العناية بالبشرة والجسم

سكين كير للبشره

سكين كير للبشره سنقدمه لكم من خلال مقالنا وذلك لان السيدات الفتيات دائما ما تبحث عن وصفات وماسكات للاهتمام بالبشرة والحصول على بشرة نضرة ومشرقة.

سكين كير للبشره

سكين كير للبشره
سكين كير للبشره

غسول سكين كير للبشرة الدهنية (skin care lotion for oily skin)؛ من أفضل أنواع الغسول التي يمكن استخدامها لأصحاب البشرة الدهنية. معدل إنتاج الزيوت في البشرة الدهنية أكثر من أنواع البشرة الأخرى، إذ تعد من أكثر المشاكل التي تواجه السيدات من أصحاب تلك البشرة. سنقدم في هذا المقال غسول سكين كير الذي يمكنه التحكم في ذلك بالإضافة إلى توحيد لونها والتخلص من المنظر الباهت للبشرة.

منتجات سكين كير

منتجات سكين كير
منتجات سكين كير
  1. منظفات للعناية بالبشرة العادية
    -DEFENSE Hydrating Gel-to-Cream Cleanser
    هذا المنظف الجل الذي يزيل المكياج والزيوت والملوثات الضارة بالجلد والتي يمكن أن تسبب ظهور التجاعيد المبكرة، هذا المنتج غاية في الجودة يترك بشرتك العادية منتعشة ومشرقة، يتحول ملمسه الفريد من جل إلى كريم لتفتيح البشرة ايضاً.
    -Clinique Liquid Facial Soap Extra Mild
    منظف البشرة من “كلينيك” واحدة من كبرى العلامات التجارية التي تقدم صابون خفيف لمعالجة جميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة جدا. عند غسل الوجه ستلاحظين نعومة فائقة وبشرة نضرة وصحية وفي غاية الترطيب.
  2.  أفضل تونر للبشرة العادي
    -Indie Lee CoQ-10 Toner
    يزيل هذا التونر الشوائب ويمنح البشرة النعومة والأشراق. يتكون هذا التونر من الكاموميل والخيار والصبار، وخال من الكحول، حمض الهيالورنيك في هذا التونر يعمل أيضاً على تجديد البشرة ويقلل من الخطوط الرفيعة ويحافظ على ترطيبها.
    -SKIN RECOVERY Enriched Calming Toner
    تونر يساعد على تهدئة البشرة ويعمل على ترطيبها ويمنحها النعومة، يحتوي على زيت الخروع، وفيتامين (سي)، وهو خال من العطور، هذا التونر لطيف بما يكفي للبشرة الحساسة جدا، لذلك هو منتج مناسب جدا للبشرة العادية أيضاً.
  3.  أفضل منتجات الترطيب للبشرة العادية
    -Splurge: SkinCeuticals Emollience
    هذا المرطب الرائع بتركيبة غنية وخفيفة تمتص بسرعة لتمنح بشرة أكثر شبابا بشكل ملحوظ. يحتوي هذا المرطب على مزيج من الزيوت الأساسية مثل زيت اللافندر، والروزماري، والنعناع ، بالإضافة إلى زبدة بذور المانجو، مرطب ممتاز للبشرة العادية ولجميع أنواع البشرة
    -La Roche-Posay Double Repair Face Moisturizer
    مرطب مثالي للبشرة العادية ولجميع أنواع البشرة، هذا المرطب “لاروش بوزيه”يقلل من الجفاف واضرار الجذور الحرة مما يحمي البشرة وتبدو اصغر سناً واكثر صحة، يتميز هذا المرطب بتركيبة قوية غنية بالمضادات الأكسدة، كما إنه خال من البارابين ومن الزيوت المعدنية.
    -Olay Moisturizing Skin Cream
    وصف المنتج
    كريم مرطب مثالي للبشرة العادية وللبشرة المختلطة. يغذي بشرتك ويرطبها لمده 12 ساعة، هذا الكريم من “أولاي” يجعل البشرة ناعمة وشابة ويقلل من الخطوط الرفيعة.
  4.  أفضل مصل (سيروم) للبشرة العادية
    -Retinol Ceramide Capsules Line Erasing Night Serum
    منتج فائق الجودة وجديد للحد من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد ويحسن البشرة بشكل واضح، كل كبسولة للإستخدام اليومي يدلك بها الوجه والرقبة كل يوم قبل النوم، كبسولات من “إليزابيث آردن” خالية من العطور والمواد الحافظة نال الإعجاب لدى العديد من مشاهير العالم وحقق تقييم ممتاز، مناسب لجميع أنواع البشرة.
    L’oreal Paris Youth Code Youth Booster Serum
    سيروم مضاد للتجاعيد ويزيل الخطوط الرفيعة، والنمش، مما يجعل بشرتك مشدودة وأكثر شبابا، حصل هذا الكريم على براءة الأختراع بفضل تركيبته الفريدة والأكثر فعالية وتركيزاً، منتج من لوريال باريس فائق الجودة.
    -Olay White Radiance Brightening Intensive Fairness Serum
    أولاي هى واحدة من أكثر منتجات التجميل التي تستخدمها العديد من النساء من جميع الأعمار، هى معروفة بشكل خاص للمنتجات المضادة للتجاعيد وتفتيح البشرة، هذا المصل عال التركيز يمنح بشرتك التألق والأشراق ولون بشرة متناغم، الإستخدام لهذا المصل سوف تلاحظين فرق واضح لبشرتك.
  5. أفضل الماسكات للبشرة العادية MCaffeine Choco Caffeine Face Scrub
    هذا الماسك يزيل بلطف خلايا الجلد الميت والشوائب من وجهك، يحتوي على مستخلص الكاكاو النقي الذي يعيد الشباب والحيوية إلى بشرتك، ويجعلها رطبة. يحتوي أيضاً على زيت الأرجان ، الكافيين، وفيتامين E، الذي يحسن من مرونة الجلد ويمنح بشرتك التوهج والأشرا
    -Natura Bisse Essential Shock Intense Finishing Mask
    هذا الماسك إضافة هامة للبشرة العادية ويناسب جميع انواع البشرة. قناع مرطب ذو ملمس كريم، يساعد على تنعيم وتجديد البشرة. يحتوي على الشاي الأخضر وفيتامين C و A ومستخلص الأناناس.
  6.  أفضل فرشاة للعناية بالبشرة العادية Skin Care System Mia 2 White
    فرشاة تنظيف الوجه عناية فائقة للبشرة، هذا المنتج يستخدم مع غسول وجهك ليمنحها النظافة العميقة، يمكن إستخدام هذه الفرشاة كل يوم ولكن من الأفضل عدم المبالغة وتستخدم فقط 3 – 4 مرات في الأسبوع، تناسب هذه الفرشاة البشرة العادية، الجافة، والمختلطة.

سكين كير للبشره في البيت

سكين كير للبشره في البيت

يفصل المقال التالي الخطوات المفصلة للروتين الكوري للعناية بالبشرة:

  1.  ابدئي بالزيت المنظف للبشرة
    أزيلي كل مواد التجميل والشوائب العالقة ببشرتك باستخدام زيت منظف، دلكي وجهك ورقبتك بلطف ومرريه على الشفاه ومنطقة العينين، ومن ثم اغسليه.
    وتنظف تلك العملية الوجه بعمق وتزيل ما علق بها من غبار ومكياج ببشرتك خلال فترة النهار.
  2.  استخدمي منظفا ذا أساس مائي
    للتنظيف بشكل أفضل كخطوة ثانية، يستخدم منظف ذو أساس مائي يساعد على التخلص نهائيا من أي بقايا للشوائب أو الأوساخ.
    بللي وجهك بالماء ودلكي وجهك بأكمله بالمنظف، ومن ثم اشطفيه لتصبح بشرتك جاهزة للمرحلة التالية من الروتين.
  3.  استخدمي مقشرا للبشرة
    من الضروري جدا التخلص من طبقة الجلد الميت السطحية دورياً للحصول على بشرة مشرقة وبراقة، وهي خطوة ضرورية لتعمل منتجات العناية بفعالية على طبقات البشرة العميقة، كما تساعد على تنظيف المسامات ومنح البشرة ملمسا أكثر نعومة.
    لكن ليس عليك تكرار هذه الخطوة يوميا، يكفي تقشير البشرة 3 مرات أسبوعياً.
  4.  أنعشي بشرتك بالتونر
    تنعش التونرات البشرة وتجلعها جاهزة لامتصاص منتجات العناية بعمق، ويذكر موقع Style Craze أن التونر يساعد على توازن الرقم الهيدروجيني للجلد.
    طبقيه على بشرتك بتوزيعه برفق على البشرة باستخدام طرف الإصبع أو قطعة من القطن.
  5.  عالجي بشرتك باستمرار
    إن كنت تعانين من البقع الداكنة أو التصبغات أو أي مشكلة من مشاكل البشرة، فاعملي على معالجتها باستخدام سيروم وأمبولات خاصة بالبشرة، حيث تعمل تلك الخطوات على معالجة المشكلة المستهدفة وتقيها من مشاكل أخرى قد تظهر لاحقا كالتجاعيد وحب الشباب وغيرهما.
  6. دللي بشرتك بأقنعة منعشة
    اختاري قناعا يلبي احتياجات بشرتك ويتوافق مع نوعها، فالأقنعة تغذي البشرة بعناصر ضرورية لحيويتها وإشراقتها خلال 15-20 دقيقة.
  7.  استخدمي كريم العين
    تحتاج المنطقة المحيطة بالعين لعناية خاصة، لكونها رقيقة وشديدة الحساسية، وتقوم كريمات العيون بمهمة العناية المضاعفة لمحيط العينين والتي تعمل على تجديد إشراقتها وإزالة الهالات السوداء.
  8.  رطبي البشرة
    بعد استخدام نوعين من المنظفات، تحتاج بشرتك لترطيب عميق، ولتحقيق ذلك استخدمي مرطبا يلائم نوع بشرتك، سواء كان “جيل أو لوشن أو كريم”، وكرري استخدامه مرتين يوميا، في الصباح والمساء.
  9.  احمي بشرتك بكريم واق من الشمس
    من الضروري جدا استخدام واقٍ من أشعة الشمس ليحميها من علامات التجاعيد والتصبغات وسرطان الجلد، فاحرصي على أن يكون آخر منتج تضعينه على وجهك قبل الخروج من المنزل صباحاً.

سكين كير للبشره المختلطة

سكين كير للبشره المختلطة
سكين كير للبشره المختلطة
  1. أولاً الغسول
    لا يمكن الاستغناء عن الغسول في أي روتين للعناية بالبشرة أياً كان نوعها، ولذلك يجب عليك اختياره بحرص.
    يعد غسول البشرة الكريمي من أحد الخيارات الممتازة للبشرة المختلطة إذ أنه ينظف البشرة بلطف دون إحداث أي خلل للتوازن بين المناطق الدهنية والمناطق الجافة في البشرة.
    ينظف ويرطب الأجزاء الجافة من البشرة، وينظف المسام ويتخلص من الشوائب من الأجزاء الدهنية من البشرة كما يتحكم في إفراز الدهون.
  2. يليه التونر
    قد تشعرين أن بشرتك مشدودة أو لا تزال دهنية حتى بعد استخدام الغسول، لذلك يظهر دور التونر، فيعيد توازن البشرة ويتخلص من أي دهون زائدة ويرطب البشرة.
  3. ثم مرطب
    يهدف ترطيب البشرة المختلطة إلى إحداث توازن، مما يعني ترطيب المناطق الجافة دون حدوث ترطيب مبالغ فيه للمناطق الدهنية.
    يفضل دائما استخدام الكريمات الخفيفة سريعة الامتصاص مع عامل حماية من الشمس (SPF) في روتين العناية بالبشرة المختلطة للحصول على ترطيب سريع دون مظهر لامع.
  4. ثم واقي الشمس
    يجب عليك الحرص على استخدام واقي الشمس يومياً للحفاظ علي بشرتك من التأثيرات الضارة للشمس.

اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر