العناية بالذات

ماهي افضل طريقة لتضييق المهبل طبيعيا بسرعة مجربة

ماهي افضل طريقة لتضييق المهبل طبيعيا بسرعة مجربة يوجد الكثير من الوصفات الطبيعية التي تستخدم لتضيق المهبل والتي تبحث عنها الكثير من النساء بعد الولادة وخصوصا الولادة الطبيعية من خلال مقالنا سنتحدث حول هذا الموضوع.

ماهي افضل طريقة لتضييق المهبل طبيعيا بسرعة مجربة

الشبة
من المعروف ان لهذه الاحجار تأثيراً كبيراً على حجم المنطقة الحميمة حيث يمكن ان يساعد على شدها وعلى الحصول على المزيد من المتعة في اطار العلاقة الزوجية.
المقادير
كمية مناسبة من بودرة الشبة
كمية مناسبة من الماء
الطريقة
1 تضاف بودرة الشبة الى الماء ويتم مزج المكونين حتى الحصول على مزيج متجانس.
2 يمكن استخدام المزيج كدش مهبلي قبل الجماع. فهو يشد المنطقة الحميمة ويعمل على تنقيتها من البكتيريا الضارة. ومن المفيد تكرار الوصفة كلما دعت الحاجة الى ذلك.
بيكربونات الصودا
يمكن هذا المكون تطهير منطقة المهبل والحد من حدوث الالتهابات وتأثيرالعدوات البكتيرية. كما يمكن الاعتماد عليه من اجل شدها وتضييقها.
المقادير
كمية مناسبة من بيكربونات الصودا
3 ملاعق طعام من الماء
الخطوات
1 يتم مزج المكونين جيداً للحصول على مزيج منسجم تماماً.
2 يمكن استخدام المزيج كمحلول للغسل المهبلي. وينصح بفعل هذا مرتين اسبوعياً، علماً أنه يمكن الحصول على افضل نتيجة خلال اسابيع قليلة.
المستكا
المقادير
ربع ملعقة طعام من بودرة المستكا
ملعقة صغيرة من زيت الزيتون او زيت السمسم
الخطوات
1 يتم مزج بودرة المستكا وزيت الزيتون جداً.
2 من المفيد تناول المزيج يومياً في الصباح قبل 15 دقيقة من موعد الفطور. ومن المهم جداً تكرار العملية قبل العلاقة الزوجية من اجل اداء افضل.

شاهد ايضا: فوائد غسل المهبل بالماء الساخن والملح

طريقة تضييق المهبل بالملح

  • في واقع الحال فإن الملح لا يسبب تضيق في المهبل، وإنما يؤدي إلى حدوث الجفاف وهو ما يؤدي إلى الشعور بحدوث التضييق.
  • يؤدي الملح إلى حدوث تهيج وتسلخ في المهبل إذا ما تم استخدامه داخل المهبل بكميات كبيرة.
  • يؤثر الملح على نوعية البكتريا الطبيعية التي توجد في المهبل، وبالتالي فإنها تؤثر على وظيفتها.
  • إلا أن للملح إذا ما تم استخدامه بكميات معتدلة وبطريقة صحيحة فوائد كثيرة فهو يساهم في حماية الجهاز التناسلي الأنثوي من الالتهابات عند استخدامه كدش مهبلي.

طريقة تضييق المهبل بالنشا

  • تختلف درجات توسع المهبل عند النساء من خفيف إلى شديد نظراً إلى عوامل عدة. ويعتمد العلاج على على درجة اتساع المهبل. لكن، يمكن في الكثير من الحالات تجنب الخضوع إلى عملية جراحية والتي قد تحمل معها آثار جانبية متعددة، على سبيل مثال ارتفاع خطر الإصابة بالعدوى، ظهور ندبات، الشعور بآلام تدوم لفترة طويلة، وحدوث تغييرات دائمة في الأحاسيس، واللجوء إلى خلطات طبيعية وفعالة.
  • من أكثر هذه الخلطات الفعالة نذكر خلطة تضييق المهبل بالنشايعتبر النشا من أكثر المكونات التي تتمتع بفعالية عالية جداً في تفتيح لون منطقة المهبل والتخلص من مشكلة توسعه.
  • ويعود السبب في ذلك إلى العناصر الفعالة التي يحتوي عليها.
  • ولتحضير خلطة تضييق المهبل بالنشا، قومي بخلط ملعقتين كبيرتين من النشا مع كمية مناسبة من عصير الليمون وكمية قليلة من زيت الجليسيرين.
  • بعد خلط المكونات جيداً، قومي بتطبيق الخلطة على منطقة المهبل.
  • عندما تجف الخلطة، قومي بغسل منطقة المهبل جيداً للتخلص من كافة آثارها.
  • احرصي على تكرار هذه الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

شاهد ايضا: وصفة مغربية لتضييق المهبل بسرعة

منتجات تضييق المهبل في الصيدليات

يوجد عدة أنواع كريم لتضييق المهبل من الصيدلية ويعتبر من الوسائل المساعدة في عودة تلك المنطقة إلى وضعها السابق ومنها:
كريم لتضييق المهبل من الصيدلية فيرجن
-تم تصنيع هذا الكريم بداخل مصر ومصرح من وزارة الصحة المصرية وتم صنع هذا الكريم من مواد طبيعية وهو خالي من أي مكونات كيميائية ويعتبر من الكريمات الآمنة وليس لها آثار جانبية.
-يعمل كعلاج فعال للقضاء على البكتيريا الموجودة بالجهاز التناسلي للسيدات التي من الممكن أن تسبب الضرر للمهبل -يساعد في القضاء على الروائح الغير مستحبة أثناء الدورة الشهرية.
-يساعد في التخلص من الالتهابات والحرقان في تلك المنطقة كما انه يستخدم في المساعدة لرجوع عضلات المهبل لوضعها السابق وتضييقها كما كانت.
-يتم استخدام كريم فيرجن على المنطقة الحساسة ويدلك برفق ويترك لمدة ٦٠ دقيقة ويشطف بعد ذلك بماء فاتر ويستخدم الكريم مرتين يوميًا.
-يرشح لك موقع زيادة الاطلاع على: أسباب الالتهابات المهبلية المتكررة وما أعراضها وطرق علاجها
كريم لتضييق المهبل من الصيدلية ترايكوجين
-أشهر كريم لتضييق المهبل من الصيدلية خصوصًا بعد الولادة وذلك لأنه من الكريمات التي تحقق نتائج فعالة في تضييق المهبل بأمان ورجوعه إلى شكله الطبيعي قبل الولادة، وشد العضلات التي أصيبت بالضرر ورجوعها إلى ما كانت عليه.
-يساهم في علاج مشكلة جفاف المهبل، ويتم استخدامه كمضاد حيوي يقضي على البكتيريا الموجودة في تلك المنطقة، -وينصح به الأطباء للقضاء على الآلام أثناء العلاقات الزوجية وزيادة الرغبة عند السيدات.
كريم لتضييق المهبل من الصيدلية جاكور باور
-إحدى الكريمات التي تم تصنيعها في تايلاند وحقق الكثير من النتائج الإيجابية في علاج اتساع المهبل وذلك لأنه يحتوي على مكونات طبيعية وآمنة على كل من يستخدمها، ويساعد في علاج مشكلة ترهلات عضلات المهبل ويعمل على شدها -وتضييقها والمساعدة في الرجوع إلى وضعها الطبيعي.
-يستخدم للقضاء على الروائح الكريهة في تلك المنطقة وإزالة الالتهابات والحكة التي تصيب تلك المنطقة في الكثير من الأحيان وأيضًا التخلص من البكتيريا العالقة على جدار المهبل.
هايمن چل كريم
-يعمل على تضييق المهبل بصورة طبيعية وفعالة ويتميز بأنه لا يوجد آثار جانبية ضارة وذلك لأنه يحتوي على مجموعة من خلاصة الأعشاب الطبيعية مثل البابونج، الأنتيون.
-من مكوناته، بيكربونات الصوديوم التي تساعد شد عضلات تلك المنطقة وتجعله مرن أكثر، ويعتبر من الكريمات التي تساعد -في الشعور بالمتعة الجنسية وذلك عن طريق استخدامه قبل البدء في العلاقة بمدة حوالي 20 دقيقة.
-يجب استخدامه بصورة منتظمة وذلك للقضاء على البكتيريا والوقاية منها وأيضًا للحصول على نتائج أفضل في شد العضلات ومرونتها.


اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر