التعليم

موضوع بالانجليزي قصير وسهل عن الرياضة

موضوع بالانجليزي قصير وسهل عن الرياضة سنقدمه لك من خلال مقالنا عزيزي الطالب ليساعدك على كيفية كتابة موضوع عن الرياضة في الامتحان كل ذلك في هذه السطور التالية.

موضوع بالانجليزي قصير وسهل عن الرياضة

موضوع بالانجليزي قصير وسهل عن الرياضة
موضوع بالانجليزي قصير وسهل عن الرياضة

When you engage in physical activities, your body burns calories. The more intense the activity, the more calories you burn. Going to the gym regularly is a great idea, but don’t worry if you don’t find plenty of time to exercise every day. Any amount of physical activity is better than doing nothing at all.
عند ممارسة الأنشطة البدنية، يحرق جسمك السعرات الحرارية. وكلما زادت شدة النشاط، زادت السعرات الحرارية التي تحرقها. الذهاب إلى الصالة الرياضية على نحوٍ منتظم فكرة رائعة، لكن لا تقلق إذا لم تجد قدرًا وافرًا من الوقت لممارسة التمارين الرياضية يوميًّا. فممارسة أي قدر من النشاط البدني خيرٌ من عدم ممارسة أي شيء إطلاقًا.

شاهد ايضا: موضوع بالانجليزي وسهل

جمل عن اهمية الرياضة بالانجليزي

جمل عن اهمية الرياضة بالانجليزي
جمل عن اهمية الرياضة بالانجليزي
  • Do not underestimate the importance of exercise, as it protects you from all pain.
  • Sports are the right way to reach goals.
  • Make sure to exercise, as exercise will make you healthier.
  • Be an athlete and be happy in your life.
  • Fitness makes life beautiful and makes health better.
  • The path to success begins with your mental and physical health.
  • Sports strengthen the mind and bones.
  • Sports support you health and psychologically.
  • Sports are not just championships, but also decent and sound morals.
  • Encourage everyone around you to practice sports, as sports are moral advancement above all else.
  • Sports, even if it is not your talent, is your life that must be mastered.
  • لا تستهين بأهمية الرياضة فهي تحافظ عليك من كل ألم.
  • الرياضة هي الطريق السليم للوصول للأهداف.
  • أحرص على الرياضة، فالرياضة ستجعلك بصحة أفضل.
  • كن رياضي تكن سعيد في حياتك.
  • الرشاقة تجعل الحياة جميلة وتجعل الصحة أفضل.
  • طريق النجاح يبدأ بصحتك النفسية والجسدية.
  • الرياضة تقوي العقل والعظام.
  • الرياضة تدعمك صحيت ونفسيا.
  • الرياضة ليست بطولات فقط، بل أخلاق كريمة وسليمة.
  • شجع كل من حولك لكي يكون ممارس للرياضة، فالرياضة رقي أخلاقي قبل كل شيء.
  • الرياضة حتى لو لم تكن موهبتك، فهي حياتك يجب إتقانها.

فوائد الرياضة بالانجليزي مع الترجمة

فوائد الرياضة بالانجليزي مع الترجمة
فوائد الرياضة بالانجليزي مع الترجمة
  1.  Improves mood
    According to Basu and Suzuki’s study, exercise causes immediate changes in the level of certain hormones, such as dopamine and serotonin, which are responsible for improving mood and giving a feeling of happiness.
  2.  Improves sleep
    Studies have shown that 150 minutes of exercise weekly helps a person get better sleep, by reducing levels of stress and anxiety. Therefore, people with insomnia are often suggested to introduce exercise into their lives to improve the quality of their sleep.
  3.  Reduces stress and anxiety
    Exercise helps regulate a special type of hormone called endocannabinoids, which helps reduce anxiety and stress, and gives the person a feeling of contentment, happiness, and reassurance. The results of a scientific study published in the journal All Wiley on couples exercising together indicate that they remain happier and more satisfied.
  4.  Protects against degenerative diseases
    A joint American-Chinese study, the results of which were published in the British Medical Journal BMJ, proved that exercising daily reduces the risk of degenerative diseases such as dementia and Alzheimer’s, by improving blood flow in the brain, which helps it work and grow well.
  5.  Improves perception
    In the same context, experiments have proven that physical exercise is a strong genetic modifier that leads to functional and structural changes in the brain in order to improve cognitive function and a person’s well-being.

الترجمة:

  •  يحسن المزاج
    وفقاً لدراسة باسو وسوزوكي، فإن التمارين الرياضية تسبب تغيرات فورية في مستوى هرمونات معينة، مثل دوبامين وسيروتونين، وهي المسؤولة عن تحسين الحالة المزاجية، وتمنح الشعور بالسعادة.
  •  يحسن النوم
    أثبتت الدراسات أن 150 دقيقة من التمارين الأسبوعية تساعد الشخص على الحصول على نوم أفضل، عن طريق تقليل مستويات التوتر والقلق. لذلك، غالباً ما يُقترح على الأشخاص المصابين بالأرق إدخال التمارين الرياضية على حياتهم لتحسين نوعية نومهم.
  •  تقلل من التوتر والقلق
    تساعد التمارين الرياضية على تنظيم نوع خاص من هرمون يسمى endocannabinoids والذي يساعد على تقليل القلق والإجهاد، ويعطي الشخص شعوراً بالرضا والسعادة والاطمئنان. وتقول نتائج دراسة علمية نشرته دورية All Wiley حول ممارسة الأزواج للرياضة معاً أنهم يظلون أكثر سعادة ورضا.
  •  يقي من الأمراض التنكسية
    أثبتت دراسة أميركية – صينية مشتركة، نشرت نتائجها الدورية الطبية البريطانية BMJ، أن ممارسة الرياضة يومياً تقلل من خطر الأمراض الانتكاسية مثل الخرف والزهايمر، وذلك عن طريق تحسين تدفق الدم في المخ، مما يساعده على العمل والنمو بشكل جيد.
  •  يحسن الإدراك
    وفي السياق نفسه، أثبتت التجارب أن التمرين البدني عبارة عن معدل جيني قوي يؤدي إلى تغيرات وظيفية وهيكلية في المخ من أجل تحسين الوظيفة الإدراكية ورفاهية الشخص.

شاهد ايضا: تعريف نفسي بالانجليزي

تعبير عن الرياضة المفضلة المشي بالانجليزي

تعبير عن الرياضة المفضلة المشي بالانجليزي
تعبير عن الرياضة المفضلة المشي بالانجليزي

 

Walking is one of the least expensive, simplest, and easiest physical activities and does not require any special equipment or skills. It is also a means of improving physical fitness, maintaining health, and reducing stress. It is unfortunate that it has not received the appreciation it deserves, whether in terms of health or its value as a means of transportation and entertainment. In the present era, we see that the more humanity develops, the less they practice it.

This sport can be practiced at any time and in any place (such as parks, markets, public roads on the seashore, etc.) and is not limited to a certain age, even if the person is not able to exercise in general due to his health conditions. Rather, walking will contribute to improving health and restoring health. activity, and can be made part of daily life.

While walking, all the muscles of the body move, starting from the muscles of the feet to the muscles of the arms. It also increases blood flow to all organs of the body.

تعد رياضة المشي من أقل الأنشطة البدنية تكلفة وأبسطها وأسهلها ولا تتطلب أي معدات أو مهارات خاصة، كما أنها وسيلة لتحسين اللياقة البدنية والحفاظ على الصحة والحد من التوتر، ومن المؤسف أنه لم يحصل على التقدير الذي يستحقه سواء من الناحية الصحية أو قيمته كوسيلة مواصلات وترفيه، ففي العصر الحاضر نرى أنه كلما زاد تطور البشرية قلت ممارستهم له.

يمكن ممارسة هذه الرياضة في أي وقت وفي أي مكان (كالحدائق أو الأسواق أو الطرقات العامة على شاطئ البحر وغيرها) ولا تقتصر على عمر معين وحتى لو لم يكن الشخص قادرًا على ممارسة الرياضة بشكل عام بسبب ظروفه الصحية، بل إن المشي سيسهم في تحسين الصحة واستعادة النشاط، ويمكن جعلها جزءًا من الحياة اليومية.

أثناء المشي تتحرك جميع عضلات الجسم ابتداءً من عضلات القدمين وصولاً إلى عضلات الذراعين. كما أنها تزيد تدفق الدم إلى جميع أعضاء الجسم.


اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر