اسلاميات

دعاء محبة بين الزوجين قوية مجربة

دعاء محبة بين الزوجين قوية مجربة الكثير من الأزواج يتعرضون بشكل مستمر للمشاكل لذلك يبحثون عن الأدعية التي تساعد على محبة بين الزوجين لحل المشاكل بين الزوجين من خلال مقالنا سنقدم لكم ذلك.

دعاء محبة بين الزوجين قوية مجربة

دعاء محبة بين الزوجين قوية مجربة

يوجد العديد من الأدعية التي يُقال أنّها تسخر القلوب وتصلح بين الزوجين المتخاصمين أو الذين كانت بينهم مشاكل وأزمات كثيرة، ولعل أبرزها الأدعية التي يُزعم أنّها تصلح بين الزوجين فيما يلي:

  • (اللهم اقذف حب ي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صلى الله عليه وسلم اللهم جملني في عينه واجعله سكنا لي واجعلني سكن له واجعل بيننا مودة ورحمة انك على كل شيء قدير ).
  • (اللهم انزع الغلّ والحقد من قلب زوجي، واجعله يُحبّني أكثر مما كان، واجعله ينسى ما فعلته حتى يستاء مني، وجمّلني في عينه وفي قلبه، وفي كُلّ ذرّةٍ في حياته).

سورة للصلح بين الزوجين

سورة للصلح بين الزوجين
  1. اللهم اجعل غضب زوجي على بردا وسلاما كم جعلت النار بردا وسلاما على سيدنا إبراهيم، يا رب
  2. العالمين اللهم يا مؤلف القلوب ألف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك برحمتك يا ارحم الراحمين.
  3. اللهم حببني إلى قلبه وجملني قي عينه واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني وألف بين قلوبنا واجمعنا في الفردوس الأعلى من الجنة.

دعاء لطرد الشيطان بين الزوجين

دعاء لطرد الشيطان بين الزوجين

إذا كان يوجد خلاف بين زوجين مؤمنين ومتحابين، عليهم سرعة الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم، كما يجب قراءة بعض من آيات القران الكريم وذلك حتى تهدأ النفوس وترجع الأوضاع إلى مسارها الطبيعي، وذلك سوف نعرض لكم في السطور القادمة دعاء لطرد الشيطان بين الزوجين:

  • اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الأجل الأعز الأحد الصمد أن تصلي وتسلم على نبيك محمد، وأن توفق بيني وبين زوجي وأن تجمع بيننا على خير.
  • رب أقر عيني بهدايته وصلاحه وتقواه وارزق كل من حب وود الآخر. أو رب جمل كل منا في نظر الآخر وجعل كل منا عون للآخر على طاعتك.
  • اللهم أصلح ذات بيننا وعيذنا من الشيطان الرجيم وأبعد عنا شر القلوب الحاقدة والعيون الحاسدة. كما تقول الزوجة اللهم سخره لي بحولك وقدرتك فأنت القادر على ذلك وحدك.
  • بالإضافة إلى اللهم لا تسلط علينا من لا يخافك ولا يرحمنا. كذلك تقول اجعلني له أما في الحنان وأختاً في الطاعة وحبيبة في الفراش يا أرحم الراحمين. أخيرًا اجعله لي أباً في الحنان وأخاً في الطاعة وحبيباً في الفراش.
  • اللهم يا سامع النداء ويا قابل الرجاء أجب دعائي واقبل رجائي وأصلح بيني وبين زوجي ولم شملنا واجمع بيننا بالألفة والمودة والمحبة ولا تجعنا من المتخاصمين.
  • اللهم اكشف الغمّ عن بيتنا وأذهب الخلاف الذي بيننا وارحمنا برحمتك أنت ولينا ومولانا فنعم المولى ونعم النصير.
  • اللهم يا أرحم الراحمين ارحمنا وإلى غيرك لا تكلنا ومن شر عبادك الظالمين والشيطان سلمنا وسلم لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا وسلمنا لبعضنا ولا تفرق بيننا أبداً يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم وفق بيني وبين زوجي كما تحب لنا وترضى يا رب العالمين، اللهم اجعلنا متحابين متفقين، وعذنا بلطفك من سحر الساحرين وأعين الحاسدين.
  • اللهم أكرمنا بأن تجعل الحب والود فيما بيننا وألا تفرق بيننا وأن تجعلنا عوناً لبعضنا على طاعتك وأن تعيننا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك وأن تجمع بيننا في الحياة الدنيا وفي الآخرة.

دعاء للصلح بين الزوجين بسرعة عن أهل البيت

دعاء للصلح بين الزوجين بسرعة عن أهل البيت

دعاء للمتزوجين المتخاصمين : في هذه الفقرة نقدم أفضل دعاء للصلح بين الزوجين بسرعة عن أهل البيت، ويمكنكم أيضًا التعرف على بعض النقاط التي قد تساعدكم في الاصلاح بينهما.

  • أول دعاء للمحبة بين الزوجين عن اهل البيت تقول الزوجة أو الزوج “اللهم إنه ليس في السماوات دورات، ولا في الأرض غمرات(عبرات) ولا في الشجر ورقات، ولا في الأجساد (الأجسام) حركات، لا في العيون لحظات، ولا في النفوس خطرات، ولا في البحار قطرات، ولا في الجبال مدارات، إلا وهي بك عارفات، ولك شاهدات، وعليك وآلات وفي ملكك متحيرات، فبالقدرة التي سخرت بها اهل السماوات والأرض، سخر لي قلوب المخلوقين (المخلوقات) إنك على كل شيء قدير، وبالإجابة جدير وصلى الله على محمد وآله أجمعين”.
  • وحين يقول الشخص هذا دعاء للمحبة بين الزوجين عن اهل البيت ، لابد أن يقول أسم الشخص الذي يريد الله عز وجل أن يسخر له قلبه وليكن الزوج أو الزوجة، حيث يقول سخر لي قلوب المخلوقين وسخر لي قلب فلان ابن فلان أو فلان ابن فلانة، وكذلك إذا كان الزوج هو من يقول الدعاء فيقول اللهم سخر لي قلب فلانة بنت فلان أو فلانة بنت فلانة، عسي الله عز وجل أن يستجيب للجميع وأن يجمع بين جميع الأزواج بالخير ويبعد عنهم كل المشاكل وكل الخلافات التي تبعدهم عن بعضهم، اللهم أمين.

اكتشاف المزيد من المحتوى العربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الاعلانات لاستكمال تصفح موقعنا المحتوى العربي لكم جزيل الشكر