الخدمات الحكومية

رابط الاستعلام عن دور الاسكان العسكري

رابط الاستعلام عن دور الاسكان العسكري لكل من يبحث عنه وخصوصا بعدما أعلنت الهيئة العامة للقوات المسلحة الأردنية دفع مبلغ 438 مليون دينار لانهاء المشروع بشكل اسرع لتحقيق أكبر استفادة لكثير من الضباط وسنتحدث حول هذا الموضوع من خلال مقالنا.

رابط الاستعلام عن دور الاسكان العسكري

تجدر الإشارة الى أن الاستعلام عن الإسكان العسكري يتم من خلال رابط قد أرفقته القوات المسلحة الأردنية، مع مجموعة من الخطوات التالية، التي من الضروري اتباعها ومن ادخال البيانات المطلوبة كافة وبطريقة صحيحة، كالتالي:

  • أولاً عليك الدخول على الرابط الخاص لموقع مديرية الإسكان والأشغال العسكرية، من خلال النقر هنا.
  • ثم قم بإدخال الرقم الوطني بصورة صحيحة.
  • وهنا يتوجب عليك كتابة الرقم العسكري.
  • التأكد من صحة البيانات المدخلة.

شاهد ايضا: رابط الاسكان العسكري 2022 وخطوات الاستعلام

رابط الاستعلام عن دور اسكان ضباط الأمن العام

رابط الاستعلام عن دور الاسكان العسكري للافراد حيث خصصت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية رابطا للاستعلام عن دور صندوق الاسكان العسكري للأفراد، على أن يتم صرف مبلغ 438 مليون دينار لتقليص مدة الانتظار.

  • للاستعلام اضغط هنـــا
  • ومن المقرر أن يستفيد آلاف الضباط وأفراد الأمن من المشروع، وأصبح بالإمكان الآن الاطلاع على التفاصيل لمعرفة الدور في صندوق الاسكان العسكري للدعم المالي.
  • وأوضحت القوات المسلحة في بيان لها إن قرابة 27 ألف فرد وضابط صف في أجهزة الدولة العسكرية والقوى الأمنية، سيتمكنون من الاستفادة من المشروع خلال العام الجاري، بنسبة زيادة تصل إلى 20 ألف مقارنة بالعام الماضي.
  • واستفاد 6600 من الاسكان العسكري في العام الماضي، كما استفاد نحو 1100 ضابط في الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة الأردنية لهذا العام، وسيزيد العدد في الأيام القادمة.
    ومن المقرر وفقا للبرنامج الجديد أن يتم إدراج المتقاعدين العسكريين في خدمات الصندوق الاستئماني العسكري
  • من خلال إنشاء نافذة تمويل لهم بمعدل مرابحة مدعوم.ما سيتم إنشاء مسارات خاصة للمتقاعدين العسكريين في الدوائر الحكومية بدءا من مكاتب الأحوال المدنية ومديريات الترخيص، لتشمل إدارات أوسع في المستقبل.
  • ومن المقرر أن يتم تسجيل الأفراد وضباط الصف في دورات تدريبية وتوجيهية تهدف إلى إعدادهم وتمكينهم بعد التقاعد، بالتزامن مع اطلاق برنامج عرض تجاري للأفراد العسكريين العاملين والمتقاعدين، والذي يشمل الخصومات النقدية أو الأقساط أو المدفوعات الإلكترونية عن طريق التطبيقات.

أسماء المستفيدين من الإسكان العسكري لشهر 7

  •  أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية_ الجيش العربي/ مديرية مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية بأن الضباط وضباط الصف والأفراد المبينة أسمائهم أدناه قد استحقوا قرض الإسكان العسكري.
  • وقالت إنه على الضباط المستفيدين من صندوق إسكان الضباط مراجعة مديرية الإسكان والأشغال العسكرية خلال ساعات الدوام الرسمي اعتباراً من يوم الأحد الموافق 31/7/2022 للحصول على القرض والضباط وضباط الصف والأفراد المستفيدين من صندوق الإسكان العسكري (الخاص بالأفراد) سيتم تحويل قيمة قرض الإسكان إلى بنك القاهرة عمان لمتابعة الموقع الإلكتروني للقوات المسلحة الأردنية لمعرفة أسماء المستحقين الذين سيتم تحويل قيمة قروضهم للبنك.

شاهد ايضا: رابط الاستعلام عن الإسكان العسكري ٢٠٢٢

الاسكان العسكري للمتقاعدين

  • ويهدف البرنامج إلى دمج المتقاعدين العسكريين بخدمات الصندوق الاستئماني عن طريق إنشاء نافذة تمويل لهم بأسعار مرابحة مدعومة، من خلال  ايجاد مسارات خاصة للمتقاعدين العسكريين في الدوائر الحكومية، تبدأ من مكاتب الأحوال المدنية ومديريات التراخيص، وتشمل إدارات أوسع مستقبلًا وتكون نموذجًا يحتذى به في القطاع الخاص.
  • ويذكر أن القوات المسلحة الأردنية تتيح مجال عبر موقعها الإلكتروني لاستعلام العسكريين المتقاعدين للاطلاع على أوضاعهم والاعتناء بشؤونهم وتقديم الخدمة اللازمة لهم بشكل كامل لضمان راحتهم وتمتعهم بالخدمات، عن طريق للدخول إلى موقع المديرية مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر