صحة

بنادول نايت

بنادول نايت يستخدم لكثير من الاغراض ولذلك سنتعرف من خلال مقالنا على تجربتي مع بنادول نايت، وبنادول نايت مخدر، وبنادول نايت كم ساعة ينوم، وبنادول نايت سعر.

بنادول نايت

يحتوي بانادول نايت على مادتين فعالتين : مادة الباراسيتامول وهي مادة مسكنة وخافضة للحرارة، بالإضافة إلى مادة ديفينهايدرامين هيدروكلورايد وهي مادة مضادة للحساسية ولها تأثير إضافي يسبب النعاس.

شاهد ايضا: بنادول اكتيفاست

تجربتي مع بنادول نايت

-تقول إحدى السيدات: تجربتي مع بنادول نايت أن هذه الحبة تُخدر الجسم وتجعلني أنام، وفي حال كان أحد الأشخاص يريد أخذ هذه الحبة، يجب عليه أن يعلم أنها ستجعله ينام نومًا عميقًا أكثر من المعتاد حيث أنها تُسبب دوخة؛ لذلك فلم أكن أستخدمها إلا في بعض الأوقات القليلة، وأحاول أخذها مبكرًا بحيث لو ظهر مفعولها متأخرًا، فلا أتأخر في النوم، حيث يصل معدل نومي بعد أخذها إلى عشر ساعات كاملة.
-تقول إحدى السيدات: تجربتي مع بنادول نايت أنني كنت أعاني من آلام الأسنان لمدة أسبوع وكان من الصعب النوم ليلاً مع هذا الألم؛ ولذلك تناولت أقراص بنادول نايت قبل الخلود للنوم بنصف ساعة، وساعدتني هذه الأقراص على النوم بهدوء وبراحه وبدون ألم، ولكنها بالتأكيد لم تساعدني على حل مشكلة أسناني فقدت هدأت من الألم فقط حتى أقوم بزيارة الطبيب.

بنادول نايت مخدر

على الرغم من كونه لا يندرج في تصنيف الأدوية المخدرة، يمكن اعتبار بنادول نايت مخدر لعلاج ألم الأذن وآلام الدورة الشهرية وآلام الأسنان وآلام المفاصل وصداع الرأس ووجع الأسنان.

شاهد ايضا: بنادول الازرق

بنادول نايت كم ساعة ينوم

لكي تعرف بنادول نايت كم ساعة ينوم يجب أن تعرف إن مادة الباراسيتامول لا علاقة لها بالرغبة في النوم التي تنتاب المريض عند تناول الدواء؛ وإنما يرجع السبب في ذلك إلى مادة الديفينهيدرامين المحفزة للنوم باعتبارها دواء للحساسية.

بنادول نايت سعر

-سعر المنتج في جمهورية مصر العربية
بانادول نايت كبسولات 500 ملجم بسعر 100 جنيه مصري
سعر المنتج في المملكة العربية السعودية
-بانادول نايت كبسولات 500 ملجم بسعر 10.1 ريال سعودي


اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر