أخبار

رابط صارحني برسالة سرية واتساب

نقدم لكم رابط صارحني برسالة سرية واتساب كما سنتعرف من خلال مقالنا على الكثير من المعلومات حول استخدامه لانه زادت شهرته واستخدامه في الفترة الأخيرة ومن خلال مقالنا سنقدم لكم المزيد حول البرنامج.

رابط صارحني برسالة سرية واتساب

رابط صارحني برسالة سرية واتساب
رابط صارحني برسالة سرية واتساب

تم افتتاح موقع صراحة يوم 19 نوفمبر سنة 2016 من قبل المبرمج السعودي زين العابدين وكان الهدف من الموقع معرفة عيوبك و مميزاتك من اصدقائك و عائلتك و اصدقائك بالعمل و لكن بدون معرفة هوية الشخص الذي اعطى رأيه فيك ووصل عدد مستخدمي تطبيق sarahah اكثر من 300 مليون مستخدم.

طريقة نسخ رابط صارحني

طريقة نسخ رابط صارحني
طريقة نسخ رابط صارحني
  • -تحدث في هذه المقالة عن طريقة نسخ رابط حسابك على تطبيق الصراحة Sarahah من خلال الموقع الرسمي للتطبيق والطريقة سهلة جداً تطبيق الصراحة انتشر بين الناس بشكل كبير وبشكل شائع والكثير من الاشخاص ومنهم انت لا تعرف كيف يتم نسخ رابط حساب صراحة Sarahah اولاً هذه الطريقة من خلال الموقع الرسمي لأن في اخر الفترات انتشر عدة مواقع مزيفة وليس له علاقة بتطبيق الصراحة او موقع الصراحة لذا في هذا الشرح سوف اضع لكم الموقع الاصلي للصراحة .
  • في البداية قم بالدخول الى موقع الصراحة كما تشاهد بالصورة
  • ثم اذهب الى الثلاث شحطات في الاعلى على الشمال ثم اضغط على خيار الرسائل
  • بعد ذلك يظهر لك كما بالصورة كلمة شارك اضغط يظهر لك عدة خيارات اختر الخيار الاخير نسخ الرابط قم بالضغط عليه
  • وسوف يتم نسخ الرابط وقم بمشاركته مع اصدقائك كيفما تشاء
  • طريقة اخرى ايضاً لنسخ رابط حسابك ومشاركته مع اصدقائك قم بالضغط على رابط حسابك باللون الاخضر
  • واضغط على شريط المتصفح بالأعلى
  • وقم بنسخ رابط حسابك على الصراحة
  • وللدخول الى الموقع الاصلي   اضغط هنا

صارحني برسالة سرية إنشاء حساب

صارحني برسالة سرية إنشاء حساب
صارحني برسالة سرية إنشاء حساب

موقع صارحني موقع سهل الإستخدام و يمكنك التعامل معه بدون مشاكل ، كل ما عليك فعله لتسجيل حساب في موقع صارحني ، هو التوجه إلي – موقع صارحني Sarhne – و إتباع الخطوات التالية :
1- بعد الدخول إلي الموقع قم بالضغط علي تسجيل حساب ، الموجودة في منتصف الشاشة .
2- سيتم تحويلك إلي صفحة تسجيل الحساب و طلب البيانات التالية ، كما هو موضح :
موقع صارحني برسالة أو صارحني بكلمة تسجيل دخول إلي موقع صارحني فيس بوك ، أو صارحني تويتر و واتس اب للإطلاع علي رسائلي علي صارحني و قراءة آراء الآخريين ، أفضل موقع بديل لموقع صراحة لإرسال و إستقبال الرسائل المجهولة ، بدون كشف هوية المرسل .
3- قم بإدخال بيانات الإسم أو اللقب ، البريد الإلكتروني ، كلمة المرور ، رابط حسابك في صراحني ، إختيار الجنس ، ثم قم بالموافقة علي الشروط و الأحكام ، و أضغط تسجيل إشتراك .
4- يمكنك تسجيل إشتراك في موقع صارحني عن طريق حسابك في الفيس بوك ، و ذلك بالضغط علي سجل بواسطة فيس بوك .

صارحني برسالة سرية تسجيل دخول

صارحني برسالة سرية تسجيل دخول
صارحني برسالة سرية تسجيل دخول

-رابط موقع صارحني برسالة سرية تسجيل دخول Sarhny هو تطبيق مجاني وأداة تمكنك من إنشاء نماذج لإرسال الرسائل صراحة من قبل الأقارب والأصدقاء، ومشاركة رابط النموذج، واستقبال الرسائل من الجميع بشكل عشوائي.
-تم إطلاق تطبيق Sarhny بواسطة شركة “GY dev” في الشهر الثاني من عام 2018 على عينة أداة تمكنك من طرح سؤال ونموذج ليتم الرد عليه من قبل الأشخاص الذين تشارك معهم رابط هذا النموذج.
-بعد إطلاق التطبيق بدأت الإصدارات المتتالية منه، واليوم وصل إلى الإصدار 13، حيث واجه في البداية بعض المشاكل في إرسال النموذج وتلقي الردود، ولكن تم إصلاحه في الإصدارات والتحديثات الجديدة.
-وقد اكتسب التطبيق انتشارًا واسعًا وشهرة كبيرة، حيث حصل على أكثر من مليون عملية تنزيل وتقييم أكثر من 400 ألف مستخدم له من خلال نظام التشغيل Android متجر جوجل بلاي.
-يُصنف تطبيق Sarhni ضمن قائمة التطبيقات الاجتماعية عبر متجر Google Play، ويأتي التطبيق بحجم بسيط لجميع الأجهزة المحمولة، حيث يبلغ حجمه الإجمالي 15.16 ميجا بايت.
-يأتي التطبيق بواجهة متناسقة والتطبيق متوافق مع جميع الأجهزة المحمولة وسهل الاستخدام، ولكن هناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها لتتمكن من استخدام التطبيق دون أي مشاكل.
رابط موقع صارحني برسالة سرية تسجيل دخول من هنا


اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر