التعليم

برجراف ينفع لاي موضوع

برجراف ينفع لاي موضوع يبحث الكثير من الطلاب على ذلك وخصوصا مع اقتراب وقت الأمتحان لذلك سنتحدث من خلال مقالنا عن مقدمة بالانجليزي مع الترجمة، وخاتمة انجليزي لأي موضوع، وجمل تكتب في أي موضوع برجراف.

برجراف ينفع لاي موضوع

برجراف ينفع لاي موضوع
برجراف ينفع لاي موضوع
  • We are all sure that opinions are different when we talk about……………,and every one has his own point of view . We can say that……………is considered one of the
  • greatest things that enables . Man to overcome most of the problems he faces in his life . He always makes a lot of attempts to achieve his aims , but I think that…………..plays an important and great part in our life……………has made the world smaller and life has become easier .Moreover , ……………..has numerous advantages.
  • The first advantage of…………..is it has made great changes in our life which has become easier and more comfortable , and increases our knowledge and culture in life.
  • i believe that………………improves a lot to humanity and every one should do his great efforts to take part in all fields . he should do his best to improve and develop every thing to face and overcome all difficulties in life

شاهد ايضا: براجراف عن التلوث

مقدمة بالانجليزي مع الترجمة

مقدمة بالانجليزي مع الترجمة
مقدمة بالانجليزي مع الترجمة
  • In the name of God, the Most Gracious, the Most Merciful, and praise be to God for the blessing of reason, the blessing of knowledge, and the blessing of observation, which was the reason why I chose this important topic so that it would be in your hands in its current form now. In my conversation with you today, I ask God to grant you and me success, and you are welcome at all times.
  • الترجمة: بسم الله الرحمن الرحيم، والحمد لله على نعمة العقل، ونعمة العلم، ونعمة الملاحظة، تلك التي كانت السّبب في اختياري لهذا الموضوع المهم لكي يكون بين أيديكم بشكله الحالي الآن، فالحكمة هي الغاية من الحياة، وهي الهدف الأوّل لكلّ إنسان، وهي ما كان السّبب في حديثي اليوم معكم، فأسأل الله التّوفيق لي ولكم، ومرحبا بكم في جميع الأوقات.

خاتمة انجليزي لأي موضوع

خاتمة انجليزي لأي موضوع
خاتمة انجليزي لأي موضوع

“At the end of my paragraph, I saw that topic I talked about, has a great importance, and If it is available, we would use a lot of pages to cover it from all sided” يكون “في نهاية موضوعي. رأيت أنني استطعت للوصول إلى أهمية المواضيع التي تكلمت عنها وتحدثت عن مدى حيويتها. وإذا كنت أملك المزيد من الوقت لكنت استخدمت العديد من الصفحات الأخرى. وذلك حتى أستطيع أن أشرح هذا الموضوع من جميع الجوانب الخاصة به”.

شاهد ايضا: برجراف عن وسائل التواصل الاجتماعي

جمل تكتب في أي موضوع برجراف

جمل تكتب في أي موضوع برجراف
جمل تكتب في أي موضوع برجراف

توجد جمل افتتاحية يمكن كتابتها في أي برجراف باللغة الانجليزية بشرط أن يدور حول موضوع نافع أو له آثار إيجابية، وتتمثل هذه الجمل في:

  •  We all agree that…… is one of the most important things in our life and has it is vital role nowadays.
    نتفق جميعًا أن (اسم الموضوع) واحد من أهم الأشياء في حياتنا وله دورًا حيويًا في الوقت الحاضر.
    We all admit the importance and necessity of….. in our life. –
    كلنا نقر بأهمية وضرورة (اسم الموضوع) في حياتنا.
  •  No wonder if we say that……. has (have) its good and positive effects on us.
    لا عجب إذا قلنا أن (اسم الموضوع) له آثار جيدة وإيجابية علينا جميعًا.
    our life. We all agree that…… is very necessary and play an important part in –
    كلنا نتفق أن (اسم الموضوع) ضروري جدًا ويلعب دورًا هامًا في حياتنا.
  •  We should put into consideration that….. has (have) become one of the most important things in everyone’s life.
    يجب أن نضع في الاعتبار أن (اسم الموضوع) قد أصبح واحدًا من أهم الأشياء في حياة كل شخص.
  •  In my opinion,……. is really important and necessary nowadays. It may have good and positive effects on all of us. I think so because ……. may bring all the good to our society.
    في رأيي، (اسم الموضوع) مهم وضروري حقًا هذه الأيام ومن المحتمل أن يكون له تأثير جيد وإيجابي على حياتنا جميعًا، أنني اعتقد ذلك لأن (اسم الموضوع) قد يعود بالنفع على مجتمعنا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر