الخدمات الحكومية

وزارة الدفاع العراقية رابط التقديم

وزارة الدفاع العراقية رابط التقديم سنقدمه لكم من خلال مقالنا حيث يبحث عن الرابط الكثير من الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية وذلك لكي يتمكنوا من ملء الاستمارة والالتحاق بها.

وزارة الدفاع العراقية رابط التقديم

  • من خلال الولوج عبر رابط استمارة التقديم على وزارة الدفاع العراقية ، يُمكنكم الإطلاع على جميع التفاصيل التي تخص ملء البيانات في استمارة التقديم على الكليات العسكرية في العراق لخريجي الدراسة العراقية وفقاً للشروط والضوابط التي تم توضيحها، كما يُمكنكم معرفة خطوات تقديم الاستمارة الإلكترونية للتطوع على ملاك وزارة الدفاع الدورة 112 الكلية العسكرية الأولى.
  • تحديث: يشهد رابط استمارة التقديم على وزارة الدفاع العراقية 2022-2023 ، إقبال كبير من جميع الراغبين في ملئ استمارة التطوع على ملاك وزارة الدفاع والتقديم في الكلية العسكرية الدورة 112، ومن المتوقع أن يتسبب هذا الإقبال الكبير لحدوث عطل فني في موقع الاستمارة الإلكترونية للتقديم على وزارة الدفاع، يُرجى الانتظار قليلاً ومعاودة المحاولة لاحقاً سيتم فتح الرابط بكل سهولة.

شاهد ايضا: رابط التقديم على وزارة الدفاع بصفة جندي

استمارة المفسوخة عقودهم وزارة الدفاع

  • أعلنت وزارة الدفاع اطلاق استمارة عودة المفسوخة عقودهم من منتسبي الوزارة.
  • ودعت الوزارة في بيان لها تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) ، اليوم الاثنين ، المفسوخة عقودهم من منتسبي الوزارة، الى الدخول على الرابط المرفق أدناه اعتباراً من الساعة (٨٠٠) صباح يوم الاثنين ١٩ أيلول ٢٠٢٢ ولغاية الساعة (٢٤٠٠) ليلاً من يوم الاثنين ٣ تشرين الأول ٢٠٢٢، لغرض ملء الاستمارة الخاصة بالمفسوخة عقودهم.
  • رابط الاستمارة

متى يفتح التقديم على وزارة الدفاع

أعلنت وزارة الدفاع على أن التقديمات ستفتح أبوابه في الثلاثين من أكتوبر لهذا العام، أعلنت تخصصاتها العسكرية وهي القوات المسلحة، القوات البرية الملكية، القوات الجوية الملكية، القات البحرية الملكية، الخِدْمَات الطبية للقوات المسلحة، قوات الدفاع الجوي الملكي، قوات الصواريخ الاستراتيجية وقيادة القوات المشتركة.

شاهد ايضا: رابط التقديم على معهد اعداد المفوضين 2022

التقديم على الكلية العسكرية العراقية 2023

  1. اعتبارا من 1 أكتوبر 2022، من المقرر فتح باب القبول للانضمام إلى الدفعة 113 من خلال نموذج التطوع في الجودة العسكرية في وزارة الدفاع 2022-2023 ، حيث يتوفر التسجيل لخريجي الاعدادية الفرع العلمي والأدبي والتجاري والصناعي.
  2. حيث يتم قبول المتقدمين من خريجي سنة 2020 و2021 و2022، وعلى هذا الأساس قامت الأكاديمية العسكرية بتخصيص رابط لنموذج الطلب ودعت خريجي المدرسة الإعدادية بجميع فروعها للتسجيل خلال الفترة المشار إليها، حيث من المقرر تفعيل الرابط قريبا على موقع وزارة الدفاع العراقية من هنا، لتلقي الطلبات من المتطوعين فيه.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر