الخدمات الحكومية

رابط التقديم على وزارة الدفاع بصفة جندي

رابط التقديم على وزارة الدفاع بصفة جندي أتاحت وزارة الدفاع في العراق التقدم للجيش إلكترونيا من خلال القيام بالعديد من الخطات والتي سنقدمها لكم من خلال مقالنا.

رابط التقديم على وزارة الدفاع بصفة جندي

من خلال الولوج عبر رابط استمارة التقديم على وزارة الدفاع العراقية ، يُمكنكم الإطلاع على جميع التفاصيل التي تخص ملء البيانات في استمارة التقديم على الكليات العسكرية في العراق لخريجي الدراسة العراقية وفقاً للشروط والضوابط التي تم توضيحها، كما يُمكنكم معرفة خطوات تقديم الاستمارة الإلكترونية للتطوع على ملاك وزارة الدفاع الدورة 112 الكلية العسكرية الأولى.

استمارة التطوع بصفة عسكري على وزارة الدفاع

-قامت وزارة الدفاع في العراق بعمل دعوة لخريجين الشهادة الإبتدائية فما فوقها لكل راغب منهم أن يتطوع في الجيش العراقي من أجل خدمة وطنه ويكون فردًا من صفوف الجيش ذات يوم، والموافق على التطوع يتقدم بملئ استمارة التطوع بصفة عسكري على وزارة الدفاع 2022 الكترونيا خاصة بالتطوع مع وضع عدة شروط نذكرها لكم فيما يلي وسوف نشرح لكم ما هي استمارة التطوع في صفوف الجيش العراقي.
-دعت وزارة الدفاع– قيادة القوات البحرية العراقية الطلاب الحاصلين على الصف السادس الاعدادي و الحاصلين على شهادة الصف الثالث المتوسط 2020 إلى التطوع في الكلية البحرية، حيث تمتد فترة الالتحاق من ٢٠ كانون الأول حتى ٣٠ كانون الأول وعلى الراغبين في الالتحاق سرعة التقديم قبل انتهاء الموعد.

شاهد ايضا: رابط التقديم على الرعاية الاجتماعية

استمارة التقديم على وزارة الدفاع العراقية

– التسجيل والتقديم عبر الرابط الإلكتروني الذي تم تفعيله من قبل وزارة الدفاع، ويتم ذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية.
-في البداية يتم الدخول الى رابط التسجيل في يرابط التقديم على الكلية العسكرية العراقية دورة 113.مباشرة.
-ثم يتم اختيار تسجيل طلب من جانب المتقدم.
-بتم ادخال كافة البيانات الاساسية الخاصة بالطالب بشكل صحيح عبر الموقع.
-التأكد من ارفاق كافة المستندات والاوراق المطلوبة.
-ثم يتم اختيار ايقونة تأكيد طلب التسجيل.

شاهد ايضا: رابط غرامات مرور اربيل

التقديم على الجيش العراقي 2022

-دعت الوزارة في بيان خريجي الدراسة الابتدائية فما فوق الراغبين بالتطوع على استمارة التطوع بصفة عسكري على وزارة الدفاع 2022 تقديم طلباتهم عــــــن طريــــــق ملئ استمارة التطوع الكترونياً {eform.mod.mil.iq} ولغاية 30 تشرين الاول الجاري”.
-رابط استمارة التقديم على وزارة الدفاع 2021 eform.mod.mil.iq

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: