أخبار

رابط عجلة الحظ اورنج

رابط عجلة الحظ اورنج سنقدمه لكم من خلال مقالنا حيث يعتبر من التطبيقات المميزة التي قدمتها شركة اورنج حيث تستطيع من خلاله الحصول على العديد من الهدايا وهي تبدأ من 500 جيجا وتصل 1000 جيجا أو أكثر.

رابط عجلة الحظ اورنج

هتلاقى عجلة الحظ من خلال تطبيق ماى أورانج فى قسم عروض ماى أورانج. وهتلاقيها فى قسم المزيد من الخدمات أسفل التطبيق مع العلم يجب تحديث التطبيق لأخر أصدار للأستفادة من العرض من هنا

تطبيق ماي اورنج

  • برنامج ماي اورنج من أهم البرامج التي تسعى لخدمة عملاء اورنج، فالهدف الأساسي الذي يسعى له هذا البرنامج هو توفير سهولة أكبر وفاعلية في إدارة خدمات اورنج المتعددة، فالأمر لم يعد صعبًا وذلك نتيجة لتوافر القدرة على التحكم الكامل في الخدمة سواء كانت خاصة بأجهزة المحمول أو التابلت أو أجهزة الكمبيوتر أيضًا.
  • لقد أنهت شركة اورنج مشاكل ومعاناة المستخدمين من الذهاب إلى المقر الرئيسي للشركة أو إحدى الفروع لإجراء التعاملات المختلفة، فأصبح من الممكن إجراء العمليات الهامة بمختلف اشكالها من شحن أو دفع فواتير أو غيرها من الأمور المختلفة من خلال هذا البرنامج وأثناء تواجدهم في منازلهم أو في أي مكان وهذا الأمر الذي نال إعجاب الكثير من عملاء هذه الشركة، فلقد حصدت نسبة تحميلات هذا البرنامج إلى أكثر من عشرة ملايين مرة وهذا الأمر الذي يدل على كفاءة البرنامج ومميزاته المتعددة.
  • اورانج هو المسمى الحديث والمطور لشركة موبينيل أولى شركات الأتصالات في مصر والأكثر إستخدامًا وإقبال العملاء إليها نظرًا لتوفيرها مميزات متعددة للمستخدمين، فتسعى هذه الشركة إلى التحديث من نفسها فهي من أفضل الشركات التي تهتم بمنافسة الشركات الأخرى وهو ما جعلها الأفضل والأقوى من بين شركات الأتصالات الأخرى المنافسة.

شاهد ايضا: رابط زيادة متابعين انستقرام

هدية اورنج 1 جيجا

ويستخدم تطبيق “My Orange”، لإدارة ومتابعة استهلاك خطك بسهولة، ويتمي تحميله مجانا عبر ماتجر جوجل بلاي أو متجر آبل.
– العرض متاح لكل عملاء اورنچ اللى اول مرة يستخدموا التطبيق.
– هتحصل على 1 جيجا لما تحمل تطبيق My Orange و تسجل دخول برقمك.
– بتوصلك رسالة تأكيد بوصول الـ 1 جيجا هدية.
– الاولوية فى الاستهلاك بتكون للجيجا بايتس الخاصة بالعرض وبعد كده باقة الانترنت وبعد كده وحدات النظام.
– الـ 1 جيجا بتكون صالحة لمدة اسبوع وبتضاف خلال ساعة.

برومو كود اورنج 500 ميجا

  1. يريد الكثير من عملاء شركة اورنج معرفة برومو كود اورنج 500 ميجا، حيث تعمل تلك الشركة بشكل مستمر على إبهار عملائها وجذب انتباههم من خلال العروض المميزة التي تقدمها لهم، ومن أهم تلك العروض العرض الذي يعطي للعميل 500 ميجا مجانًا بشرط الاشتراك في باقة أحسن ناس.
  2. أو بشرط الاشتراك في أي باقة إنترنت إضافية، ويجب أن يكون الاشتراك في تلك الباقات من خلال استعمال تطبيق My Orange، وإذا كان العميل يستخدم هذا التطبيق للمرة الأولى، فإنه سوف يحصل على ضعف عدد الميجابايت بشكل مجاني، أي أنه سوف يحصل على 1000 ميجا بايت
    بالإضافة إلى هذا هناك عدد من الخطوات التي يجب إتباعها من أجل الحصول على برومو كود اورنج 500 ميجا، وهي كما يلي:

-في البداية يتم القيام بتحميل تطبيق My Orange على الهاتف المحمول من خلال الدخول على متجر Google Play أو App Store.
-بعد ذلك سوف يتم ارسال كود إلى العميل في رسالة نصية.
-القيام بإدخال ذلك الكود في خانة البرومو كود المتواجدة في التطبيق، بعد ذلك سوف تصل رسالة أخرى بالهدية المجانية، وبذلك يكون العميل حصل على برومو كود اورنج 500 ميجا.


اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر