تكنولوجيا

موقع زياده متابعين التيك توك

موقع زياده متابعين التيك توك لكل من يبحث عن طريق لزيادة المتابعين على التيك توك للحصول على الكثير من المال من خلال مقالنا سنتعرف على برامج عدة لزيادة المتابعين.

موقع زياده متابعين التيك توك

  • طريقة استخدم التطبيق بسيطة، لكن من الضروري أن تقوم باتباع لبعض الخطوت بالشكل الصحيح حتى تتمكن من الحصول على عدد متابعين تيك توك عل حسابك.
    للقيام بهذا الأمر،اتبع الخطوات التالية:
  • الخطوة 1:أول شيء تقوم به هو الدخول على رابط التطبيق الأصلي من أجل التحميل. يمكنك تحميله مباشرة من الرابط التالي:
    تحميل تطبيق Tikioقم بعد ذلك بتثبيت التطبيق على هاتفك بطريقة عادية جدا.
  • الخطوة 2:الآن قم بفتح التطبيق والدخول عليه. بعد الدخول على التطبيق مباشرة سيطلب منك إدخال اسم المستخدم username الخاص بحسابك تيك توك
  • الخطوة 3:بعد الدخول على الواجهة الرئيسية عن طريق username ، من الخيارات في اأعلى قم بالضغط على خيار “free coins“.
  • الخطوة 4:قم بالانتظار قليلا حتى يتم تحميل الصورة التي ستتابعها، ثم قم بالضغط على خيار “follow now and get 2 coins“.
  • الخطوة 5:ستقوم بالدخول على خيار الملف الشخصي profile بعد ذلك تقوم بالضغط على start getting followers وذلك حتى يتم تحويل النقط التي جمعت إلى متابعين حقيقيين.
  • الخطوة 6:قم بتكرار هذه العكلية عدة مرات، لأنه في كل مرة تحصل على متابعين، يعني يجب أن تكرر هذه العملية مرات متعددة حتى تحصل على عدد كبير من المتابعين.

شاهد ايضا: طريقة زيادة المتابعين في انستقرام في اليوم 5000 متابع

موقع زيادة متابعين تيك توك مهكر

العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن أفضل موقع زيادة متابعين تيك توك حقيقي و مجاني لتقوية حساباتهم في التطبيق , و ذلك بسبب أن الكثير منهم يعتبر عدد متابعين و لايكات أي حساب في أي منصة سواء تيك توك أو أنستاغرام أو سناب شات ، إليكم أقوى مواقع زيادة متابعين تيك توك مهكر :
-تطبيق Tik Booster :
يعد تطبيق Tik Booster، من التطبيقات الرائعة باللغة الإسبانية، لزيادة عدد المتابعين، على حساب تيكتوك الخاص بك، وطريقة إضافتهم بسيطة وممتعة، حيث يحتوي التطبيق على لعبة بطاقة، التي من خلالها تحصل على معجبين، الذين فزت بهم، سيضافون مباشرة إلى حسابك، خلال 24 الساعة المقبلة.
يجب عليك فقط كتابة إسمك الخاص، ليكتشف التطبيق حسابك الخاص، ليتمكن من إضافة متابعين جدد إلى حسابك، ولا تقلق فهذا التطبيق آمن.
-تطبيق Boost like :
يمكنكم من خلال تطبيق Boost like، زيادة عدد المتابعين على حساب Tik Tok، والحصول على العديد من الإعجابات، التطبيق متوفر باللغة الإنجليزية، بواجهة جد بسيطة، ولن يأخد من ذاكرة هاتفك الكثيرة، حيث يحتوي هذا التطبيق على 4 ميجا بايت فقط.
كما أنه وصل لأكثر من 500.00 تنزيل، يمكن الآن الإعتماد على تطبيق Boost like، لكسب عدد كبير من المتابعين.
-تطبيق Tik Fans :
إذا كنت ترغب في زيادة عدد متابعينك على Tik Tok، نقدم لك في أول هذه المقال تطبيق Tik Booster، الذي من خلاله ستحصل على عدد كبير من المتابعين والكثير من الإعجابات.
كما أنها ليست مزيفة، ويمكنك الحصول على تعليقات إيجابة على حسابك الخاص، وعلى جميع مقاطع الفيديو، حيث يعمل هذا التطبيق بنظام متابعة المتابعة، أي كل من تابعتهم على هذا التطبيق، ستحصل على مثل ما قمت به، وكل هذه المميزات بشكل مجاني دون الحاجة للدفع.

موقع زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع مجانا

مواقع زيادة المتابعين في تيك توك التي قمت بجمعها لكم، هي توفر إمكانية كسب متابعين مجانا بدون دفع أي أموال، وهذا عن طريق أن الموقع منهم يرسل لك في حدود 50 إلى 1000 متابع تيك توك كل دقيقتين إلى خمس دقائق.
مواقع زيادة متابعين تيك توك
-تصلك followers tik tok خلال مدة من دقيقة على 24 ساعة. منها مواقع مجانية بحتة ومنها المواقع التي تعطي تجربة مجانية وبعد ذلك يكون المتابعين بمقابل.
إن أردت تفعيل البث المباشر على تيك توك، يمكنك أن تشتري متابعين تيك توك حقيقيين، بأرخص سعر وهو لكل 1000 متابع تيك توك حقيقيين يبدأ من 1 دولار، للطلب عبر الواتساب: +201550821906 . أو من موقع فلورز شيب.
المواقع:
-socialfollowersfree: يعتبر أفضل موقع زيادة متابعين تيك توك من القائمة، حيث يرسل لك متابعين من 25 متابع إلى 350 متابع مجانا. ويمكنك طلب المتابعين مرة كل دقيقة أو 5 دقائق. المتابعين آمنة 100%، ويوجد سرعة في الإرسال، ولا يحتاج إلى إدخال كلمة مرور، فقط يحتاج يوزرات تيك توك فقط.
-feedpixel: موقع ممتاز لزيادة متابعي تيك توك، لا يكتفي بالمتابعين فقط، بل تستطيع الحصول على معجبين ومشاهدين وتعليقات تك توك مجانية. الموقع في الأساس لشراء خدمات تواصل اجتماعين لكن يرسل باقة مجانية لتجربة خدماته أولًا.
-izood: يمكنك التسجيل بنسخة مجانية في هذا الموقع ورشق متابعينك مجانا، حيث إنه موقع مدفوع، تحصل على عدد قليل من المتابعين لكنهم متفاعلين وحقيقيين 100%.

شاهد ايضا: كيفية الربح من التيك توك

موقع زيادة متابعين تيك توك مجانا للاندرويد

هل فكرت يوما ما في زيادة متابعيك وجذب المزيد من المتابعين إلي حسابك مجانا؟
Tikio هو التطبيق المثالي لك. حيث يعد من أشهر وافضل التطبيقات علي الإطلاق لتعزيز حسابك و زيادة عدد الاعجابات والمتابعين والتفاعلات علي مقاطع الفيديو الخاص بك.
علي عكس معظم التطبيقات الموجودة في المجال، فإن المتابعين الذين تحصل عليهم من خلال التطبيق يكونون متابعين تيك توك حقيقين.
وفيما يلي أهم مميزات Tikio:
-زيادة متابعين حقيقيين علي التيك توك.
-من خلال التطبيق يمكنك جعل حسابك مشهور جدا.
-إمكانية كسب المال من خلاله ويمكنك أيضا شراء متابعين متفاعلين.
-يمكنك ربح عملات معدنية مجانا ببساطة عن طريق متابعة TiKTokers آخرين تشارك معهم أشياء مشتركة.
-يتيح لك البرنامج تحويل العملات المعدنية إلي متابعين حقيقيين ومتفاعلين.


اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر