ثقافة ومعلومات عامة

توقعات برج السرطان 2023 ماغي فرح

توقعات برج السرطان 2023 ماغي فرح سنقدمه لكم من خلال مقالنا بالإضافة إلى تقديم العديد من التوقعات الأخرى للأبراج لمن يرغب في الإطلاع عليها بهدف التسلية.

توقعات برج السرطان 2023 ماغي فرح

  • تشكل كوكب الزهرة والمريخ وبلوتو ارتباطًا قويًا في البيت السابع للسرطان (العلاقات ، والشراكات ، والزواج) ، وهو ارتباط ينذر بعلاقة جديدة ومكثفة وتحويلية. في حالة السرطان المتزوج أو أولئك الذين يشاركون في علاقات قديمة ومستقرة ، فإن هذا الظرف النجمي يفضل إعادة إطلاق العلاقة وإعادة التشكيل الجذري لحياة الزوجين.
  • من الممكن أيضًا أن تكون بعض أنواع السرطان قد انتهى بها الأمر في موقف نشأ في ديسمبر من العام الماضي. أولئك الذين لديهم أوهام حول علاقة حب ، سواء أكانت رسمية أم لا ، يضطرون إلى قبول الواقع واتخاذ قرار مهم – على سبيل المثال ، الانفصال ، في العلاقات التي يوجد فيها الكثير من الأسرار ، والمؤامرات ، والإدمان ، وما إلى ذلك.

توقعات برج الأسد 2023

  1. في عام 2023 ، سيكون مواليد برج الأسد مفعمين بالثقة بالنفس وبصحة عقلية قوية. مهما فعلوا ، فإنهم سيحققون ما يريدون. سوف تتحقق رغبتهم في أن يصبحوا مركز الاهتمام على الأقل في النصف الأول من العام لأنهم سيعملون كمحترفين ناضجين وسيكونون مثالاً يُحتذى به للآخرين. ومع ذلك ، ينصح طالع برج2023 مواليد برج الأسد بالحفاظ على درجة من النقد الذاتي. قد تبدو الثقة المفرطة بالنفس تعجرفًاظاهريًا
  2. سيبدأ مواليد برج الأسدالعام الجديد بالقدم اليمنى. سوف تحقق أهدافك بشكل طبيعي وبدون بذل الكثير من الجهد. ستكون متحمسًا جدًا للعمل بحيث يمكنك أحيانًا أن تبدو مشتت الذهن ومستبدًا، وهذا ليس جيدًا على الإطلاق إذا كنت مسئولًا عن فريق من الأشخاص. لذلك، حافظ على مستوى صحي من التحفيز والانضباط ، ولكن لا تبالغ في ذلك
  3. في النصف الأول من العام ، ستشتاق أيضًا للأنشطة الرياضية. سيكون جسمك قادرًا على تقديم عروض جيدة ، مما سيساعدك على التحسن في رياضات الكرة مع أصدقائك. ومع ذلك ، خلال هذه الفترة ، تبدأ المشاكل الصحية المتعلقة بالجهاز الهضمي في الظهور بشكل طفيف. لذلك ، حاول أن تطبخ بشكل صحي أكثر في بعض الأحيان أو
  4. قم بزيارة مطعم حيث يمكنهم إعداد بعض الأطباق المغذية ولا تنس تجنب الأطباق الحارة
    إن وضع المريخ يوقظ القوة الإبداعية والطاقة الجنسية. سوف تتوق إلى العاطفة والاتصال الجسدي ؛ وبالتالي ،
  5. يمكنك التطلع إلى تجربة لطيفة للغاية في هذا المجال. تنتظرك مغامرة جنسية رائعة. سوف ينعكس إبداعك بشكل أساسي في حياتك المهنية ، حيث ستندهش من أفكارك الرائعة ، والتي بفضلها يمكنك تحقيق الترقية المتوقعة.
  6. عندما يتعلق الأمر بعلاقات الحب ، يمكنك التطلع إلى لحظات رومانسية ممتعة إذا لم تكن في حالة حب ، خلال هذه الفترة،فلديك أكبر فرصة لمقابلة شخص جديد
  7. في الخريف ، تبدأ في الكفاح ببطء مع التعب. قد تشعر أيضًا بالندم الذي لن يسمح لك بالنوم. سيطلب منك جسمك تغيير روتينك اليومي والمزيد من الاحترام. لذلك ، اذهب مع شريكك إلى العافية أو لقضاء عطلة للاستمتاع بأشعة الشمس
  8. ستختتم عام 2023 بالاحتفال بنجاحاتك. ستكون مليئًا بالدوافع لمواصلة تطوير مهاراتك ، لكن حاجتك لراحة البال ستصبح واضحة خلال هذا الوقت. لذلك ، كافئ نفسك بالسلام والهدوء مع أحبائك ولا تتسرع في أي شيء

شاهد ايضا: كيف اعرف ما هو برجي

الحمل والانجاب في الابراج 2023

  • المرأة برج الحمل
    تُعتبر المرأة الحمل واحدة من أكثر علامات الأبراج ذكاءً وهي معروفة بتخطيط كل شيء مسبقاً. لقد ولدت قائدة وستبذل قصارى جهدها لرعاية أطفالها. أفضل وقت للحمل هو من 25 فبراير إلى 15 مارس، ومن 25 يونيو إلى 15 يوليو، ومن 25 أكتوبر إلى 15 نوفمبر.
  • المرأة برج الثور
    تهتم المرأة برج الثور بغرس الأخلاق والسلوك الجيد في أطفالها. أفضل وقت للحمل للمرأة الثور هو من ومن 25 مارس إلى 15 أبريل، ومن 25 يوليو إلى 15 أغسطس، ومن 25 نوفمبر إلى 15 ديسمبر.
  • المرأة برج الجوزاء
    تعرف المرأة الجوزاء كيفية التعامل مع المواقف العصيبة وهو سهل عندما يتعلق الأمر بتربية الأطفال. سوف تتعامل مع كل ما يأتي في طريقها مثل المحترفين بسبب طبيعتها الحرة المفعمة بالحيوية. أفضل وقت للحمل هو من 25 أبريل إلى 15 مايو، ومن 25 أغسطس إلى 15 سبتمبر، ومن 25 نوفمبر إلى 15 ديسمبر.
  • المرأة برج السرطان
    تُعرف المرأة السرطان باهتمامها الشديد بعائلتها. ستبذل قصارى جهدها للتأكد من أنّ طفلها آمن. أفضل وقت للحمل هو من 25 مارس إلى 15 أبريل، ومن 25 يوليو إلى 15 أغسطس، ومن 25 نوفمبر إلى 15 ديسمبر.
  • المرأة برج الأسد
    تدل المرأة الاسد على القوة. إنها توازن بين حياتها المهنية والأمومة مثل المحترفين. نظراً لشخصيتها القوية، تتحمل كل شيء لمنح أطفالها مستقبلاً أفضل. أفضل وقت للحمل هو من 25 فبراير إلى 15 مارس، ومن 25 يونيو إلى 15 يوليو، ومن 25 أكتوبر إلى 15 نوفمبر.
  • المرأة برج العذراء
    تُعرف المرأة العذراء بأنها مرتبة ومنظمة. ستتأكد من أنّ طفلها يتعلم أيضاً أهمية الاحتفاظ بالأشياء في مكانها. أفضل وقت لحدوث حمل المرأة العذراء هو من 25 يناير إلى 15 فبراير، ومن 25 مايو إلى 15 يونيو، ومن 25 سبتمبر إلى 15 أكتوبر.
  • المرأة برج الميزان
    المرأة الميزان مليئة بالحكمة ومستعدة دائماً لمشاركة القصص مع الآخرين. ستغرس الأم الميزان أفضل القيم الممكنة في أطفالها. أفضل وقت للحمل للمرأة الميزان هو من 25 يناير إلى 15 فبراير ومن 25 مايو إلى 15 يونيو ومن 25 سبتمبر إلى 15 أكتوبر.
  • المرأة برج العقرب
    قد تفكر المرأة العقرب عدة مرات قبل إنجاب طفل، لأنها تجد صعوبة في اتخاذ القرار. أفضل وقت للحمل هو من 25 فبراير إلى 15 مارس، ومن 25 يونيو إلى 15 يوليو، ومن 25 أكتوبر إلى 15 نوفمبر.
  • المرأة برج القوس
    تفيض المرأة القوس بالطاقة ومليئة بالحماس. عادةً ما تظل أمهات القوس إيجابيات في جميع الأوقات ولديهن نهج متفائل للغاية تجاه الأمومة. أفضل وقت للحمل هو من 25 أبريل إلى 15 مايو، ومن 25 أغسطس إلى 15 سبتمبر، ومن 25 اكتوبر إلى 15 ديسمبر.

شاهد ايضا: توقعات برج الحمل 2023 ماغي فرح

توقعات برج الثور 2023

  • سنته مربكة قليلاً، لكنها سنة العمل والإنجازات الشخصية. عليه أن يعمل ولا يتكل على الحظ. وهو، بقدر ما يعمل، يصل الى مكان ما. وإذا لم يعمل، فلن يصل الى أي هدف. إذاً، سنته مربكة وجيدة في الوقت ذاته، تعتمد تطوراتها
  • على إرادته وخياراته من خلال تصرفاته وأدائه. ما يعني أنه إذا أخذ خيارات صحيحة، فسوف ينجح، وإذا أخد الخيار الخطأ سيدفع ثمنه. كوكبا ساتورن وبلوتون يدعمانه، لكن جوبيتير في المقابل لن يدعمه، لأنه موجود في مربع معاكس له. وعنده تجارب يخوضها للمرة الأولى لم يعرفها من قبل، الى جانب نجاحات قد تضعه في مركز القيادة
  • في أعماله. أمامه الكثير من السفر والانطلاق الى الخارج. وسيحقق الترقيات والإنجازات والمكافآت والتقدير، إذا عرف كيف يشتغل. لكن، في المقابل، عليه مسؤوليات كبيرة، والأعمال تتراكم وتضغط عليه. تأتيه نصائح من الأصدقاء، وينتصر في المدى البعيد. لكن، عليه الحذر من المناورين والمتملقين وبائعي الأوهام. الثور سينتقل الى
  • مكان جديد، أو بيت جديد، أو بلد إقامة مختلف، أو موقع أو مركز أو مكتب جديد. المهم أن الانتقال سيحصل هذه السنة، مع صداقات جديدة، وقد يجد نصفه الآخر إذا كان عازباً. أمامه تقلبات وتغييرات واستقرار عاطفي.

اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر