبارات المركزية ويمكن تسجيل الدخول عن طريق اتباع الخطوات الأتية:
– الدخول إلى رابط منصة مدرستي الإلكتروني.
– واختيار الدخول بحساب مايكروسوفت للكادر التعليمي.
– ثم كتابة البريد الإلكتروني، وكلمة المرور.
– والضغط على تسجيل الدخول.
– وعلى هذا يتم الانتقال إلى الصفحة الرئيسة لمنصة مدرستي للاستفادة من خدماتها.

شاهد ايضا:رابط قياس تسجيل الدخول 1444

طريقة التسجيل في الاختبار البديل

يمكن للطلاب والطالبات التسجيل في الاختبار البديل من خلال اتباع الخطوات التالية:
الانتقال إلى منصة مدرستي عبر الرابط “من هنا“.
تسجيل الدخول إلى حساب الطالب.
الضغط على أيقونة الاختبارات للدخول على منصة الاختبار.
اختيار أيقونة “اختبارات مركزية” للدخول إلى الاختبارات المتاحة للطلاب.
تسجيل دخول الطالب من حساب مايكروسوفت.
الموافقة على الإرشادات
الضغط على أيقونة “ابدأ الاختبار”.
الإجابة على أسئلة الاختبار.
الضغط على أيقونة “إنهاء الاختبار”.

حل مشكلة انت غير مسجل في الاختبار

طرح العديد من الطلاب أسئلة على وزارة التربية والتعليم السعودية عبر حسابه الرسمي على تويتر لمعرفة الحل الذي يمكن اتباعه، للدخول إلى الحل للاختبار، بحيث لا تنتهي فترة الاختبار دون خوضه، وقد قامت وزارة التربية والتعليم بذلك. من خلال حسابه الرسمي رد على من يواجهون هذه المشكلة بأنه يمكنهم التواصل معهم عبر الرسائل الخاصة على تويتر لتزويدهم بالمعلومات اللازمة للعمل على حل هذه المشكلة، وللطلاب للمساعدة في إجراء الاختبار لحل المشكلة، من الممكن أيضًا الاتصال برقم 19996 للعمل على حل المشكلة.

شاهد ايضا:الحقيبة المدرسية الضمان الاجتماعي 1444

حل مشكلة الاختبار المركزي

أرسل العديد من الطلاب أسئلة إلى وزارة التربية والتعليم السعودية عبر حسابها الرسمي على تويتر، راغبين في معرفة الحل الذي يمكن اتباعه لإدخال الحل للاختبار حتى لا تنتهي الفترة التجريبية دون خوضها، ووزارة التربية والتعليم. استجاب التعليم عبر حسابه الرسمي لمن يواجهون هذه المشكلة والذين يمكنهم التواصل معهم عبر رسائل خاصة على تويتر لتزويدهم بالمعلومات التي يحتاجونها للعمل على حل هذه المشكلة ومساعدة الطلاب على الدخول في اختبار الحل، كما يمكنك الاتصال 19996 للعمل على حل المشكلة.

رابط منصة الاختبارات المركزية

يؤدي آلاف الطلاب والطالبات من المراحل التعليمية المختلفة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية في المدارس المختلفة الاختبارات المركزية في المواد الدراسية المختلفة خلال الفترة الحالية التي أعلنت عنها وزارة التعليم، وذلك من خلال حساب منصة مدرستي التعليمية عبر استخدام بيانات حساب مايكروسوفت الخاص بالطالب التي يقوم بالدخول بها إلى منصة مدرستي التعليمية، ويمكن الدخول لمنصة الاختبارات الإلكترونية المركزية مباشرة “من هنا“.


اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر