الخدمات الحكومية

رابط منصة التواصل الموحدة حاضرين 1444

رابط منصة التواصل الموحدة حاضرين 1444 كما سنتعرف على طريقة التسجيل والخطوات بالتفصيل وكل مايهمك عن منصة حاضرين في هذه السطور التالية.

رابط منصة التواصل الموحدة حاضرين 1444

يأتي إطلاق منصة “حاضرين” بهدف توفير المعلومات الإرشادية والتعليمات والخدمات التي تسهل تجربة الراغبين في حضور مباريات كأس العالم أو السياح أثناء وجودهم في المملكة خلال فترة المونديال، كما ستمكن المنصة المستخدمين من التعرف على أبرز الوجهات السياحية الوطنية والفعاليات المقامة فيها بكل يسر.
وفي حالة وجود استفسار أو الرغبة في معرفة أي معلومات أو طلب المساعدة يمكن الاتصال بالمركز الوطني للعمليات الأمنية عبر الرقم (911)، ولمزيد من المعلومات عن خدمات المنصة بإمكان جميع المستفيدين زيارة الموقع الإلكتروني للمنصة: ‏www.HereForYou-sa.com.

شاهد ايضا: رابط المنصة الوطنية للتوظيف my.gov.sa

 منصة حاضرين لتسهيل حضور كأس العالم 2022

حاضرين منصة التواصل الموحدة، تهدف إلى تقديم الإرشادات والمعلومات والخدمات التي من شأنها أن تسهل رحلة جماهير كأس العالم من داخل السعودية، والزوار القادمين إلى المملكة.
رابط منصة حاضرين HereForYou-sa.com اضغط هنا.

منصة حاضرين

تقدم المنصة العديد من الخدمات اللوجستية لكل مواطن سعودي وزائر للمملكة يرغب بحضور كأس العالم في قطر 2022، وخدمات لوجستية لزوار الفعاليات داخل وخارج المملكة.
وتهدف منصة حاضرين إلى توفير كافة المعلومات والخدمات التي تسهل تجربة المشجعين والزوار من وإلى السعودية خلال فترة كأس العالم.

منصة حاضرين

شاهد ايضا: رابط التسجيل في منصة نسك الالكترونية 1444

الهدف من منصة حاضرين

تم إطلاق منصة حاضرين لتحقيق لتحقي قمجموعة من الأهداف التي أعلنت عنها الهيئة السعودية والتي تعمل على تنشيط السياحة داخل المملكة. يتم استغلال فرصة مونديال قطر وتوفير العديد من البيانات عن الوجهات السياحية في المملكة.  والهدف منها هو تنشيط السياحة في المملكة. حضور فاعليات موسم الرياض. تسهيل الوصول إلى وسائل السفر والتنقل. التعرف على طرق حضور مونديال قطر 2022. كذلك التعرف على إجراءات الدخول إلى المملكة والتنقل داخلها وزيارة المعالم السياحية وحضور المهرجانات الترفيهية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: