التعليم

مقدمه وخاتمه براجراف

مقدمه وخاتمه براجراف معانا مش هتحتار في مقدمة وخاتمة المفال سنقدمها لكم من خلال مقالنا بالإضافة إلى معرفة مقدمة برجراف طويلة، وخاتمة برجراف طويلة، ومقدمة برجراف انجليزي ثانوية عامة.

مقدمه وخاتمه براجراف

توجد العديد من الجمل الافتتاحية البسيطة التي تساعدك على كتابة مقدمة جيدة للبرجراف، نوضح للطلاب المرحلة الابتدائية والاعدادية وحتى الثانوية العامة عددًا من هذه الجمل البسيطة فيما يلي:
I don’t know where to begin because this matter occupied my attention but can we imagine life in the absence of (……)
لا أعرف من أين أبدأ لأن هذا الموضوع يستحوذ على تفكيري لدرجة كبيرة، لكن هل يمكن تخيل الحياة في ظل غياب (اسم الموضوع)؟
In my opinion, I’d like to say that ……..is really necessary nowadays and may have good and positive effects on all of us.
من وجهة نظري يعتبر (اسم الموضوع) ضروري حقًا في هذه الأيام خاصة أنه له العديد من التأثيرات الإيجابية على حياتنا جميعًا.
I think that this paragraph will be helpful to help the readers know about the benefits of……. .I will first start with the health benefits of………..
نماذج خاتمة برجراف قصيرة وسهلة لجميع الطلاب
أعتقد أن هذا الموضوع سيكون مفيدًا لمساعدة القراء على معرفة فوائد (اسم الموضوع)، سوف أبدأ بالفوائد الصحية لـ(اسم الموضوع)
First of all, I would like to say that I’m pleased to talk about…….
أولا (بادىء ذي بدء)، أنا أود أن أقول أنني سعيد للحديث عن (اسم الموضوع
No doubt that………is an interesting topic to write about.
مما لا شك فيه أن (اسم الموضوع) موضوع شيق للغاية للكتابة عنه.
No one can deny that writing about……….is very nice and interesting. It deserves more than one topic, but I will do my best to discuss all an important sides of this topic.
لا أحد يستطيع أن ينكر أن الكتابة عن (اسم الموضوع) رائعة وشيقة للغاية. أنه يستحق أكثر من موضوع واحد، لكني سوف أبذل قصارى جهدي من أجل مناقشة كل الجوانب الهامة لهذا الموضوع.​​​​​​​
لخاتمة جزء أساسي في أي برجراف باللغة الانجليزية، لأن البراجراف الجيد لا بد أن يتضمن مقدمة والفكرة الرئيسية للموضوع وأخيرًا الخاتمة، لذلك نوضح لك عددًا من الخواتيم السهلة البسيطة كي يسهل عليك حفظها والاستعانة بها في أي برجراف كي تتمكن من كتابة موضوع متكامل:
– At the end, I hope I have completed what you want to know about this topic. Talking about that was not easy. I did my best to you enjoy reading.
في النهاية أتمنى أن أكون أكملت ما تريد معرفته عن هذا الموضوع. الحديث عن ذلك لم يكن سهلًا، لقد بذلت قصارى جهدي لكي تستمتع بالقراءة.
– We should work honestly and seriously
يجب علينا أن نعمل بأمانة وجدية
– So we should do our best to support and encourage……

شاهد ايضا: برجراف ينفع لاي موضوع

مقدمة برجراف طويلة

There are many important topics that we face in our lives every day, and sometimes we may not realize their importance, and among those topics is the (topic title) which we must talk about at length so that we can deal with all aspects related to it, and if we can know how to deal with it, it will come back to us Lots of positive points later.
هناك الكثير من المواضيع الهامة التي نواجهها في حياتنا كل يوم، وأحيانًا قد لا نُدرك أهميتها، ومن بين تلك المواضيع (عنوان الموضوع) والذي يجب أن نتحدث عنه مطولًا حتى نستطيع تناول كل الجوانب التي تتعلق به، وإذا استطعنا أن نعرف كيفية التعامل فيه سوف يعود علينا بالكثير من النقاط الإيجابية فيما بعد.
المقدمة الثانية
Certainly we will not find anyone who can deny the importance of this topic (the topic title), and talking about it may be a very wonderful thing, especially if we can together find solutions that put an end to its negative effects on society, and therefore all aspects related to it must be discussed and studied.
بالتأكيد لن نجد أي شخص يُمكنه إنكار أهمية هذا الموضوع (عنوان الموضوع)، كما أن التحدث عنه قد يكون شيئًا رائعًا جدًا، وخاصةً إذا استطعنا معًا أن نجد حلولًا تضع حدًا لتأثيراته السلبية على المجتمع، ولذا يجب مناقشة ودراسة كافة الجوانب المتعلقة به.

خاتمة برجراف طويلة

At the end, and after I explain all the ” factors of that topic, I am enjoying writing this essay, although I don’t talk about all its sides. as the port said: and muckle .word in my words suffice And I hope that Allah help me in writing .this interesting subject
وفي نهاية الموضوع (ذكر موضوع البراجراف)، وبعد أن قمت بسرد كافة عناصره، فقد استمتعت جدًا بكتابته، حتى مع أني لم أعطيه ما يستحقه. فكما يقول الشاعر وما كل لفظ في كلامي يكفيني، وأتمنى أن يكون الله تعالى قد وفقني في كتابة هذا الموضوع الشيق الممتع.
الخاتمة الثانية that the topic I talked about, has a great importance, and If it is available, we would use a lot of pages to cover it from all .sides
وفي نهاية مقالي، استطعت التوصل إلى أهمية الموضوع الذي تكلمت عنه وحيويته، واستخداماته الكثيرة، وفي حال كان المقام يسمح، استخدمنا الصفحات حتى نستطيع تغطية هذا الموضوع من كافة جوانبه”.
الخاتمة الثالثة And this is all what I can say about that topic. وهذا يعنى في اللغة العربية ما يلي، وتعد هذه أقصر خاتمة وهذا كل ما أستطيع سرده وقوله في هذا الموضوع.

شاهد ايضا: براجراف عن القراءة

مقدمة برجراف انجليزي ثانوية عامة

لكن كثيرًا ما يحول عدم امتلاكه مقدمة برجراف انجليزي ثانوية عامة مُلائمة للموضوع دون ذلك، ورأينا بالبحث أن أبرز ما يُمكن استعماله في مثل هذه المواضيع كُل مما يلي من مُقدمات:
There is no doubt that (اسم الموضوع) is one of the most contentious in recent years, as evidenced by the fact that it has become the talk of the Egyptian street, and I will attempt to address what popular opinion has tended to view in the following lines.
لا شك في كون (اسم الموضوع) يُعتبر واحدًا من المواضيع المُثيرة للجدل بشكلٍ كبير في الآونة الأخيرة، فكثيرًا ما نُلاحظ أنه أصبح حديث الشارع المصري، وعبر ما يلي من سطور سأحاول التطرق إلى ما مال إليه الرأي العام من وجهاتٍ للنظر.
No one can deny the extent of the complexity of (اسم الموضوع) in all aspects of our lives, as it has reached at the present time to a stage that our world cannot do without it at all, even if it includes some negatives in terms of use, so Below, I will tell you about my personal view on the matter.
لا يُمكن لأحدٍ أن يُنكر مدى تشعب (اسم الموضوع) في كافة أمور حياتنا، فقد وصلت في الوقت الراهن إلى مرحلةٍ لا يُمكن لعالمنا الاستغناء عنها على الإطلاق في واقع الأمر حتى وإن اشتملت على بعض السلبيات من ناحية الاستخدام، لذا سأتطرق إلى عرض وجهة نظري حياله أدناه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: