أخبار

مغني المهرجانات مسلم يعلن اعتزاله

مغني المهرجانات مسلم يعلن اعتزاله الجميع تفاجىء باعلان مسلم الاعتزال عن الغناء والبعد عن هذا المجال فما سبب اعتزال مسلم خصوصا انه في الفترة الاخيرة حقق نجاحا باهراً وانتشار غير مسبوق لاغانية في السطور الالية سنتعرف على التفاصيل .

مغني المهرجانات مسلم يعلن اعتزاله

صدم مسلم جمهوره بإعلانه الاعتزال، وكتب عبر خاصية ستوري حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instgram: “سامحونى لأول مرة أطلع عن حدودى فعلا وأقول إن هذا المجال لا يناسبنى بشيء.. كنت أحلم كثيرا بأننى أحقق حلمى ونجحت فى ذلك والعلم عند الله إن كان صح أم غلط “.
وأضاف مسلم: “بس أنا عملت كل اللى عليا.. مخدتش منه غير وجع قلب وانتهاك حقى إذا كان من منتج أو صاحب أو حتى حبيب.. مش راجع غير وأنا مقتنع إنه أنا فعلا حر وقادر أن نصنع حاجات كثير مش عشان خاطر حد وأنا دورى مش موجود أساسا.. أشوفكم على خير”.

مغني المهرجانات مسلم يعلن اعتزاله

شاهد ايضا: أصل والدة ياسمين صبري

زوجة مسلم مغني المهرجانات

زوجة مسلم مغني المهرجانات

اسمها مي البغدادي تعمل مصورة فوتوغرافية لديها أكثر من 83 ألف متابع عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».اختارت نفس المصمم والأتيليه الذي اختاره الأخير لتصميم فستان زفافها.

من أين مسلم مغني المهرجانات

هو مغني مهرجانات شهير عرف بأغانيه الشعبية التي قدمها على مدار السنوات الماضية، اسمه الحقيقي هو مصطفى زكريا محمد علي مسلم من محافظة الاسكندرية، كان يعرف باسم طه مولانا ولكنه عدله فيما بعد ليصبح على اسم جده، وعلى الرغم من شهرة مسلم بشكل كبير إلا أنه دومًا يرتدي قناعًا على وجهه بمشاركة مطربي أغاني المهرجان الأكثر شهرة في مصر وهم:فيلو وتيتو وبندق، وتتميز أعماله بتحقيقها ملايين المشاهدات على يوتيوب، ووصل مجموع مشاهدات أعماله حوالي 100 مليون مشاهدة بعد ثلاثة شهور من نشرها.

الفنان مسلم مغني المهرجانات

أصدرت نقابة المهن الموسيقية المصرية تعميمًا بمنع بعض مغني المهرجانات من أداء الحفلات أو الأغاني المختلفة ومنهم مسلم وحمو بيكا وعنبة واحمد موزة، كما شددت أن كل شخص ليس عضوًا بنقابة المهن الموسيقية لا يحق له الغناء لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الاختبارات الموضوعة، ووجه مسلم رسالة لنقيب المهن الموسيقية هاني شاكر على حسابه الرسمي قائلًا:”رسالة شكر واحترام وتقدير لنقيب المهن الموسيقية أمير الغناء العربي، الأستاذ هاني شاكرعلى دعمه الكبير لمغنين ومؤديين المهرجان وإعطاء الفرصه لهم للانضمام لشعبة المونولوج، يأتي ذلك لتقنين أوضاعنا داخل نقابة المهن الموسيقية والتحكم في الكلمات والموسيقي، شكر خاص لأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية”.


اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر