تكنولوجيا

تحميل برنامج كواي بالعربي

تحميل برنامج كواي بالعربي إذا كنت تبحث عن طريقة تحميل برنامج kwai حيث شاع استخدامه في الفترة الاخيرة من خلال مقالنا سنوضح تحميل برنامج kwai.

تحميل برنامج كواي بالعربي

برنامج كواي 2023 أو كما يطلق عليه البعض كوايشو، تطبيق kwai عبارة عن شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديوهات القصيرة، قم بصنع فيديوهات احترافية وشاركها مع الاخرين لتكون من المشاهير، يضم برنامج kwai العديد من الفلاتر والتأثرات والملصقات التي تحسن جودة الفيديو.
تنزيل برنامج kwai عربي – مبدع فيديو قصير ومجتمع سهل وبسيط، يمكنك تحميل kwai من زر التحميل التالي:
تنزيل برنامج Kwai الأصلي عربي برابط apk

تنزيل برنامج Kwai

تنزيل برنامج Kwai
تنزيل برنامج Kwai

بمجرد ضغط رابط تنزيل برنامج Kwai عربي يتم انتقالك الى متجر التطبيقات وتجد امامك صفحة تحميل التطبيق وبالأسفل بعض المعلومات الخاصة به مثل الحجم حيث يكون حجمة 37 ميجا بايت وهذا يعد حجم صغير جدا وتجد ايضا التقييم الخاص بالتطبيق حيث ان تقييم 4.7 من أصل 5 وهذا يعد تقييم جيد جدا, وتثبيت التطبيق عليك أن تنقر زر التثبيت ( Install ).

تحميل برنامج كواي للربح

تحميل برنامج كواي للربح
تحميل برنامج كواي للربح

التطبيق مشابه جدًا لتطبيق tiktok ولكن الفرق بينهم هو أنه يدفع لك لمشاهدة المقاطع الفيديو لكنtiktok لا يفعل ذلك.. مؤخرًا تم تحديث جميع التطبيقات بما فيهم كواي kwai وغيرها من البرامج الربحية التي يحصل منها المستخدمين على الدولارات بشكل يومي.
حيث يُمكن للمستخدم تحميل البرنامج من هنــــا إن كان هاتفه من النوع الآيفون، بينما يتسنى له التحميل من هنـــا إن كان الهاتف يعمل بنظام الأندرويد، لبداية اتباع إحدى طرق الربح من تطبيق kwai

  1.  دعوة الأصدقاء
    من خلال العمل على دعوة 20 شخص من الأصدقاء والأقارب لتحميل تطبيق kwai؛ بهدف الحصول على نقاط تسمى بالنقاط الذهبية التي ستظهر في حسابك الشخصي والتي يمكن استبدالها بالأموال، ويمكن سحب تلك الأموال من رصيدك عن طريق رقم الهاتف.
  2. إنشاء محتوى مميز
    من خلال إنشاء محتوى خاص بك لعرضه على التطبيق kwai، مع مراعاة الحرص أن يكون محتوى جذاب يجذب الجمهور، كما يتميز بأن يكون مُكون من مقطع قصير للوصول إلى نسبة مشاهدة مرتفعة منها يتم جني المزيد من الأموال.
  3.  المُداومة على المشاهدة
    الدخول والتسجيل إلى تطبيق كواي kwai بصفة مستمرة يوميًا ومشاهدة الفيديوهات مما يزيد من رصيدك بالدولار، علاوةً على أنه يمكن سحب الأموال من خلال عدة مواقع نقدية مثل Zain cash أو korek أو Asia cell أو من خلال التحويل البنكي.

تحميل برنامج كواي بالعربي من ميديا فاير

تحميل برنامج كواي بالعربي من ميديا فاير
تحميل برنامج كواي بالعربي من ميديا فاير

تستطيع تحميل برنامج kwai  ، مجانا free برابط مباشر من خلال موقع المحتوى العربي عن طريق الضغط من هنا  .


اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر